تحميل لعبة Need for Speed Carbon للكمبيوتر بحجم صغير

  • ،
تحميل لعبة Need for Speed Carbon للكمبيوتر مع كل إصدار جديد من سلسلة ألعاب سباق السيارات نيد فور سبيد نجد تطوراً واضحاً يزيد من نجاح وشهرة اللعبة حول العالم، فإن الشركة المطورة إلكترونيك أرتس من أكثر الشركات المطورة لألعاب الفيديو التي دائماً ما تحرص على مواكبة التطور التكنولوجي في مجال صناعة ألعاب الفيديو مع إضافة مؤثرات سينمائية وقصة مؤثرة تزيد من تشويق اللعبة، ولذلك نجد جميع إصدارات سلسلة نيد فور سبيد لا تقوم على الخوض في سباقات سيارات فحسب بل غن لتلك السباقات قصة وأحداث جديدة تواجه اللاعب ولا يتوقعها ولهذا فهي تعتبر من أكثر ألعاب الفيديو تشويقاً وتخلوا من الملل والتقليدية.

أما كافة العوامل الأخرى التي أثرت بشكل كبير على نجاح سلسلة ألعاب نيد فور سبيد وبالأخص تحميل لعبة Need for Speed Carbon تشمل أسلوب اللعب وتصميم السيارات والقدرة على إجراء التعديلات عليها مع طابع الواقعية الذي يطغى على كافة التفاصيل المرئية للعبة من البيئة المجاورة للشخصيات والسيارات والمؤثرات، كل تلك العوامل نجحت بشكل كبير في جعل سلسلة ألعاب سباق السيارات تلك بلا منافس ومن أهم ألعاب الفيديو وأكثرهم نجاحاً بوجه عام.

أسلوب اللعب والقصة فإن الشركة المطورة تحرص دائماً على تطويرهم في كل إصدار لهذه اللعبة من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بأخف حجم ممكن، ذلك يقدم مما يوفر للاعب الحافز القوي لاستكمال اللعبة والتعرف على التفاصيل والأحداث التي سوف تجد في القصة المدعومة بالكثير من المؤثرات السمعية والبصرية الرائعة والأحداث الجديدة التي يصعب على اللاعب توقعها وإصدار need for speed carbon من أهم الشواهد على تطور وتقدم إصدارات السلسلة بشكل كبير.

تحميل لعبة Need for Speed Carbon للكمبيوتر بحجم صغير

نبذة عن تحميل لعبة Need for Speed Carbon برابط مباشر

هذا هو الإصدار الذي تم إنتاجه في نهاية شهر أكتوبر عام 2006 عقب نجاح باهر حققه الاصدار السابق وهو Need for Speed Most Wanted حيث عرض تطوراً كبيراً في دقة التصميمات ثلاثية الأبعاد سواء كان في السيارات المتاحة لك للسباق بها أو سيارات المنافسين، وبالرغم من إن إصدار موستونتيد كان يظهر عوامل ناجحة عديدة وتطور وخصائص إضافية، إلا أن الإصدار اللاحق وهو إصدار كربون لم يكتفي بهذا النجاح بل أضاف المزيد من المميزات والتطويرات على القصة والتصميمات والمؤثرات والشخصيات ومدى واقعية اللعبة والأحداث مما ساهم بشكل كبير على نجاح هذا الإصدار أيضاً وأهل اللعبة للحصول على جوائز عديدة.

تحميل لعبة Need for Speed Carbon كان الإصدار الأخير من الفترة الثانية أو الوسطى في اللعبة التي حاولت فيه السلسلة أن تمهد للفترة الأخيرة وهي الفترة الثالثة التي ضمت ثلاث إصدارات جديدة من السلسلة، وفي هذا الإصدار تم التعديل على عدد من خصائص اللعبة بشكل كبير، كما تم تغير شكل اللعبة والمناظر الداخلية، حيث تم إضافة أشكل وأماكن تتميز بالمزيد من الواقعية وتم التخلي عن التصميمات الكرتونية ثنائية الأبعاد التي كانت تعتمد في الإصدارات السابقة ويأتي هذا الإصدار بسيارات وطرق مخصصه للسباق تم التعديل عليها بشكل كبير لتظهر كأنها عناصر جديدة في اللعبة، ونظام التحكم في هذا الإصدار هو كما عهده اللاعبين في الإصدارات السابقة حيث تم إضافة بعض التغيرات البسيطة فقط.

معلومات عن لعبة Need for Speed Carbon

إصدار تحميل لعبة Need for Speed Carbon هو أحد إصدارات سلسلة ألعاب سباق السيارات الرائعة نيد فور سبيد وكافة إصدارات اللعبة تدعم التشغيل على أجهزة الكونسول والكمبيوتر الخاص وتدعم أنظمة تشغيل ماك وويندوز بكافة إصداراته الحديثة، بجانب أجهزة الكمبيوتر تدعم اللعبة التشغيل على أجهزة البلايستيشن 2 و3، يذكر أن هذا الإصدار سبب في زيادة نجاح وشهرة السلسلة بشكل كبير حيث قدم مميزات وإضافات لم تكن متاحة في أي لعبة خاصة بسباق السيارات منافسة في هذا الوقت.

وبفضل التقدم التكنولوجي وروعة المؤثرات والتصميمات في هذا الإصدار، حصدت اللعبة العديد من الجوائز العالمية، وكان من بين العوامل التي ساعدت على نجاح هذا الإصدار وجود الجرافيك الذي خضع في هذا الإصدار على تطويرات جذرية وأصبح أكثر واقعية، كما تم إنهاء القصة التي كانت تدور حولها أحداث اللعبة في إصدارات الفترة الثانية من سلسلة ألعاب نييد فور سبيد وإضافة المزيد من الإمكانيات التي تزيد من قدرة وتحكم اللاعب في اللعبة ومستوياتها.

من داخل لعبة نيد فور سبيد كاربون

أعتمد هذا الإصدار من اللعبة العديد من السيارات السريعة الجديدة بالإضافة إلى بعض السيارات التي كانت متاحة في الإصدارات السابقة، فضلاً عن إمكانية تخصيص وتصميم سيارة خاصة توفر القدرات والإمكانيات التي يرغب فيها اللاعب، كما يوجد هناك عدد من السيارات المختلفة في الألوان والإمكانيات في اللعبة ومتاح للاعب الاختيار من بينهم وبالإضافة إلى ذلك هناك أمكانية أجراء التعديلات على سيارة ما لإضافة مميزات إضافية مما يساعد بشكل أكبر على تحقيق الفوز.

بعد الإنتهاء من تحميل لعبة Need for Speed Carbon سوف يتضح لك بأنه قد تم استخدام تقنية التجسيد في هذا الإصدار يجعل الأشكال والسيارات تبدو أكثر واقعية من الإصدارات السابقة التي كانت تفتقر الإمكانيات التقنية المتطورة لتصميمات ثلاثية الأبعاد تبدو واقعية، ويساعدك نظام التحكم في هذا الإصدار على التحكم بسهولة وبراعة في السيارة أثناء القيادة كما يمكنك التحكم في المؤثرات الداخلية في اللعبة مثل المؤثرات الصوتية والموسيقى الخلفية التي يمكنك إيقافها بشكل مؤقت.

كما يوجد في هذا الإصدار الذى يقدمة قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا عدد من أنماط وأوضاع اللعب المختلفة فهناك وضع السباقات السريعة من نقطة لأخرى ووضع سباقات Drift بالإضافة إلى سباقات الاصطدام وفي هذا النمط الفوز للاعب المتبقي للنهاية دون أن تتحطم سيارته أو بأقل تلفيات ممكنة، كما يمكن اللعب الجماعي مع أصدقائك عن طريق أنشاء شبكة داخلية بين عدد من أجهزة الكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة Need for Speed Carbon

  1. الصور والرسومات والتصاميم في اللعبة واقعية وتضم عدد كبير من التفاصيل التي تظهر في المدن والمناظر الطبيعية والشوارع.
  2. تظهر اللعبة جميع الأحوال الجوية فيمكنك القيادة أثناء المطر بغزارة أو عندما تكون الشمس ساطعة.
  3. المؤثرات الصوتية في اللعبة تساعد على اندماج اللاعب في أحداث وتحديات اللعبة.
  4. يكمل هذا الإصدار من بين تحميل العاب أحداث قصة ألعاب سلسلة نيد فور سبيد المثيرة.
  5. يوفر هذا الإصدار عدد من السيارات الرائعة التي تنتمي لأشهر ماركات السيارات.
  6. للاعب القدرة على أجراء التعديلات على السيارات سواء من حيث الشكل الخارجي أو إمكانيات السيارة.
  7. تحميل لعبة Need for Speed Carbon من بين تحميل العاب سيارات متوفر مجانا الأن وبحجم مناسب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Need for Speed Carbon للكمبيوتر
تحميل لعبة Need for Speed Carbon
تحميل Need for Speed Carbon للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل Need for Speed Carbon للكمبيوتر
تحميل Need for Speed Carbon

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة Need for Speed Carbon


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. رلالببب

    ردحذف
  2. ىةةوووووووووووووووو

    ردحذف
  3. كل ماكان تحميل الألعاب من رابط واحد مباشر ستكونون موقعي المفضل

    ردحذف
  4. اللعبة رائعة

    ردحذف
  5. شكرا على هذا الموقع الثري بالالعاب

    ردحذف
  6. تالبءيلياغ

    ردحذف
  7. hgigdkcocdh hdg udg
    ]










    cf


    f

    f
    f
    f
    f

    d
    sf
    s
    dyhtg
    k
    smdbsagfdmaf uke gibrfkusw w itb0etpr9y[jk

    ردحذف
  8. لا استطيع تشغيل اللعبة بعد فك الضغط ممكن احد يفيدني كيفية التشغيل

    ردحذف
  9. ما هي مشكلتك تواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا أسفل الشاشة أو من خلال صفحة فيس بوك .. الرابط الخاص بصفحتنا على الفيس بوك داخل ملف اللعبة.
    شكرا لتنزيلك من موقع العاب خفيفة.

    ردحذف
  10. اللعبة ممتازة جدا جدا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  11. best game in the world

    ردحذف
  12. GOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOD

    ردحذف