تحميل لعبة حرب الخليج 4 Metal Slug للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الخليج 4 لعبة القتال والمعارك الأولى التي نالت أكثر من مليار مرة تحميل منذ بدء ظهورها في أواخر التسعينات، فاللعبة قتالية مميزة تعتمد على سرعة البديهة والتركيز لمواجهة أكبر عدد من الأعداء بمختلف أنواع الأسلحة والأدوات المميزة التي جعلت من اللعبة متعة وإثارة كبيرة، ويمكنك الحصول على اللعبة من خلال رابط التحميل الموجود بالموقع لتتمكن من ممارسة أفضل وأشهر ألعاب الإثارة والتشويق.

كما توجد عدد من الإضافات الجديدة تم إضافتها للعبة وستراها بعد تحميل لعبة حرب الخليج 4 مثل وجود عدد من الأسلحة والمدافع الرشاشة في الإصدار الرابع من اللعبة بحيث يتم السماح للاعبين باستخدام سلاح أو أكثر لقتال الأعداء، كما تم إضافة قدرة التحول إلى قرد للتمكن من القفز بقوة والقيام بالعديد من الأمور الخارقة المختلفة، كما تم استخدام عدد من المركبات الجديدة والمميزة التي تختلف قدراتها عن الإصدارات السابقة من اللعبة.


نبذة عن تحميل لعبة حرب الخليج 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

اللعبة تم إصدار أول جزء منها بواسطة شركة Neo-Geo MVS في أواخر التسعينات والتي ظهرت برعاية شركة snk، وقدمت الشركة بعد ذلك العديد من الإصدارات المتتالية التي نالت إقبالا كبيرا من الجماهير المحبين لفنون المعارك والقتال المختلفة، ويمكن للعبة أن تعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة والمتعددة منها البلايستيشن وكذلك الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد بدون تكاليف أو مصاريف أخرى، ورابط تحميل اللعبة ملحق في الموقع.

ويمكنك من خلال تنزيل اللعبة بإعتبارها واحدة من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر الاستمتاع بكل مرحلة أو مستوى حيث يمر اللاعبين بمجموعة من المواجهات الصعبة مع العديد من الأعداء المختلفين وذلك قبل مواجهة العدو المميز في كل مرحلة وهو الرئيس المتسبب في كل المشاكل والحروب القائمة.

معلومات عن لعبة 4 Metal Slug

بعد العديد من المواجهات والحروب التي تمت في الإصدار السابق 3 يواجه حاليا العالم في هذا الإصدار فيروس سيبراني مميت وغامض بسبب إطلاق منظمة إرهابية تسمى نقابة أماديوس لتدمير الكمبيوتر العسكري الخاص بأي دولة ويتم حشد مجموعة من الأبطال لمواجهة المنظمة قبل تدمير العالم.

ستواجه مجموعة من الشخصيات مثل Tarmac وEra المحاربين السابقين في الإصدارات السابقة ويواجهون مشاكل عدم القدرة على تقديم المساعدة وذلك يرجع بسبب المهام العديدة المطلوبة منهم، Marco Rossi وFiolina Germi فريق التحقيق الذي تم استدعاؤه للتحقيق عن الفيروس والبحث عن حلول لهذه المهاجمات، Nadia Cassel وTrevor Spacey محققان مساعدان تم استدعائهما للبحث والتحقيق في كيفية حماية العالم، الدكتور أماديوس: زعيم المنظمة ويتم مواجهته بمجموعة من الروبوتات المختلفة لتدميره قبل نجاح محاولاته لتدمير العالم.

من داخل لعبة حرب الخليج 4

يمكنكم التعرف على الإعدادات الخاصة باللعبة حيث يمكنك الدخول عليها وضبط تقنيات الصوت والصورة قبل البدء في اللعب لتتمكن من ممارسة اللعبة بالنظام المناسب لك، كما يمكنك اختيار عدد اللاعبين حيث يمكنك اللعب الفردي أو ممارسة اللعب مع أصدقاؤك للاستمتاع بعدد أكبر من الحروب والمواجهات بين الأعداء المنافسين.

أما بالنسبة أماكن وساحات القتال تتميز اللعب بتعدد أماكن القتال والمعارك التى يمكن أن تتعرف عليها وتراها من بين منازل ومختبرات وشواطئ كما يمكنك التجول في الشوارع المختلفة لمهاجمة منافسيك بكل شراسة والفتك بهم، سيؤدى ذلك إلى العمل الدؤوب من أجل الحصول علي أكبر عدد من النقاط من اللاعب.

وإذا تطرقنا للمركبات فإنه كعادة الشركة المطورة كل إصدار يتم إضافة عدد من المركبات المختلفة والحديثة التي تمكنك من القتال فوق الأرض وفي السماء كما توجد بعض المحاولات التي تتم في الفضاء الخارجي وغيرها من خلال استخدام مركبات مختلفة كالغواصات وسفن الفضاء وغيرها.

مميزات تحميل لعبة حرب الخليج 4

الكثير والكثير من المميزات الرائعة يمكنك الاستمتاع بها بعد تحميل اللعبة من بين تحميل العاب مجانا ومنها:

  1. اللعبة قتالية من الطراز الأول والتي تضم مجموعة مميزة من المعارك والهجمات بطرق وأساليب مختلفة منها ما فوق الأرض ومنها تحت الماء وغيرها من المواجهات العديدة.
  2. اللعبة تصلح للتحميل على أجهزة الاندرويد المختلفة وكذلك الكمبيوتر وغيره من أنظمة التشغيل الأخرى.
  3. اللعبة مجانية ويمكن الحصول عليها من خلال لينك التحميل الموجود بالموقع.
  4. لا تأخذ حيز من ذاكرة التخزين الداخلية للأجهزة فهي صغيرة الحجم وهو ما يتيح لها إمكانية التحميل على الأجهزة المختلفة دون الحاجة لإمكانيات عالية للتشغيل.
  5. بين العديد من المراحل والمستويات المختلفة يمكنك الاستمتاع باللعبة والحصول على الجوائز المختلفة من أسلحة ومعدات وأدوات وغيرها.
  6. الشركة تحرص على التطوير والتجديد بعمل كل التحديثات اللازمة للحصول على أفضل جودة.
  7. مؤثرات الصوت والصورة في تحديث مستمر لتعمل بأعلى كفاءة وجودة عالية وذلك بعد تحميل لعبة حرب الخليج 4.

صور عن اللعبة


كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة حرب الخليج 4


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع