تحميل لعبة حرب الخليج 3 Metal Slug للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الخليج 3 لكل محبي ألعاب الحرب والقتال، حيث أنك ستستمتع بمجموعة من المراحل والمستويات المختلفة التي تمكنك من القتال والمطاردة بين العديد من المنافسين في جو ملئ بالإثارة والتشويق، اللعبة يمكن تحميلها مجانا من خلال رابط التحميل المرفق على الموقع مجانا بدون رسوم أو أي مصاريف إضافية لجميع أنظمة التشغيل المختلفة الكمبيوتر والاندرويد بدون أن تأخذ حيز من مساحة الذاكرة الداخلية فهي صغيرة الحجم ولا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية.

تدور أحداث لعبة حرب الخليج حول معركة تحتاج منك إلى الفوز والانتصار على الأعداء، حيث أنك بعد تحميل لعبة حرب الخليج 3 ستجد نفسك أمام مجموعة من المقاتلين الذين يحتاجون منك إلى المحاربة لحين الانتصار عليهم بالأسلحة التي ستجدها باللعبة.

اللعبة من بين أكثر الألعاب الموجودة الأن على الساحة والتى تتداخل فى الأونة الأخيرة بشكل ملحوظ وغير مسبوق فى سباق شرس مع العديد من مختلف تحميل العاب التى تتوافق معها بنفس النهج والأسلوب، لكن وبالمقارنات الكثيرة ينطبق فى النهاية بأن هذا الإصدار من بين أفضل الإصدارات التى تم طرحها على الإطلاق.

تحميل لعبة حرب الخليج 3 Metal Slug للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

عن تحميل لعبة حرب الخليج 3

من إنتاج شركة SNK منذ عام 1998 وقد صدرت أول نسخة من اللعبة لأجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن وتوالت بعد ذلك الإصدارات المختلفة من اللعبة بعد تحقيقها لمعدلات عالية في لسبب طرحها من بين تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر، ويعتبر الإصدار الأخير من اللعبة هو تصحيح وتعديل للعديد من المشاكل التي ظهرت في الإصدارات السابقة، ومن أهمها جودة الصوت والصورة التي أصبحت بكفاءة وجودة عالية، كما أضافت الشركة عدد من الأسلحة والإضافات الخاصة بهذا الإصدار مما زاد من متعة اللعب، وبلغ عدد مرات تحميلها أكثر من مليار مرة تحميل.

معلومات عن لعبة حرب الخليج 3

يمكنك التعرف على قصة اللعب بعد تحميلها والتي تدور من خلال قتل عدد كبير من الأعداء ومحاولة البطل أو المقاتلين الوصول لنهاية كل مستوى بعد خوض العديد من المراحل والمعارك المختلفة والممتعة، وفي هذا الجزء تم إضافة منافس أكبر وأهم من المنافسين السابقين، ويكون في الغالب رئيس البطل تستطيع مقاتلته واجتياز المراحل للحصول على عدد من الجوائز والنقاط والأسلحة المختلفة، ويمكنك اللعب من خلال إطلاق النار على الأعداء والمنافسين.

كما يمكنك من خلال تحميل لعبة حرب الخليج 3 إضافة مجموعة مميزة من أساليب القتال المختلفة منها التنافس مع الأعداء بالسكاكين والخناجر، كما يمكنك استخدام قدمك لركل منافسك في هذا الجزء سوف تواجه صعوبة عدم إمكانية قتل الأعداء بسهولة، وبالتالي ستواجه العديد من المشاحنات والمشاجرات بينك وبين الأعداء للفوز بالمعركة، كما أن هناك العديد من المستويات المختلفة والمراحل التي ستراها الأن والتي تنقلك لمعارك أصعب وأشد فتكا كما يمكنك مواجهة أسرى الحروب في واحدة من المراحل المتعددة.

وهنا يجب بذل أقصى ما بوسعك لتحريرهم من الأسر والذي يترتب عليه حصولك على عدد من الجوائز والهدايا المختلفة، ويمكنك تلقي عدد من المهمات مختلفة التشكيل ويجب على البطل أو اللاعبين اختيار واحدة من ضمن هذه المسارات والمهام المتعددة، والتي تؤدي أغلبها لمقابلة الخصم الأساسي وهو رئيس البطل، وتختلف المعدات ووسائل القتال في كل منها ولكنه في النهاية يجب اجتيازها للوصول لمراحل أخرى متقدمة.

من داخل لعبة Metal Slug 3

يمكنك من خلال اللعب الفردي أو اللعب الجماعي مع اصدقاؤك الدخول في أكثر المعارك القتالية شراسة وقوة، ومن خلالها يمكنك مفاداة أكثر من طائرة تقوم بإلقائك بالقذائف والقنابل والصواريخ، كما يمكنك مقابلة مجموعة من الأعداء بمختلف المركبات المتنوعة كالدبابات والسيارات وغيرها.

يوجد في هذا الإصدار مجموعة مميزة من المركبات الجديدة التي تم إضافتها حيث يمكنك المواجهة بالحفار الذي يدخل في أعماق الأرض والذي يكون صعب المواجهة بعد ذلك، كما يوجد الغواصات المختلفة والتي تقوم بقذف الطوربيد لتدمير المنافس لها، كما يوجد الفيل المزود بمدفع فولكان وغيرها من المركبات الأخرى المتنوعة التي تمكنك من مواجهة الأعداء بكل قوة.

يمكنك الأن فعليا وبعد الإنتهاء من عملية تحميل لعبة حرب الخليج 3 التحكم في اللعبة وفقا لنوع نظام التشغيل الذي تستخدمه فبالنسبة للكمبيوتر يتم التحكم من خلال لوحة المفاتيح أو من خلال ذراع التحكم وبالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد يمكنك التحكم من خلال شاشة اللمس بكل سهولة.

كما أنه في هذا الإصدار يمكنك التحول لعدد من التغييرات الممتعة أثناء اللعب التي تمكنك من تفادي الكثير من الإصابات ومنها المومياء والشخص السمين الذين تم استخدامهما في الجزء السابق بالإضافة إلى الفقاعة والزومبي وغيرها من التحويلات الأخرى المميزة.

مميزات تحميل لعبة حرب الخليج 3

يمكنك الاستمتاع بممارسة اللعبة مع الكثير من المميزات التي سوف تلاحظها ومنها:

  1. تعمل اللعبة على أجهزة مختلفة تعمل بأنظمة تشغيل متعددة كالبلايستيشن والكمبيوتر والاندرويد.
  2. اللعبة صغيرة الحجم ولا تؤثر على ذاكرة التخزين كما أنها لا تحتاج إلى إمكانيات تشغيل عالية.
  3. تم إضافة العديد من المركبات والأدوات والتحويلات المميزة في الإصدار الثالث من اللعبة.
  4. يمكن تحميل لعبة حرب الخليج 3 مجانا بدون مصاريف إضافية من خلال الموقع.
  5. تم استخدام تقنيات عالية الجودة أفضل من المراحل السابقة في الصوت والصورة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة حرب الخليج 3 Metal Slug للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة حرب الخليج 3 Metal Slug للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الخليج 3 Metal Slug
تحميل لعبة حرب الخليج 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الخليج 3

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا





حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع