تحميل لعبة السمكة 2 Feeding Frenzy للكمبيوتر بدون تسطيب

تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، يمكنكم الحصول على تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 الاصلية كاملة مجانًا، تلك التى تعد الأكثر شهرة في عالم التسلية والمغامرات للألعاب، وهي من الألعاب الكلاسيكية التي تم إطلاقها منذ العديد من السنوات، وبالرغم من ذلك ما زالت مستمرة الي الآن ويزداد الإقبال على تحميلها يومًا بعد يوم.

يمكنك مع هذه النسخة من بين سلسلة العاب القرش الجائع الاصلية مجانًا خوض التحدي الممزوج بمغامرة ممتعة تتغذي فيها على مختلف أنواع الأسماك الأصغر منك حجمًا، كما يمكنك الحصول على الكثير من الهدايا، هذا فضلًا عن الطبيعة الساحرة للشعاب المرجانية والكائنات البحرية المختلفة.
تحميل لعبة السمكة 2 Feeding Frenzy للكمبيوتر بدون تسطيب

عن تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر

لعبة السمكة 2 من سلسلة العاب السمك والتي بدأت أول إصداراتها في عام 2004 ليأتي بعد ذلك الإصدار محور حديثنا اليوم والذي صدر في عام 2006 ليتربع على عرش عالم الألعاب من هذا النوع، وتعد شركة "pop cape Games"، هي الشركة المطورة للعبة، وقد أتى هذا الإصدار مختلف عن الإصدار السابق في الكثير من الجوانب التي يمكنك التعرف عليها.

العاب القرش الجائع التي نتيحها في جميع اصداراتها متوفرة على جميع إصدارات مايكروسوفت ويندوز، كما يمكن أن يتم أيضًا على اكس بوكس 360 أو إصدارات بلايستيشن 3، فالتحميل متوافر لمعظم أنظمة التشغيل المتوافرة في وقتنا الحالي حتى الأنظمة ذات الإمكانيات المتواضعة، وبالرغم من ذلك فإن الإمكانيات نفسها متطورة.

نظام اللعب الفردي هو النمط الوحيد المتوفر عقب تحميل لعبة السمكة 2 الاصلية كاملة، فإن كنت تريد أن تلعب مع أحد الأصدقاء فلا يمكن ذلك إلا أن تلعب أنت وهو على نفس الجهاز، ولكن النمط الفردي نمط يفضله الكثير من الأفراد نظرًا لما تشعر فيه من متعة لأنك تواجه الذكاء الاصطناعي.

تم تطوير اللعبة بشكل كامل عن الإصدار الأول، حيث أنك لعبة السمكة القديمة ستجد أن الشركة المطورة قامت بإضافة أسماك الزينة، كما أن عدد أنواع الأسماك زاد، فتري أنواع جديدة لم تكن موجودة في الإصدار السابق منها، كما تجد تطور على شكل السمكة خاصتك، فقط قم بالتحميل وسترى بنفسك.

تمتلك السمكة 2 واجهة مستخدم مرنة وسهلة جدًا، حيث يمكن بعد تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 الاصلية لجميع الأعمار التعامل معها بسهولة، هذا بالإضافة إلى أن إعدادات اللعبة نفسها مرنه، وهذا الأمر يجعل الكثير من الأفراد يفضل استخدامها.

شرح لعبة السمكة 2

الفكرة: لا تختلف عن الإصدار الأول من سلسلة العاب القرش الجائع في فكرتها، فهي تحاكي الحياة البحرية وما يحدث فيها والذي يكون القانون السائد بها هو أن القوي يأكل الضعيف، وهذا القانون أيضًا ينطبق عليك، حيث تستطيع أن تآكل جميع الأسماك الأصغر منك وتتسع دائرة الأسماك المتاحة لك كلما أصبحت أكثر قوة، ويستمر هذا إلى أن يصبح بإمكانك التغذي على جميع أسماك البحر ما عدا الحوت وسمكة القرش.

الأعداء: يتوافر عقب تحميل لعبة السمكة 2 مضغوطة من ميديا فاير حوالي 20 نوع مختلف من الأسماك، جميع هذه الأسماك في البداية يكون عدو لك ما عدا الأسماك الصغيرة جدًا، ولكن عندما تكبر في الحجم فإن هذه الأسماك لا تعتبر من الأعداء، ولكن لا بد أن تأخذ في الاعتبار أنه مهما زاد حجمك تظل الحيتان ذات الأحجام الكبيرة وكذلك أسماك القرش ذات الأحجام الكبيرة عدو لك، هذا فضلًا عن بعض القواقع.

أنماط اللعب: يوجد بعد تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 كاملة بدون تسطيب نمطين مختلفين من اللعب يمكنك الاختيار من بينهم كما تشاء، ففي النمط الأول لا تحكمك قيود زمنية معينة في إتمام المهام المطلوبة منك ويعرف هذا النمط بإسم النمط العادي، أما عن النمط الثاني وهو ما يسمى بنمط الهجوم فهو ما تكون محكوم فيه دائمًا بالزمن، حيث يكون لكل مستوى مده زمنية معينة لكي تجتازه، وإن لم تستطع فيتعين عليك إعادة المستوى من جديد.

أشكال السمكة: السمكة الخاصة بك تتغير أثناء اللعب بالتنقل بين المستويات المختلفة، وفي هذا الإطار يكون متاح لك حوالي 6 أشكال لسمكتك، فعندما تصل إلى مستوى معين يتم تغيير شكل السمكة وهكذا، ويحب أن تعلم أنه لا يمكن الحصول على أي شكل من هذه الأشكال إلا عند الوصول إلى المستوى الذي تحدده لك اللعبة.

زيادة السرعة: إن كنت تلعب على جهاز الكمبيوتر بعد تحميل لعبة السمكة 2 مجانًا فمن الممكن أن تقوم بزيادة سرعة السمكة الخاصة بك لكي تزيد سرعة التغذي، حيث يتم هذا عن طريق الضغط على الز الأيمن للفأرة، ولكن حاول أن تجعل سرعتك متوسطة لأنه من الممكن أن يتم التهامك عند زيادة السرعة بدون الأخذ في الإعتبار بأن هناك الكثير من الأعداء حولك.

تفاصيل داخل لعبة Feeding Frenzy 2 للكمبيوتر

مستويات اللعب: في مستويات اللعب يكون متاح حوالي 60 مستوى متدرج في الصعوبة، في كل مستوى من هذه المستويات يتم السماح لك بالتغذي على نوع إضافي من الأسماك إلى أن تصل إلى المستوى الأخير والذي تكون جميع الأسماك فيه متاحة لك ما عدا الأسماك السابق ذكرها، ولا يتم نقلك إلى المستوى التالي حتى تنتهي من أكل عدد الأسماك المطلوبة أو تحصل على النقاط المطلوبة.

المساعدات: عقب تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر مضغوطة تجد أن هناك كثير من الوسائل التي تساعدك على التقدم بشكل أسهل وأسرع، فعلي سبيل المثال أثناء اللعب تجد هناك بعض الفقاعات التي بمجرد أن تقوم بالتهامها تعطيك وقت إضافي في حالة أن كنت تلعب في وضع الهجوم المقيد بالزمن، كما يمكن أن تكون هذه الفقاعات عامل مساعد لزيادة سرعتك، هذا فضلًا عن الجواهر التي توجد داخل الصدف والتي تزيد من مستواك.

عروس البحر: عروس البحر أو حورية البحر كما يذكرها الكثير تعد من أجمل الهدايا التي تقدم لك، حيث أن هذه العروسة تأتي لك في نهاية المستوى، ثم تقوم بقذف عدد كبير من النجوم، هذه النجوم من شأنها أن تزيد من عدد النقاط الخاصة بك، لذا أحرص على التهام أكبر عدد ممكن من النجوم، ومن الأفضل ألا تضيع فرصة الحصول عليها جميعًا، لأن هذا يؤثر على مستواك عندما تنتقل إلى المستوى التالي.

الجرافيكس: بعد الإنتهاء من تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد أن جميع الأسماك والشعاب المرجانية والمحار ومختلف الكائنات البحرية تمتلك تصميم له طابع خاص، فدقة الأبعاد الثلاثية التي استخدمت في تصميم هذه العناصر غير مسبوق في عالم الألعاب الإلكترونية، وهذه الدقة لا نجدها فقط في الأسماك بل في تصميم البحر نفسه وجميع العناصر التي يمكن أن توجد بداخله.

المؤثرات: مؤثرات صوتية بدقة غير عادية تستطيع سماعها في لعبة Feeding Frenzy 2، فتستطيع أن تسمع صوت حركة المياه نتيجة حركة الأسماك كما لو كان هذا في الواقع، هذا بالإضافة إلى إمكانية سماع صوت سمكتك عندما تأكل أي سمكة أخرى أو العكس، كما أنك تستطيع صوت حورية البحر وهي تطلق النجوم المختلفة ويكون صوت مميز جدًا.

مزايا تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر

  1. أنواع كثيرة جدًا من الأسماك.
  2. تدرج مستويات اللعب في الصعوبة وكذلك في الإثارة.
  3. إمكانية اختيار واحد من وضعي اللعب سواء وضع الهجوم أو الوضع العادي.
  4. الكثير من المساعدات والهدايا التي تزيد من مستواك.
  5. تتمتع لعبة Feeding Frenzy 2 بأن لها حجم صغير مناسب للأجهزة المختلفة.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع