تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر من ميديا فاير المثيرة لما تحتوي عليه من أمور كثيرة غاية فى المتعة والتحدى، فى موقعنا نلتزم دائماً بتوفير مثل هذه الألعاب لكافة متابعينا، نظراً لما تقدمه اللعبة من أمور كثيرة مسلية تشبه بعض الألعاب الأخرى، ولكن تختلف فى الكثير من الأشياء التى تميزها بالفعل.

تحميل لعبة Pink Panther للاندرويد ليست كباقى الألعاب التى تقوم على أساس الركض والهروب من الموت فقط، ولكن هنا بأتى الشئ الفريد من نوعة لمثل هذه النوعية من الألعاب التى حقاً تستحق الإنتباه، وهو أن النمر الوردى اللون يسعى لتجميع أكبر عدد ممكن من المجوهرات والأشياء الثمينة، حتى يمكنه الحصول على أعلى ترتيب فى النقاط.

لعبة التحدى الخفيفة والتى لاقت الكثير من عدد التحميلات سواء على المستوى المحلى أول الإقليمى فجميع أطفال العرب يعشقون هذه اللعبة وهذه النسخة الوحيدة التى تم إصدارها، لهذا فهى تعد محط طلب وإقبال شديدين فى هذا الوقت، نظراً لأنها لعبة خفيفة وشيقة ولها قصة وتتميز بأنها بمهام مختلفة.
تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة النمر الوردى للكمبيوتر

قام فريق العمل المسؤل عن تطوير لعبة Pink Panther بإدخال الكثير من التجديدات التى لاقت تأيدا من أصحاب الألعاب التى تدخل فى نطاق الهروب وتجميع الذهب و المجوهرات النفيسة، لذلك فإنك لابد ومنذ الوقت الأول الذى ياتى بعد الإنتهاء من التحميل أن تقوم بالعمل من أجل تجميع أكبر قدر من المجوهرات التى سوف تحصل على بعضها بسهولة والبعض الأخرى بصعوبة.

سوف يكون شغلك الشاغل من بعد تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير فى موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر أن تكون على قدر كبير من الحنكة واليقظة التى تسمح لك بان تتعامل مع اللعبة بشكل سلس ويسير، الأمر يبدأ فى أن تقوم بالدخول إلى إعدادات اللعبة ومن ثم ضبطها بما يتوافق معك.

يجب عليك أيضاً بعد تنزيل اللعبة من خلال الرابط المباشر فى الأسفل أن تقوم بالتعامل بشكل منتظم وتركيز عالى من أجل أن تحصل على كم كبير من النقاط بدون أن تقع مطلقاً، حتى يتثنى لك المضى قدماً نحو المرحلة التالية، التى سوف يزداد معها الكثير من الإثارة والمغامرة.

سوف تكون المرحلة التالية أشد خطورة وقسوة من الأخرى التى يمكن أن تقوم معها بعمل الكثير من التجارب التى سوف تنجح معها إذا مارستها بدقة عالية، لن تتمكن من الإنتقال من مرحلة إلى أخرى إلا بعد الإنتهاء منها وتأدية المطلوب منك على أكمل وجه.

وصف لعبة Pink Panther

مهماتك لن تقتصر على جمع الكنوز مثل المجوهرات والمفاتيح التى سوق تكونة أمامك، لكن الأمر يتطلب منك الحصول على الأمان من خلال تفادى الحيوانات التى تصنف بأنها مفترشة بعض الشئ، كما يجب عليك الحرص أيضاً من حاملى الأخشاب من البشر والذين يمكنهم تعطيلك عن السير نحو هدفك.

بعد الإنتهاء من تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر من ميديا فاير سوف تكون فى أماكن مفتوحة مخصصة لكل مرحلة، هذا يعطى جو مليئ بالإثارة والمغامرة، حيث أنك سوف تكون هناك حاجة ملحة من أجل الفوز فى كل مرحلة ومهمة من أجل الدخول فى الساحة الجديدة.

تنوع المهارات لها دور كبير جداً فى هذه اللعبة، حيث سرعة البديهة التى يجب أن تتحلى بها، سوف يكون أمامك الكثير من الشوائب التى ستعكر عليك صفوك مثل أن الشاشة لا تدرك اللعبة على مسافة كبيرة، هذا يعنى أنك سوف تتفاجئ بالمنعطفات أو الحديد المقطوع، عليك هنا أن تقوم بإتخاذ القرار السريع الذى ينقذك من الوقوع.

مميزات تحميل لعبة النمر الوردى للكمبيوتر

  1. تقوم على أساس الذكاء والتحدى المصحوب بالتفكير المحكم الذى معه يمكن الإنتقال من مرحلة إلى أخرى.
  2. تتكون لعبة Pink Panther من عدة مراحل يجب عليك حتى تنتقل من مرحلة إلى أخرى أن تنتهى من التى سبقتها.
  3. صور عالية الدقة جاءت لكى تدخلك فى مود قوى وحساس مع إطار اللعبة.
  4. تحميل لعبة النمر الوردي متوفر للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر وللاندرويد
تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر
تحميل لعبة النمر الوردي مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

فيديو عن لعبة النمر الوردي



مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبة روووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  2. لعبه روووووووووووووووووووووو وعه

    ردحذف
  3. لعبة روععععععععععععة انها افضل لعبة لعبتها

    ردحذف
  4. انها لعبه ممتعه جدا

    ردحذف
  5. ة ةد
    ذ
    ذ

    ردحذف
  6. التحميل سريعع والالعاب رائعة حتى انها خفيفة وانا قد قمت بتحميل ثمانية العاب من هذا الموقع اليوم وانتظرها لتتثبت وشكككككرا من القلب

    ردحذف
  7. لعبه روووووووووووعه من احسن واروع الالعاب اللى لعبتها

    ردحذف
  8. تجنن مرة نزلوها

    ردحذف
  9. لعبة جميلة

    ردحذف
  10. لعبة ولا اروع

    ردحذف
  11. لعبه روعه
    مججهول

    ردحذف