تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد Neighbours from Hell مجانًا

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد متوفر الأن مجانا، هذه اللعبة التى تعد أحد أكثر الألعاب التي انتشرت في السنوات الأخيرة بشكل كبير بالعديد من الأسماء مثل الجار المزعج وازاي تخنق جارك، وهى من الألعاب التي تحتوي على أفكار كوميدية دائما ما تمكنت من لفت انتباه جميع إفراد الأسرة إليها، فهي من الألعاب الكوميدية التي تعتمد على مجموعة من المقالب التي يقوم بها اللاعب في جاره بهدف أن يشعر الجار بالإزعاج من المنزل و يترك المنزل.

من خلال تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد سوف يتضح لك بأنها من الألعاب التي تعتمد على الإبداع والابتكار في القدرة على استخدام الأدوات المختلفة المتوفرة في اللعبة الاستخدام الأمثل، فلعبة الجار المزعج من الألعاب التي تم إنتاجها من خلال شركة هندي جيمس التي حرصت على أن تحتوي على الكثير من المميزات، كما ان لعبة neihbors from hell تم إصدارها بالعديد من النسخ التي تتناسب مع جميع أنواع أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الايفون والاندرويد بالإضافة إلى وجود نسخ تعمل على جهاز الكمبيوتر.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد Neighbours from Hell برابط مباشر

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد

تعد هذه اللعبة المثيرة من الالعاب التي تم انتاجها لتتناسب مع جميع الأعمار السنية إلى جانب انها من الالعاب التي يعشقها الجنس حيث أن هذه اللعبة يمكن لعبها بداية من سن 3 سنوات، كما أنها من الالعاب التي تعتمد على الذكاء والتفكير ومحاولة التحلي بالصبر والتعامل مع جميع الادوات التي توجد في اللعبة، بحيث يتم عمل مجموعه من المقالب المختلفة بشكل كوميدي تمنح دائما قدر من الاثارة والمتعة والتشويق عند ممارستها، حيث انك بمجرد الإنتهاء من الحصول على لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد سوف تكون من الألعاب التي تحتوي على عدد من المستويات كل مستوى يوجد فيه مجموعة من الحيل المختلفة التي يمكن أن يتم تنفيذها لإزعاج الجار.

وكلما تمكن اللاعب من تحقيق التقدم في المستوى كلما زادت إعداد الأماكن التي يمكن أن يقوم بتنفيذ المقالب بداخلها، ومن المهم فى neihbors from hell أنه عند تنفيذ المقالب المختلفة عدم السماح للجار بأن يرى الشخص الذي يقوم بالمقالب أو إن يشاهده داخل الغرفة حيث أن هذا سوف يؤدي إلى انتقام الجار وضربه للاعب ضرب مبرح وبالتالي خسارة اللعبة، بمجرد ان تقوم بـ تحميل لعبة الجار المزعج على الأجهزة المختلفة سوف يكتشف اللاعب وجود شخصيات رئيسية أهمها شخصية وودي وهي الشخصية التي تقوم بعمل المقالب وشخصية روت وايلر الشخصية الجار.

قصة لعبة Neighbours from Hell apk

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد سهل وبسيط ويعد من الالعاب التي تدور قصتها حول الشخصية التي تسمى mr. rottweiler الذي يعيش داخل منزله ويتمتع بالحياة المستقرة الهادئة إلى أن يقرر الجار المستهتر woody أن ينغص حياة mr. rottweiler من خلال مجموعة من المقالب المزعجة، ويجسد فيها اللاعب شخصية woody المزعج المشاكس الذي يعمل على اعداد مجموعة من المقالب في جاره داخل عقر داره وذلك من خلال التسلل الى منزل الجار في الاوقات التي لا يوجد فيها وذلك حتى يقوم باعداد مجموعة من المقالب والحيل المثيرة.

حيث يوجد عدد مختلف من مقالب المثيرة والممتعة التي يمكن أن يتم تنفيذها مثل رمى قشر الموز أو الصابون امام الجار حتى ينزلق ويسقط، كما يمكن اثارة الفوضى داخل المنزل والعبث بالاجهزة الكهربائية بحيث يشعر الجار دائما بعدم القلق ويبحث عن من يقوم بتنفيذ هذه الفوضى.

أما إذا كنتم من عشاق تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر فهى متاحة الان من خلال موقعنا الذى يمكنكم من خلاله تنزيل العديد من الألعاب بمختلف الإتجاهات وذلك برابط مباشر.

مميزات تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد

لعبة الجار المزعج من الالعاب التي تمتلئ بمجموعة مختلفة من المميزات منها:

  1. لا يحتاج الى دفع رسوم أو مصاريف للحصول عليها.
  2. لعبة صغيرة في الحجم لا تستحوذ على جزء كبير من ذاكره الجهاز.
  3. لعبة من الالعاب المختلفة من العاب المغامرات والاثارة.
  4. من الألعاب الاجتماعية التي يمكن الاستمتاع بها من جميع افراد الاسرة.
  5. تتميز اللعبة بالجرافيكس والرسومات ثلاثية الابعاد والصور التي دائما تعبر عن شكل رائع للعبة.
  6. استخدام مع الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية بشكل مناسب مع جو الاثارة للعبة.
  7. سهولة تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد على حسب نوع الجهاز.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد Neighbours from Hell
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد برابط مباشر
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد apk


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع