تحميل لعبة جاردن سكيبس Garden Scapes للكمبيوتر وللاندرويد الاصدار الاخير برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة جاردن سكيبس garden scapes التي تعد أحد انجح العاب الاندرويد، كما تعد ضمن فئة أخرى من تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر وذلك خلال السنوات الاخيرة حيث ان هذه اللعبة التي تم اصدارها في عام 2010 اصبحت من العاب الفيديو جيم التي ينتظر الاصدارات الجديدة منها محبي العاب التسلية والمتعة والمغامرات فهي لعبة متميزة بشكل كبير تحتوي على عدد من المهام الممتعة والمسلية التي تبتعد باللاعب بشكل كبير عن الملل.

حيث ان هذه اللعبة من الالعاب التي تمزج بشكل رائع بين الالغاز والغموض والمغامرات فيجب على اللاعب ان يحاول العمل على حل مجموعة من الالغاز حتى يتمكن من اصلاح واعادة بناء الحديقة المهجورة لذلك يجب على اللاعب أن يتمتع بالذكاء الكافي للتعامل معها الالغاز المختلفة التي تتضمنها اللعبة.

تحميل لعبة جاردن سكيبس Garden Scapes للكمبيوتر وللاندرويد الاصدار الاخير برابط مباشر

تحميل لعبة garden scapes

لعبة جاردن سكيبس اللعبة التي تبلغ من الحجم "97.1 MB" والتي تم تطويرها من خلال شركة "playrix games" وهي من الالعاب التي تعمل على نظام التشغيل الاندرويد بجميع الاصدارات إلى انها لعبة خفيفة لا تستهلك موارد الجهاز وتحتوي على عدد كبير من المستويات التي يتنقل خلالها اللاعب كلما تمكن من تنفيذ المهمة المطلوبة منه في الوقت المطلوب حيث يمكن اعتبار هذه اللعبة من العاب ادارة الوقت التي يجب على اللاعب تنفيذ المهام المطلوبة منه خلال وقت محدد.

قصة لعبة جاردن سكيبس

تحميل لعبة garden scapes التي تدور قصتها حول محاولة مساعدة عائلة بتلر أوستن الذي يحتاج الى تجديد أحد العقارات والعناية بارضها التي مضى عليها وقت طويل واصبح يوجد فيها العديد من الاشياء البالية فالأشجار نمت بشكل غير جيد والتماثيل بعضها هدم وبعضها أبح مشقق حيث أن المهمة الأساسية للاعب هو إعادة الارض الى الشكل الجديد.

وحتى يتمكن اللاعب من تنفيذ المهمة فسوف يتم اعطائه بعض الاماكن المحددة في الأرض الممتدة بحيث يقوم بتنفيذ سلسلة من المهام التي كلما تمكن من انجازها كلما تمكن من الحصول على قطعة ارض اخرى حيث أن اللاعب من خلال تحميل لعبة garden scapes من بين تحميل العاب اندرويد سوف يعمل على زراعة الاشجار والنباتات واصلاح نافورة المياه واضافة مجموعة من الكراسي الى داخل الارض.

ولكن هناك جزء اخر من اللعبة يحاول اللاعب خلاله العمل على جمع القطع المتشابهة حيث ان هذا من الامور المهمة التي سوف تساعد اللاعب في استكمال مهام الحديقة فعند الفوز في عملية جمع القطع المتشابهة سوف يحصل اللاعب على النجوم التي سوف يكون لها دور كبير في حل الكثير من مشاكل الحديقة حيث انه كلما تمكن اللاعب من جمع النجوم كلما تمكن من زيادة القدرة على تنفيذ عمليات التجديد.

مميزات تحميل لعبة garden scapes

  1. يتوافر في اللعبة العديد من الادوات المختلفة التي يمكن للاعب أن يستخدمها اثناء تنفيذ مهام اعادة تنسيق الحديقة ولكن يجب العمل على استكشاف هذه الأدوات.
  2. لعبة الهواتف المحمولة التي يمكن لعبها في اي وقت واي مكان فهي لا تحتاج الى الاتصال بشبكة الانترنت، كما وفرناها أيضا لتصبح من بين تحميل العاب كمبيوتر.
  3. جمع النجوم له دور اساسي في تنفيذ المهام فكلما امتلئ مخزن اللاعب بالنجوم كلما كان هذا له دور كبير في تنفيذ المهام.
  4. تحميل لعبة garden scapes من الالعاب بقى التي تم استخدام الالوان فيها بشكل رائع متناسق وبالصورة التي تعطي للعين الشكل المريح المبهر.
  5. عند الحاجة إلى وضع مقاعد داخل الحديقة فان هذا يحتاج إلى نجمة واحدة ولكن بناء المباني سوف يحتاج إلى امتلاك نجمتين على الاقل او ثلاث نجوم.

صور عن لعبة جاردن سكيبس

تحميل لعبة جاردن سكيبس Garden Scapes للكمبيوتر وللاندرويد الاصدار الاخير
تحميل لعبة جاردن سكيبس Garden Scapes للكمبيوتر وللاندرويد
تحميل لعبة جاردن سكيبس Garden Scapes للكمبيوتر
تحميل لعبة جاردن سكيبس Garden Scapes

تحميل لعبة Garden Scapes

أنظمة التشغيل: Windows, Android
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع