تحميل لعبة اسفلت 8 Asphalt للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

تحميل لعبة اسفلت 8 Asphalt لكل عشاق العاب سباق السيارات يقدم موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر واحدة من اقوى العاب السيارات الممتعة حيث ان العاب السيارات دائما من نوعية الالعاب المفضلة لدي الملايين حول العالم الذين ودائما ما يشعرون بالابهار الشديد من قيادة السيارات ودائما يحلمون بامتلاك افضل انواع السيارات والدخول في السباقات المختلفة.

حيث ان هذا هو ما تقدمه لهم لعبة اسفلت التي تقدم شكل اخر من سباق السيارات من خلال عدد من انواع السيارات الحديثة الاكثر تطورا في العالم والتي تحاكي السيارات التي يتم استخدامها بشكل فعلي في اشهر انواع سباقات السيارات فاللاعب سوف يستمتع بقيادة أنواع مختلفة من السيارات الحديثة وسوف يدخل في مجموعة من السباقات التي تمتلئ بالتحدي والاثارة والمتعة.

تحميل لعبة اسفلت 8 Asphalt للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر

تحميل لعبة اسفلت asphalt من بين تحميل العاب كمبيوتر فى نطاق سباق على السيارات التي تم اصدارها للمرة الاولى في عام 2004 على اجهزة البلاي ستيشن بالإضافة إلى الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد واجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام المايكروسوفت ويندوز والماك حيث أن هذه اللعبة تم تطويرها من خلال جيم لوفت باريس وجيم لوفت مونتريال كما انه تم نشرها من خلال يوبي سوفت كما أن هذه اللعبة تم اصدار العديد من النسخ منها حيث ان النسخة الاولى كانت بعنوان اسفلت مدينة ال جي تي اي ثم اسفلت 4 سباق النخبة وهي النسخة الوحيدة التي كانت تعمل على نظام أي أو اس كما يوجد اسفلت ادرينالين النسخة التي تعمل على نظام او اس اكس.

اللعبة هذه التى تعد من بين تحميل العاب الكثيرة والممتعة التى تتواجد بفاعلية على موقعنا، تحميل لعبة اسفلت وغيرها من الألعاب المشابهة التى تتواجد على منصتنا يمكن القول من خلالها بأننا نقوم بالتعامل مع لعبة من بين العاب الدريفت والتفحيط التى يمكننا أن نقوم بالتعامل معها الأن وبشكل قريب جدا من الواقع، لذلك فإن الأمر الأكثر إثارة فيها أنها متوفر الأن للكمبيوتر، حيث أنها لعبة تم تصميمها فى الأساس للموبايل ولكن يمكنكم الأن تحميلها من خلال تنزيل المحاكى الذى نوفر لكم رابط التحميل الخاص به.

قصة لعبة 8 Asphalt

تحميل لعبة اسفلت asphalt حيث أن هذه اللعبة من العاب سباق السيارات ولكنها تختلف بشكل كبير عن النوعيات العادية حيث أنها من الالعاب التي تكون فيها سرعة السيارة بشكل هائل لا يستطيع اللاعب التحكم فيه أو في السيارة ولكنه فقط يستطيع السيطرة على مسار السيارة وذلك عن طريق ثلاث مسارات رئيسية في طريق اللاعب.

كما يمكن للاعب الاستفادة من تقنية النايترو التي يمكن عن طريقها زيادة سرعة السيارة ومن اهم مميزات لعبة اسفلت انها من الالعاب التي لن يدخل خلالها اللاعب في سباقات مختلفة ولكنه سوف يكتشف وجود بعض المغامرات الأخرى التي يحاول اللاعب خلالها الهروب من سيارات الشرطة التي تعمل على تتبع اللاعب.

حيث ان اللعبة من بين تحميل العاب سيارات التى تحتوي على مجموعة من المغامرات التي تشبه إلى حد كبير مغامرات جاتا حيث يوجد بعض العصابات والمافيا التي يعمل اللاعب على تنفيذ مجموعة من المهام سواء لهم أو ضدهم وبالتالي فانه سوف يدخل في صراعات مختلفة يحاول الهرب من هذه الصراعات من خلال استخدام السيارات حيث أن هذا سوف يجعل اللاعب يقوم بمجموعة من المطاردات الرائعة.

مميزات تحميل لعبة اسفلت 8

  1. لعبة asphalt اللعبة التي تحتوي على ما يزيد عن 30 نوع من السيارات الاكثر شهرة في العالم.
  2. كلما تمكن اللاعب من هزيمة احد زعماء المافيا فانه سوف ينتقل بشكل تلقائي إلى مستوى جديد من اللعبة في منطقة مختلفة يوجد فيها زعيم اخر.
  3. عند البدء سوف يكتشف اللاعب بانه لن يستطيع الاختبار الا ما بين ثلاث انواع من السيارات فقط وكلما تمكن من تحقيق انتصار كلما تمكن من فتح سيارات جديدة.
  4. من أهم انواع السيارات التي تحتوي عليها اللعبه شيفروليه سي كا وفيراري 308 وفيراري تيستاروسا وفورد إكسبلورر.
  5. اسرع انواع السيارات التي تحتوي عليها هذه اللعبة هي سيارة هينيسي فينوم جي تي ولكن هذه السيارة لن يتمكن اللاعب من الحصول عليها إلا في المستوى الأخير.

صور عن لعبة اسفلت 8

تحميل لعبة اسفلت 8 Asphalt للكمبيوتر والموبايل
تحميل لعبة اسفلت 8 Asphalt للكمبيوتر
تحميل لعبة اسفلت 8 Asphalt
تحميل لعبة اسفلت 8
تحميل لعبة اسفلت 8 Asphalt برابط مباشر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع