تحميل لعبة GTA V للاندرويد الاصلية من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA V للاندرويد من ميديا فاير مضغوطة الأكثر شهرة في عالم الألعاب إلكترونية، أنشأت جراند ثفت أوتو 5 خصيصًا لمحبي عالم المغامرات، حيث يندرج تحميل GTA 5 للاندرويد APK + OBB تحت فئة ألعاب المغامرات والاكشن، وقد حققت نجاح واسع في عالم ألعاب الفيديو الإلكترونية منذ الاطلالة الأولى لها، ولهذا السبب يتم البحث عنها بشكل كبير في محركات البحث المختلفة مما دفعنا لعرض مثل هذا الموضوع اليوم.

مغامرات من عالم خاص عقب تنزيل لعبة GTA 5 للاندرويد بمود الحياة الواقعية، حيث تستطيع أن تقوم بممارسة جميع المهام الإجرامية التي تريدها، ففيها يمكنك القيام بالسرقة والقتل والكثير من المهام الأخرى، فأنت من الآن يمكنك أن تكون أقوى بطل مافيا في العالم وتسيطر على أي مكان تريده فقط بفرض قوتك، هذا بالإضافة إلى إمكانية مهاجمة عناصر الشرطة والتغلب عليها.

ويمكنك أن تجني الكثير من الأموال في هذا الإصدار بالأخص بين إصدارات جاتا المختلفة، ذلك من خلال عمليات السطو المختلفة عقب تنزيل لعبة قراند ثفت اوتو 5 أو GTA V كما يعرفها البعض، فكما نعلم جيد أن عصابات المافيا دائمًا يمتلكون ثروات طائلة، وأنت من اليوم تستطيع أن تكون واحد منهم وتمتلك القصور والمنازل الفخمة والأسلحة الفتاكة في لعبة للاندويد يمحاكاة واسعة لمهمات اللعبة الاصلية.
تحميل لعبة GTA V للاندرويد الاصلية من ميديا فاير

عن تحميل لعبة GTA V للاندرويد الاصلية

لعبة GTA 5 في هي واحدة من أقوى ألعاب الاكشن التي أطلقتها شركة "روكستار" للألعاب، وقد تم إطلاقها بعد النجاح التي حققته الأجزاء الأولى، وتم نشرها في الأسواق لأول مرة عام 2013 ولكن لم تكن في هذا الوقت تدعم أجهزة الاندرويد، كما تعتبر الإصدار الخامس عشر من سلسلة الألعاب المعروفة جراند ثفت اوتو أو GTA وبالرغم من إطلاق العديد من الإصدارات من هذه السلسلة إلا أن هذه النسخة لها مكانتها الخاصة.

في البداية كانت متاحة فقط لأجهزة الكمبيوتر، مما كان يجعل عملية تحميلها من الأمور التعجيزية بالنسبة للجماهير، ولكن الشيء الذي لا يعرفه الكثير أن الشركة المطورة للعبة قامت بتوفيرها للاندرويد، فأصبح من الآن بإمكانك تحميل لعبة GTA V الحياة الواقعية للاندرويد من ميديا فاير بكل سهولة، فمن الآن تستطيع اصطحاب لعبة جاتا في معك والاستمتاع بها في أي مكان.

ومن الأشياء المميزة أنها تدعم نظام اللعب الفردي وتدعم نظام اللعب الجماعي ولكنها تحتاج الى الشراء في حالة اللعب الجماعي، فيمكنك الإستمتاع بوقت فراغك في أي مكان بدون وجود صديق معك في نظام اللعب الفردي، أما النمط الجماعي فهذا ما أنصحك بتجربته، حيث تستطيع أن تستمتع أنت وصديقك بمغامرات ممتعه جدًا في جو حماسي ملئ بالتحدي.

شرح تحميل GTA 5 للاندرويد APK + OBB الاصلية

القصة: قبل أن تقوم بإجراء تحميل لعبة GTA V للاندرويد لا بد أن تعرف الفكرة الرئيسية التي تدور حولها هذه النسخة، حيث تتمحور الفكرة حول خلق بطل مافيا خارق كما هو الحال في جميع أجزاء جراند ثفت اوتو، حيث تقوم بإختيار الشخصية التي تمثلك، لك حرية الاختيار من بين ثلاث أبطال، كل بطل منهم له مميزاته الخاصة وله نقاط ضعف أيضًا تعمل أنت على تقويتها.

وبعدها تقوم بالإنضمام إلى أحد عصابات المافيا التي ترغب الانضمام إليها، حيث يكون بإمكانك اختيار العصابة التي تريد الانضمام إليها، كما أن العصابات تتسابق على الحصول عليك عندما تكون بطل قوي، وبعد الانضمام إلى العصابة يقوم رئيس العصابة بتكليف ببعض المهام التي يكون منها مهام لا بد أن تتم في سرية تامة ومهام أخرى يمكن أن يراك أحدهم وأنت تقوم بها.

بعد تحميل لعبة GTA V للاندرويد APK OBB بحجم صغير يكون هناك بعض أفراد العصابة الذين يعاونوك في إتمام بعض المهام، ولكن أنت لست مسؤول عنهم ولا عن تحركاتهم، حيث يجب أن يكون تركيزك الرئيسي على إتمام مهامك قبل انتهاء الوقت والحفاظ على حياتك لتكون الأفضل من بينهم جميعًا وتثق بك العصابة لتكلفك بالمهام الأكبر، كما يجب أن تقوم بتأدية بعض العمليات لصالح حسابك حتى تزيد من ثروتك ونفوذك.

المهام: تتمتع المهام داخل تحميل لعبة GTA 5 للاندرويد APK أنها متنوعة بشكل كبير جدًا، حيث يكون مطلوب منك أن تقوم بإتمام العديد من المهام، كما تزداد المهام المطلوبة منك كلما تقدم مستواك ووثقت بك العصابة، وتعد سرقة السيارات والدرجات من أشهر المهام التي يتم تكليفك بها، وهي من المهام البدائية التي بإتمامها يتم نقلك إلى العمليات الأكبر.

يمكن أن يكلف رئيس العصابة بمهمة سرية كقتل أحد الشخصيات المشهورة، وهذه من أكثر المهام الحساسة بعد تحميل لعبة جاتا 5 ولا يتم تكليفك بها إلا إذا استطعت أن تثبت للعصابة بأنك جدير بهذه المهمة، وهذه المهمة من المهام التي يجب أن تتم في سرية تامة وإلا ستقوم الشرطة بملاحقتك طوال الوقت مما يستنزف جزء كبير من قوتك والكثير من الذخيرة الخاصة بك.

مواجهة العصابات الأخرى وفرض السيطرة على مكان معين هي أجمل مهمة يمكن أن تقوم بها عقب تحميل لعبة GTA V للاندرويد من ميديا فاير، حيث أن هذه المهمة تكون خاصة بك، فهذه المهمة من شأنها أن تجعلك أقوى بطل إجرامي في عالم المافيا، فعند اجتياز مثل هذه المهمة يكون لك نفوذ قوية وثروة كبيرة من المنازل والسيارات والأسلحة وغير ذلك الكثير، ولكن يجب أن تعلم أنك كلما استطعت التغلب على عصابة ستأتي إليك الأخرى لذا يجب أن تكون يقظ دائمًا.

المزيد فى لعبة GTA V للاندرويد

الأسلحة: عدد هائل من الأسلحة يمكنك أن تحصل عليه بمجرد تحميل GTA 5 للاندرويد APK، حيث يتم منحك عدد كبير من أسلحة الطلق النارية، كما يكون متاح لك استخدام أسلحة التفجير ولكن هذه تكون محدودة لذا يجب أن تقوم بادخارها للمواقف الصعبة، وهناك قاذف الصواريخ وهناك البنادق القناصة وغيره، كما يكون متاح لك بعض أسلحة التصويب.

والمركبات: أما عند التطرق للحديث عن المركبات فإن الحديث هنا يطول، حيث يكون هناك عدد كبير من السيارات والدرجات البخارية التي يمكنك أن تقودها في أي وقت سواء كانت تابعة لك أو قمت بسرقتها، هذه السيارات تمكنك من الهروب من الأعداء وتأدية المهام بشكل أسرع، فبعض هذه السيارات يكون له سرعات رهيبة، كما يمكنك أن تقود سيارات الشرطة والاسعاف وغيرهم بغرض التنكر.

ليست السيارات وحدها هي المركبات المتاحة لك في هذا الإصدار من سلسلة ألعاب جراند ثفت اوتو 5، حيث أنك بمجرد تحميل لعبة GTA V للاندرويد تستطيع أن تقود السفن والمراكب واليخت وغيره من المركبات المائية، كما يمكنك أن تستخدم الطائرات المختلفة في مواجهة الأعداء في الجو، ولكن يجب أن تكون على دراية كافية باستراتيجيات اللعب في مثل هذه الأجواء لأن اللعب هنا يكون أصعب من اللعب على البر.

تنوع الشخصيات: لم يقيدك تحميل GTA 5 للاندرويد بالالتزام بشخصية واحدة أو بطل واحد كما كان يحدث في الأجزاء الأولى من سلسلة ألعاب جاتا، حيث يمكنك أن تقوم بتغيير البطل في أي وقت تريده ولكن يجب أن تكون قمت بإنهاء المهمة التي تؤديها.

حيث تشعر في بعض الأحيان أن البطل الخاص بك غير كفء لتأدية مهمة معينة لذا تفكر في تغييره، ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هناك بعض المهام التي ترغمك فيها اللعبة نفسها على تبديل البطل وهذا من الأشياء الجميلة لأنه يجنبك الشعور بالملل.

تفاصيل داخل تحميل لعبة GTA 5 للاندرويد

بيئة اللعب: عندما تقوم بإجراء تحميل لعبة GTA V للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير على جهازك والبدء في اللعب ستجد أن بيئة اللعب من العالم المفتوح، حيث تستطيع التحرك في أي مكان دون أي تقييد، ولكن يجب ألا تنسى أن أعداءك في كل مكان يقومون بنصب الفخاخ المختلفة لك، هذا بالإضافة إلى عناصر الشرطة التي تكون حولك في كل مكان وتريد الإمساك بك، كما تقوم نفسها بوضع العديد من العقبات في طريقك وخاصة في المستويات المتقدمة من اللعب.

ساحة اللعب: ساحة اللعب داخل لعبة GTA V تختلف دائمًا بإختلاف المهمة التي تقوم بها، فأحيانًا يكون اللعب في البر داخل شوارع ضيقة ومنحدرات ومناطق خطيرة، وأحيانًا أخرى يكون اللعب داخل المياه عن طريق استخدام السفن والمركبات المختلفة، أما عن أروع ساحات اللعب التي يمكن أن تلعب بداخلها هي التي تكون في الجو، حيث يكون الجو ملئ بالإثارة والرعب في نفس الوقت، كما يتطلب منك الذكاء لكي تتمكن من الفوز.

مدينة اللعب: تدور الأحداث في مدينة افتراضية تسمى سان اندرس، هذه المدينة تم تصميمها بحيث تحاكي مدينة نيويورك على أرض الواقع، حيث ترى المطاعم والمدارس والمنشآت العامة المختلفة كما لو كانت في الحقيقة، كما ترى أيضًا المارة يملؤون الشوارع، ويمكنك أيضًا أن ترى الأشجار والسيارات حولك تتحرك في كل مكان، فالبرغم من أنها مدينة افتراضية إلا أنها تجعلك تشعر أنك في مدينة على أرض الواقع.

التحكم: لعلك تريد معرفة المزيد من التفاصيل قبل الشروع في تحميل لعبة GTA V للاندرويد وهذا ما سنقوم بتوضيحه في النقاط القليلة القادمة، فعند الحديث مثلًا عن التحكمات فيسعدنا أن نخبرك أنه بالإضافة إلى إمكانية التحكم في اختيار البطل يمكنك التحكم في أي حركة يقوم بها البطل الخاص بك فدوره فقط هو تنفيذ التعليمات التي تعطيها له، كما يمكنك أن تتحكم في اختيار الملابس الخاصة به وتغييرها في أي وقت وارتداء اي ملابس تريدها حسب المهمة التي تؤديها.

الطقس: يتغير الطقس عقب تحميل GTA 5 للاندرويد APK OBB بشكل مستمر، حيث يتعاقب الليل والنهار، كما أن الجو يكون في بعض الأحيان ممطر وفي بعض الأحيان حار، وهذا بالرغم من أنه لا يؤثر على طريقة اللعب ولا عمل اللاعب إلا أن فائدته تكمن في إضفاء جو واقعي للعبة، كما يمكنك أن ترى تأثيرات الرياح في تحريك الملابس والأتربة والكثير من الأشياء الأخرى، وهذا ما يتطلب من اللاعب أن يكون ذو قدرة كبيرة على التحكم في المركبات وإلا ستكون الخسارة.

مزايا تحميل لعبة GTA V للاندرويد

  1. أسلحة متنوعة منها مسدسات القنص والمتفجرات وغيرها.
  2. مستويات لعبة متدرجة.
  3. تدعم جميع إصدارات الاندرويد بلا استثناء.
  4. مؤثرات صوتية عالية الجودة.
  5. إمكانية الاختيار من بين عدد من الشخصيات.
  6. ملابس عديدة يمكنك التنكر فيها.
  7. بيئة لعب من عالم مفتوح.
  8. يمكنك أن تلعب في الوضع الجماعي أو الوضع الفردي.
  9. القدرة على التبديل بين الأسلحة.
  10. تستطيع تحميل لعبة GTA V للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة GTA V للاندرويد الاصلية
تحميل لعبة GTA V للاندرويد من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA V للاندرويد
تحميل لعبة GTA V للاندرويد الاصلية من ميديا فاير مجانا
تحميل لعبة GTA V للاندرويد الاصلية مجانا

فيديو شرح تحميل GTA 5 للاندرويد



مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة GTA V للاندرويد الاصلية من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. واااااااو لعبة جميلة

    ردحذف
  2. رووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  3. لعبة gta-v احسن لعبة على اطلاق

    ردحذف
  4. ݪسهه م'ـج'ـربتههٲاٖش

    ردحذف
  5. كيف علي تنزيل حتيا 5

    ردحذف
  6. ماشاء الله تبارك الله

    ردحذف
  7. انا مش عايزة وتثبت عندي ارجوكم عايز حل

    ردحذف
  8. اللعبة تعلق وتطلع
    ارجو الرد

    ردحذف
  9. أفضل موقع في العالم كله

    ردحذف
  10. حدثت مشكلة عند تحليل الحزمة! ؟! ما هو حل المشكلة لكي يمكن الثبيت

    ردحذف
  11. احب هذه اللعبة اتمنى لو تتثبت

    ردحذف
  12. كيف انزل ال يعلمني راح يحصل رصيد مني

    ردحذف
  13. كيف احملها

    ردحذف
  14. بصراحة كبيرة ومقنعة كل العاب التي في هذا الموقع رائعة

    ردحذف
  15. أدوس اه لتنزيل العبه

    ردحذف
  16. ممكن اعرف نبدأ اللعبة ازاي علشان انا مش فاهم الغة وشكرا

    ردحذف
  17. عند تنزيله أثبتها فقط ولا لازم فك ضغط وملفات و حوارات

    ردحذف
  18. رائعة جداا وممتعة أحبه كثير

    ردحذف
  19. احلي لعبة انصح بلعبها

    ردحذف
  20. انا مش عارف انزلها

    ردحذف
  21. الحزء الخامس شغال اقسم بالله روعة

    ردحذف
  22. لوعبة جميلة جدان

    ردحذف
  23. اللعبة ثقيلة في جهازي ايه هو العمل

    ردحذف
  24. mirci amarica

    ردحذف
  25. jayid amarika wawe

    ردحذف
  26. انا رح اجرب جتيا لي اول مر

    ردحذف
  27. اللعبة لا تريدو أن تفتح الحل من فضلكم

    ردحذف
  28. اللعبة جميلة جدا وممتعة جدا

    ردحذف
  29. هل لعبها حلو ولا لا

    ردحذف
  30. شكرا ارجو المزيد من الألعاب

    ردحذف
  31. احلي لعبة

    ردحذف
  32. اعجبتني

    ردحذف
  33. العاب كلها تحفه شكرا

    ردحذف
  34. لعبة خرافية بمعنى كلمة

    ردحذف
  35. تم حبيبي

    ردحذف
  36. هذة العبةراءعة كيف انزلها

    ردحذف
  37. ازى انزل العبة

    ردحذف
  38. تحت التجربه

    ردحذف
  39. لو تضغط قراند 5 تردها 1 قيقا او اقل با تكون
    👍👍👍👍👍👍 👍👍👍👍👍👍 👍👍👍👍👍👍 👍👍👍👍👍👍👍👍👍

    ردحذف
  40. تباتبببباتغعفغعفقلاىبلءاب

    ردحذف
  41. اعجبتني العب

    ردحذف