تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat 9 للكمبيوتر مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، الصراع بين الأقوياء وبين الخير والشر، حيث أنها من أفضل العاب الاكشن الخاصة بالمصارعة، فيمكنك فيها القتال والمباراة حتى الموت خلال جولات متعددة، وهي تختلف بشكل كبير عن المصارعة التقليدية، وقد تم تقييمها على أنها مناسبة لمن هم دون 18 عام.

حاول من خلال لعبة Mortal Kombat 9 أن تقضي على أخر من تبقى بعد حروب نهاية العالم بقدر ما تستطيع من قوة، حيث يريد رايدن أن يسيطر على العالم، فاليوم دورك وجولتك لتقضي عليه وعلى جميع الأعداء الموجودين، كما لا بد أن تأخذ في الاعتبار أن القضاء عليهم أمر صعب، فهم أقوياء والبعض منهم يمتلك قوى خارقة ومهارات عليا.
تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat 9 للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر

هي الإصدار الأحدث في السلسلة، كما أنه الإصدار التاسع الذي ظهر في عام 2011، نشرتها شركة وارنر برازرز إنتر اكتيف انترتيمنت، وقد طورتها الشركة الشهيرة نيثهيرريالم، وقد استخدمت الشركة المطورة محرك أنريل انجن الذي جعل الرسوم مطورة للغاية، وقد تمت إضافة شخصيات أخرى قابلة للعب، ولهذا حققت اللعبة الكثير من النجاح ونسبة المبيعات.

من الألعاب التي اعتمدت على الرسوم ذات الأبعاد الثلاثية المجسمة، فقد اختلفت عن الإصدارات الأولى التي كانت تستخدم رسوم بدائية، كما تم تطوير درجة الألوان المستخدمة لكي تتناسب مع العناصر المخصصة لها، ويُمكّنك تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر بحجم صغير من اللعب من خلال منظور الشخص الثالث، حيث أن الشخصية التي تختارها من الأبطال تظهر أمامك.

أما عن الأجهزة التي تعمل Mortal Kombat 9 من خلالها فهناك نظامين أساسيين، فهناك نسخة لأنظمة البلايستيشن للجيل الثالث، كما يوجد نسخة لأنظمة الاكس بوكس 360 بحجم مناسب، وتم توفير عدد كبير من مقاطع الفيديو المسجلة للمباريات، حيث تجعلك تشعر أنك داخل بيئة لعب واقعية، وقد تم تغيير وضع القصة تمامًا عن النسخ السابقة، وأصبح هناك قدرة على ضبط التحكم.

من الألعاب التي توفر نمط جماعي وآخر فردي، فكما نعلم أن النمط الفردي في Mortal Kombat 9 يكون مقابل الذكاء الاصطناعي، فبينما أنت تتحكم في لاعبك يتحكم الذكاء الاصطناعي في الخصوم، أما عن النمط الجماعي فهناك وضعين، الوضع الأول يكون على نفس الجهاز مع الأصدقاء، أما الوضع الثاني فيكون عبر الاتصال بالإنترنت.

شرح تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر

القصة: بعد خسارة العالم الخارجي Mk1 يطلب شانغ تسونغ أن يعطيه شاو فرصة لمباراة أخرى، لكن تحدث المفاجأة ويخلف شاو الوعد، حيث يقوم بعمل بطولة MK3 ويغزو الأرض ليأتي رايدن ويقوم بهزيمته، تبدأ مهمتك بأن تحاول القضاء على رايدن وكذلك Elder Gods الذين قاموا بمساعدته، حيث تختار واحد من الأبطال وتدخل إلى الحلبة في مبارزات مباشرة.

الشخصيات: عدد كبير من الشخصيات يمكنك التعامل معه واللعب بها بعد تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر، ومن الجدير بالذكر أن كل شخصية تختلف عن الأخرى سواء في المظهر أو في القدرات الجسدية، ومن الشخصيات "ساندل" الذي يكون كفيل بتدمير العدو من خلال صرخة واحدة، وهناك "ليو كانغ"، هذا فضلًا عن شخصية Scorpion القادر على القتال بمهارة.

ساحة اللعب: اختلف الأمر بشكل كبير عن الذي اعتدنا عليه في الأجزاء السابقة، فلم تعد ساحات القتال مباني وحلبات مغلقة، كما أن عدد ساحات اللعب زاد إلى حد كبير، حيث بلغ عددها 21، وتتمثل في، برج الساحة، محطة نيويورك، ساحة الموت، محطة القطار، وساحات مقتبسة من المناطق اليونانية، حيث يمكنك أن تلعب في بلدان متفرقه.

الصحة: يوجد مستوى صحة لكل بطل سواء لاعبك أو الخصم، حيث يظهر عداد الصحة في أعلى الشاشة، ويكون العد بشكل تنازلي، فيمكنك التعرف على مستوى الحياة أو الوقت المتبقي من خلال عداد الصحة، ويوجد أيضًا عداد يوضح رقم الجولة التي تلعب بها، ركز جيدًا على عداد الصحة خاصة إذا كنت في الجولة الفاصلة، لأن انتهاء المباراة يعني أن صاحب الطاقة الأعلى هو الفائز.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر

أنماط القتال: هناك خمسة أنماط قتال مختلف، فهناك النمط الجماعي والفردي والذي سبق أن تحدثنا عنهم، كما يوجد نمط القصة، تتحكم في شخصيات مختلفة حسب الجولة التي تلعب فيها، حيث أنك تلعب في شكل جولات متتالية بعدد كبير من الأعداء، وهناك نمط الاستقصاء، حيث تدخل أمام اللاعبين ليتم استبعاد اللاعب المهزوم وهكذا إلى أن تنتهي المباراة.

كما يوجد نمط الجولات عقب تحميل لعبة Mortal Kombat 9 بحجم صغير، حيث يدخل البطل في ثلاثة جولات مختلفة من اللعب ضد لاعب آخر، يتم تحديد الفائز من خلال الفوز بجولتين من أساس ثلاثة، وقد يحدث تعادل ويفوز كل لاعب بجولة، هنا يتعين عليك الدخول إلى جولة رابعة فاصلة، لكن إذا تم التعادل يتم احتساب الفوز حسب مستوى الحياة أو نسبة الطاقة المتبقية.

الفصول: قصة اللعب في مورتال كومبات 9 الاصلية هي قصة مرنة، حيث أن وضع القصة أو الأحداث بداخلها يمكن أن تتغير، هذا يعني أنك من تتحكم في الأحداث، وقبل الدخول إلى القصة لا بد من اختيار الأبطال الذي يمكنك استخدامهم في القصة، حيث يتم اختيار كل بطل حسب الموقف الذي يدور في المعركة، حيث أن هذا الأمر يساعد بشكل كبير على الفوز.

أما عن عدد الفصول داخل القصة فهناك 16 فصل، هذا عدد كبير للغاية بالنسبة للنسخ السابقة، ومن الجدير بالذكر أن هذه الفصول تشبه المستويات أو المراحل، حيث أن كل فصل يكون أصعب من المستوى الذي يسبقه، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أن ساحة القتال أيضًا تتغير بتغير الفصل، ولا يمكن أن تجتاز فصل من الفصول إلا عند المرور بجميع الفصول الذي تسبقه.

مزايا تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر

  1. ميزة رؤية مباريات الأصدقاء عبر الإنترنت.
  2. تنوع في مظهر الشخصيات.
  3. تعدد ساحات القتال.
  4. حركات قتالية جديدة.
  5. روعة تصميم الجرافيكس والمؤثرات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat 9 للكمبيوتر
تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat 9 مجانًا
تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة مورتال كومبات 9 مجانًا
تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر بحجم صغير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista, Windows 7/8/10/11
  2. المعالج: Intel Core 2 Duo, 2.4 GHz / AMD Athlon X2, 2.8 GHz
  3. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 8800 GTS | AMD Radeon 3850
  4. رام: 2 GB
  5. المساحة الفارغة: 10 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. نرجوا ذكر المشكلة حتى نتمكن من مساعدتك على التنزيل ..
    فريق عمل العاب خفيفة ...

    ردحذف
  2. شكر تام و عام

    ردحذف
  3. بصراحه مشكور فريقق العمل دائما تفاجونا بالجديد والافضل شكرا جزيلا

    ردحذف
  4. انه رائع

    ردحذف
  5. موقع جميل والتحميل سهل حتى بدون تعليق

    ردحذف
  6. السيريال نمبر فين

    ردحذف
  7. اللعبه جميله جداا

    ردحذف
  8. مايستوي انزل

    ردحذف
  9. حملتها وتم التثبيت ومش عايزه تشتغل ملف التشغيل مش موجود

    ردحذف
  10. ازاى الملف مش موجود ؟؟
    تواصل معنا .. وهنحل لك المشكلة اذا كان يوجود مشكلة اصلا.

    ردحذف
  11. شكرا ولكن لا يمكن التنزيل

    ردحذف
  12. فك الضغط البسورد

    ردحذف
  13. لعبة مورتال كومباكت لعبة جميله

    ردحذف
  14. أنا بقيت كل ما احلى احمل لعبة اكتب اسم اللعبة واكتب كلمة العاب خفيفه

    ردحذف
  15. مورنل كومبات هي افضل لعبة علئ الاطلاق

    ردحذف
  16. ما مواصفات الجهاز المطلوب لتشغيل اللعبة

    ردحذف
  17. ماهي مواصفات الجهاز التي تحتاجها اللعبة

    ردحذف
  18. نزلة العبة شكرا لكم

    ردحذف
  19. بللللللللللل

    ردحذف
  20. موقع راءع

    ردحذف
  21. شكرا لعبة جميلة

    ردحذف
  22. التحميل بطيئ جدا ارجو التسليح

    ردحذف
  23. شكرا اخي الكريم

    ردحذف
  24. شكرا اخي

    ردحذف
  25. هل اللعبه كامله بدون اي نقص بالملفات وخاليه من الفيروسات؟

    ردحذف
  26. واااااووووووووووووو

    ردحذف
  27. اللعبه شغاله

    ردحذف