تحميل لعبة مورتال كومبات 4 Mortal Kombat للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة مورتال كومبات 4 "Mortal Kombat" موجود الان ضمن تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر، حيث لعبة المصارعة والإثارة والمغامرات التى يمكنك فيها أن تقتص من أعدائك الان وبكل قوة، حيث حلبة المصارعة التى يتبارز فيها كل الخصوم من أجل ان يصل فى النهاية أحدهم الى الفوز الحقيقى على خصمهم من خلال توجيه اللكمات والضبات القوية واجدة تلو الاخرى وذلك على غرار تحميل العاب قتال من بين العديد من الألعاب الاخرى التى يمكن أن تشاهدها أيضا من خلال موقعنا، فيمكننا الان تحميل لعبة مرتال كومبات 4 بحجم لا يتخطى الـ 12 ميجا بايت ثم البدء فى فك الضغط والتثبيت على جهازك والإستمتاع باللعبة.

تحميل لعبة مورتال كومبات 4 Mortal Kombat للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن لعبة مورتال كومبات 4

المصارعين الأبطال: تضم اللعبة عدد ليس بالقليل من المصارعين الأقوياء، حيث يبلغ عددهم 15 مصارعا من بينهم عدد 2 من الإناء ولكن الباقيين جميعهم من الذكور، ويكمن إختلافهم فى العديد من النواحى والنقاط وهى قصات الشعر والطول وما يرتدونه من قبعات ونظارات وكل ما يمكن أن يتعلق بالمظهر، ولكن الاهم من ذلك وبعد تحميل لعبة 4 Mortal Kombat يجب الحرص فى إختيار أيا من المصارعيين ووضع معيار متميز يكمن فى قوة المصارع وليس فقط الشكل والمظهر.

أوضاع المعركة: ليس من المعقول وخاصة فى الألعاب المشهورة أن نبدأ اللعبة على الفور ولكن الأمر يمكن أن نقوم بالعمل على التدريب (أركيد) وهذا يدل على انه لا يمكننا أن نقوم باللعب على الفو وبدون دراية تامة يما يحيطة الوضع داخل اللعبة، فهذا أمر غير محبب على الإطلاق، لهذا تم التوفير لكل من اللاعبين أمكانية تشغيل وضع التدريب لكى يستعدوا لجعل كلا ممن يقدرون على التحدى وفى نصبهم أخطاء يقدرون على تخطيتها بشكل سريع.

وضع القتال: لا يمكنكم من خلال تحميل لعبة مورتال كومبات 4 ان تبدأوا فى وضع العديد من التصورات لعمليات المبارزة بشكل عادى، حيث أن الأمر يكمن فى وضع العديد من النقاط فى داخل الوضع مما يعطى أفضلية لكل لاعب، ويظهر ذلك بوضوع فى وضع حلبات المصارعة على شكل يمكن أن يتوافق مع إمكانيات اللعبة وما تسعى لتحقيقه من خلال التعامل مع العديد من الامور التى يمكن ان تتوافق مع تطلعاتك وطموحاتك مع لعبة مميزة كهذه.

الضبط: يمكنك الان ان تقوم بتعديل جميع إعدادات اللعبة على النسق الذى تحتاجة وتتطلبة، فيما يخص اللاعب "المصارع" ووضع الحلبة والأهم من ذلك قى لعبة مرتال كومبات 4 هو تعديل وقت المباراة ولكن يجب ألا يزيد عن الدقيقة ونص من الوقت العمومى للعبة وهذا يظهر عليك فى الجانب المعروف فى الشاشة والذى يكون مخصص للوقت، فهذا يعد أهم ما يمكنك السعى من أجل الوصول اليه والتعامل من خلاله فى لعبة كهذه.

مميزات لعبة مورتال كومبات 4

فيما يلى من المميزات الرئيسية التى يمكنك الإستمتاع بها من خلال تحميل اللعبة عن طريق قسم تحميل العاب كمبيوتر .. وهى كالاتى:

  1. تجبرك اللعبة على تجربة كل المصارعين منبي ن الإناث والذكور حيث لكل منهم حركاته الخاصة.
  2. قدرات اللاعبين متفاوتة من معركة الى الاخرى حيث يمكن تبارز إثنان ضد واحد.
  3. تحميل لعبة مورتال كومبات 4 متوفر برابط مباشر وحجم صغير.
  4. صور وخلفيات متميزة ومثيرة بشكل أكثر من رائع.
  5. الحلبات مختلفة عن بعضها البعض.

صور من داخل لعبة مورتال كومبات 4

تحميل لعبة مورتال كومبات 4 Mortal Kombat للكمبيوتر
تحميل لعبة مورتال كومبات 4 Mortal Kombat
تحميل لعبة مورتال كومبات 4
تحميل لعبة 4 Mortal Kombat

رابط تحميل لعبة مورتال كومبات 4 Mortal Kombat



حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبة ولا اروع

    ردحذف
  2. مش عارف احملها

    ردحذف
  3. لى يا كبير بس كده .. اى حد يا جماعه عنده مشكلة فى التحميل او اى شئ بخصوص الموقع يتواصل معانا وهنحلله مشكلتة ان شاء الله.

    ردحذف
  4. حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

    ردحذف
  5. العبة حلوة في ال فيتلتيز

    ردحذف
  6. روعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف