تحميل لعبة مورتال كومبات 4 Mortal Kombat من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة مورتال كومبات 4 للكمبيوتر من ميديا فاير، إنها واحدة من أقوى الألعاب الخاصة بالمصارعة، فهي لعبة مغامرات من الدرجة الأولى، فتدخل الخصوم في مبارزات عنيفة الفائز فيها هو من يستطيع أن يبقى على قيد الحياة حتى النهاية، فهي تشبه ألعاب المصارعة الأمريكية إلى حد كبير.

دافع اليوم عن نفسك بقدر ما تستطيع من قوة حتى تتمكن من الأعداء، كما يمكنك الاستعانة ببعض المصارعين الآخرين للنجاح في ذلك، وهي مغامرات تدور حول المؤامرات التي يدبرها الخصوم بعضهم البعض، الآن يمكنك تحميلها والاستمتاع بتجربة مميزة مع أقوى المصارعين.
تحميل لعبة مورتال كومبات 4 Mortal Kombat من ميديا فاير

عن تحميل لعبة مورتال كومبات 4 للكمبيوتر

من الألعاب الكلاسيكية الشيقة التي تدور حول القتال الحر والمصارعة، وقد نشرتها شركة ميدواي، فهي الإصدار الرابع من السلسلة، وقد جاءت اللعبة متطورة للغاية عن جميع الأجزاء الأخرى من السلسلة، فقد استخدمت محرك "سويز" الذي يوفر تجربة رائعة مع دقة الرسوم الحركية، وقد كانت اللعبة هي الأفضل إطلاقًا على صعيد كافة الأجزاء السابقة من السلسلة.

وهناك عدد غير قليل من الأجهزة الرئيسية التي يمكنك تحميل لعبة مورتال كومبات 4 من ميديا فاير عليها، حيث أنها تتوافر مع إصدارات جيم بوي وكذلك دريم كاست، وتعمل أيضًا على الاركيد، هذا فضلًا عن توافر نسخة منها لكلًا من مايكروسوفت ويندوز وكذلك البلايستيشن، وتعد مساحتها جيدة إلى حد ما، كما يمكنك أن تحصل على Mortal Combat 4 مضغوطة من موقعنا.

هناك الكثير من القدرات التي تمت إضافتها في هذا الإصدار، فقد أضافت الشركة المطورة ميزة استخدام السلاح، وبإمكانك في هذا الإصدار أيضًا أن ترمي اللاعب من الساحة، ولكل شخصية في تحميل لعبة Mortal Combat 4 سلاح خاص يميزها عن الشخصية الأخرى، هذا بخلاف المؤثرات الحركية والصوتية والبصرية المختلفة، حيث تم تطويرها بشكل كبير.

هناك الكثير من القوانين والقواعد التي تحكم المصارعة والتي لا بد من أن يتبعها الجميع، فلا يتم القتال بشكل عشوائي كما يحدث في بعض الألعاب الأخرى، ومن الجدير بالذكر في تحميل لعبة مورتال كومبات 4 مجانًا أن اللاعب بإمكانه استخدام عناصر معينة في القتال، حيث يمكنه استخدام الأشياء التي يراها في حلبة المصارعة ليقوم برميها على الخصم.

شرح لعبة مورتال كومبات 4 الاصلية

القصة: تتمحور القصة حول المؤامرات ومحاولة الانتقام من الخصم، لهذا يقوم الخصوم بإعداد حلبة مصارعة والدخول في مبارزات عنيفة، حيث يقوم كل مصارع بمحاولة للقضاء على الطرف الآخر، الطرف الذي يستطيع أن يظل على قيد الحياة حتى النهاية هو من يفوز، وتبدأ اللعب باختيار شخصية من المصارعين لتقوم بدورك، ويفضل أن تختار شخصية لديها مهارة في القتال.

الشخصيات: في الحديث عن المصارعين فقد وفر لك تحميل لعبة مورتال كومبات 4 شغالة عدد وافي من المصارعين الأقوياء، حيث يوجد لديك 15 مصارع مختلف، يتطوع المصارعين بين رجال ونساء وهذا لأول مرة في سلسلة مورتال كومبات، حيث يوجد 14 مصارع من الذكور وعدد 2 مصارعين من النساء، قدرات المصارعين تختلف، كما أن كل واحد لديه بعض الحركات التي تختلف عن الأخر.

وهناك اختلاف في الشكل الظاهري للمصارعين، حيث يمتلك كل شخص قصة شعر معينة، ويختلفوا أيضًا في طول القامة والبنية الجسدية، كما أنهم يختلفوا في أشكال القبعات أو حتى تصميم النظارات وغيره من الأشياء، لكن عند اختيار الشخصية المقاتلة لا تعتمد فقط على المظهر الخارجي، حيث لا بد من النظر إلى للنقاط الجوهرية في الفرق بين الشخصيات.

التدريب: من الجدير بالذكر في تحميل لعبة مورتال كومبات 4 للكمبيوتر أنك لا تدخل إلى المباراة بدون دراية بما سيحدث، فلا بد أن تتعرف على طرق القتال وعلى الطرق التي يستخدمها الخصوم في المواجهة، لهذا توفر لك اللعبة نمط تدريب، تستطيع داخل نمط التدريب أن تقوم بالعيش في تجربة كاملة للمباراة الواقعية التي تخوضها، ويمكنك الدخول إليه أيضًا دون الدخول إلى اللعب.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Mortal Combat 4

التحكم: تتمتع اللعبة بنظام سلس إلى حد كبير، حيث أنه يمُكّنك من التحكم في جميع الأشياء تقريبًا، فتستطيع أن تتحكم في شكل البطل بعد اختياره، كما يمكنك التحكم في وقت المباراة الفعلي، فكل مباراة بعد تحميل لعبة مورتال كومبات 4 مضغوطة يكون لها وقت محدد يمكنك تغييره، لكن لا بد أن تأخذ في الاعتبار أن هذا الوقت لا يمكن أن يتجاوز 90 ثانية، ويمكنك أيضًا التحكم في الحلبة.

المهارات: بالرغم من أن المصارعين يختلفون في القدرات إلا أن هناك مجموعة من المهارات المشتركة بين الجميع، فهناك مهارة التأرجح التي تحصل عليها بعد أن تجتاز مستوى هزيمة "العقرب"، تستطيع من خلال تلك المهارة أن تتمسك بالأبنية أثناء التحرك، كما يوجد الكثير من المباني والتماثيل التي تمنعك من إيجاد الخصم، يمكنك القضاء عليها من خلال قبضة الدمار.

تستطيع عقب تحميل لعبة مورتال كومبات 4 للكمبيوتر أن تسير على الجدران وذلك بعد التمكن من مستوى هزيمة "باركا" واجتيازه، وفي بعض الأحيان تحتاج إلى الوصول إلى مباني مرتفعة أو أماكن بينها مسافات، هذا يمكنك القيام به من خلال ما يعرف باسم القفزة المزدوجة، تلك التي تمكنك من القفز لأعلى على مرتين، وأيضٍا هذه لا تحصل عليها إلا عند الوصول إلى مستوى معين.

المصارعين: من أشهر المصارعين في لعبة Mortal Combat 4 المصارعة "تانيا" وهي من الشخصيات المشهورة، فهي تعمل مع " شينوك" بعد أن خانت عالمها، وهناك الشخصية التي لا تمتلك ملامح أو قصة شعر تميزها، هي فقط تتكون من لحم ويطلق عليها "لحم"، كما أن هناك شخصية كاي صديقة ليو كانغ، حيث أن ليو هو المحارب الأشهر في اللعبة.

مزايا تحميل لعبة مورتال كومبات 4 للكمبيوتر

  1. حلبات متنوعة تمتلك شكل مميز.
  2. عدد كبير من المصارعين.
  3. إمكانية الاختيار بين المصارعين.
  4. العديد من المهارات القتالية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة مورتال كومبات 4 Mortal Kombat للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة مورتال كومبات 4 Mortal Kombat للكمبيوتر
تحميل لعبة مورتال كومبات 4 Mortal Kombat يحجم صغير
تحميل لعبة مورتال كومبات 4 للكمبيوتر يحجم صغير
تحميل لعبة مورتال كومبات 4 من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة مورتال كومبات 4 Mortal Kombat مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبة ولا اروع

    ردحذف
  2. مش عارف احملها

    ردحذف
  3. لى يا كبير بس كده .. اى حد يا جماعه عنده مشكلة فى التحميل او اى شئ بخصوص الموقع يتواصل معانا وهنحلله مشكلتة ان شاء الله.

    ردحذف
  4. حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

    ردحذف
  5. العبة حلوة في ال فيتلتيز

    ردحذف
  6. روعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف