تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر من ميديا فاير بدون تسطيب

تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر من ميديا فاير بدون تسطيب، حيث يرغب الكثير من الأفراد في تحميل الإصدار قبل الأخير من لعبة Chicken Invaders لكلاً من الكمبيوتر والاندرويد مجانًا، نظرًا لما تتمتع به من مميزات ممتعة، حيث تعد لعبة الفراخ وسلسلة العاب دجاج عمومًا أقوى الألعاب الفضائية الإلكترونية، حيث تكون المغامرات والأعداء هنا من نوع خاص غير معهود في ألعاب الفيديو من هذا النوع.

استمتع الآن مع لعبة حرب الفراخ يخوض مغامرات شرسة تحاول فيها الدفاع عن المجرة من خطر جماعات غفيرة من الفراخ، حيث يكون الهدف فى العاب الفراخ هو تدمير المجرة والسيطرة عليها، أما أنت فتكون مهمتك هي القضاء على جميع هذه الوفود بإستخدام أسلحتك المتميزة وذكاءك، حيث أنها لا تتطلب قوة بقدر ما تتطلب التفكير الجيد للتخلص من الأعداء بدون استنزاف طاقتك.
تحميل لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

عن تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر

لعبة الفراخ 4 تحميل سهل وشهرة جارفة، حيث تعد أحد الأجزاء المتطورة من سلسلة العاب الفراخ الشهيرة، وقد تم إطلاقها بعد النجاح الواسع الذي حققته الأجزاء الأولى من سلسلة العاب الدجاج، وتعتبر شركة "انتر اكشن" هي الشركة المطورة لهذه النسخة سواء هذا الجزء أو باقي الأجزاء، وبالرغم من إصدار أجزاء أخرى بعد هذا الإصدار من السلسلة، إلا أن لعبة Chicken Invaders 4 لها مكانتها المميزة من بينهم جميعًا.

في البداية عند إطلاق لعبة الفراخ لأول مرة في الأسواق كانت لا تدعم سوى أجهزة الكمبيوتر مما جعل تحميلها يقتصر على فئة قليلة من ممتلكي الأجهزة، ولكن بمرور الوقت حرصت شركة "Inter Action" على توفيرها لأكبر قدر ممكن من الجماهير، فأصبح بإمكانك تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر مجانًا على جميع إصدارات الاندرويد وإصدارات مايكروسوفت ويندوز وإصدارات اي أو اس وغيرهم الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة.

تعد من الألعاب التي تدعم نمط اللعب الجماعي ونمط اللعب الفردي، وفي كلا النمطين تتكون من مستويات متدرجة في الصعوبة وكذلك في المتعة والإثارة، حيث لا يمكنك الوصول إلى مستوى إلا بعد اجتياز المستوى السابق له، ويجب أن تعلم أنك في المستويات المتقدمة تواجه أعداء خطيرة جدًا لذا يجب أن تختلف الاستراتيجية المستخدمة في لعب المستويات الأولى عن المستخدمة في المستويات المتقدمة.

الأسلحة والمهام بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 4

الأسلحة: عند الانتهاء من تحميل لعبة الفراخ والبدء في اللعب ستجد أنها تمنحك ترسانة ضخمة مليئة بالأسلحة النارية المختلفة وذخائر الأسلحة، حيث تجد هناك الصواريخ وهناك الأسلحة النارية التي تطلق أكثر من رصاصة دفعة واحدة وهناك أيضًا قاذفة الصواريخ وغير ذلك الكثير من الأسلحة التي تمكنك من مواجهة خطر الفراخ بطريقة سهلة وممتعة في نفس الوقت.

فيكون متاح لك بعد تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر من ميديا فاير حوالي 20 نوع مختلف من الأسلحة وهذا ما كان ضمن الأسباب القوية في نجاح هذه النسخة، كل نوع من هذه الأسلحة له مميزاته الخاصة وقدرته التدميرية، ومن الجدير بالذكر أنه يتم منحك سلاح يستطيع أن يقضي على عدد كبير من أفراد الدجاج دفعة واحدة، ولكن هذا السلاح لا يمكن الحصول عليه إلا بالوصول إلى مستوى معين.

الهدايا: يتم منحك عدد كبير جدًا من الهدايا عقب لعبة Chicken Invaders 4 مجانًا، هذه الهدايا يمكنك الحصول عليها عن طريق تمرير المدفع الخاص بك عبر الهدية، وهذه الهدايا تكون مختلفة في ألوانها، حيث يكون هناك الهدايا الحمراء وهناك الهدايا الخضراء وغير ذلك من الألوان، ويجب أن تعلم أن كل لون من هذه الألوان يمنحك ترقية معينة لسلاحك، فليست جميع الهدايا لها نفس القيمة.

عند التقدم في مستويات اللعب بعد تحميل لعبة الفراخ 4 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير يتم منحك المزيد من الأسلحة، كما أنه يمكنك الحصول على أنواع جديدة ومتطورة لم تكن موجودة معك من قبل، على سبيل المثال يتم منحك صواريخ لها قدرات تدميرية عالية، كما يمكنك أن تحصل على الصاعق الكهربائي الذي يمكنك من التخلص من الدجاج في أسرع وقت ممكن بطريقة شيقة جدًا.

المهام: أما إذا أردنا الحديث عن المهام فإن حديثنا يطول، حيث يكون مطلوب منك داخل لعبة الفراخ 4 أن تقضي على وفود كبيرة جدًا من الفراخ الذي يقذف بيض متفجر، وفي الوقت ذاته يكون مطلوب منك أن تحافظ على حياتك بحيث لا يتم تفجيرك من قبل المتفجرات التي يلقيها عليك الدجاج بشكل مستمر، كما أن جمع الهدايا يعد أيضًا أحد أهم المهام داخل اللعبة.

شرح تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر

الفكرة: تدور الفكرة الخاصة بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 4 حول كيفية حماية المجرة من خطر الدجاج الشرير، حيث يقوم هذا الدجاج بقذف بيض غير عادي بل لديه قدره تدميرية رهيبة، ودورك هنا يتمثل في التخلص من هذا الدجاج، حيث تقوم عقب تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر بالبدء في مواجهة وفود الدجاج وفد تلو الآخر، ويكون في البداية سلاحك ذو مقومات متواضعة ويجب عليك أن تعمل بجد لكي تقوم بتطوير هذا السلاح.

وأثناء مواجهة وفود الفراخ تتساقط عليك هدايا لها ألوان مختلفة والتي تعد العدو الأقوى بحسب العدد الكبير، ويجب عليك ألا تضيع الفرصة في الحصول على جميع هذه الهدايا، لأنها تمكنك من تطوير سلاحك ومن ثم تدمير وفود الدجاج بطريقة سهلة مهما كانت قوة الدجاج، وكلما تمكنت من اجتياز مستويات أصعب يتم منحك أسلحة أقوى وأرقى.

وبعد نهاية عدد معين من المستويات والقضاء على جميع أنواع الدجاج فيه بما فيهم وحش الدجاج تنتقل إلى مستوى تتساقط عليك فيه الصخور النارية بشكل كثيف جدًا، وكل ما عليك في هذه الحالة هو أن تظل بعيدًا عن هذه الصخور إلى أن تنتهي المرحلة، فالمواجهة هنا هي الطريقة الخاطئة التي تؤدي إلى تدميريك، والشيء ذاته مع وفود الدجاج فيجب أن تتجنب لمس الدجاج وإلا سيتم تدميريك.

ساحة اللعب: تتميز ساحة اللعب عقب تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر بدون تسطيب وجميع أجزاء سلسلة ألعاب الفراخ بأنها مختلفة، حيث يتم تغيير ساحة اللعب بتغير المستوى الذي تلعبه، وبالرغم من هذا تكون دائمًا الساحة في الفضاء، ولكن الاختلاف هنا يكون في شكل وتصميم ساحة اللعب، حيث تكون في بعض الأحيان محاط بالدجاج من جماعي النواحي وأحيانًا أخرى يأتي الدجاج من فوقك وهكذا، وهذا الاختلاف يجعل اللاعب يشعر بالإثارة طوال فترة اللعب.

تفاصيل داخل لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders

الأعداء: عندما تبدأ في اللعب بعد الإنتهاء من التنزيل وفك الضغط عن الملف، سوف تواجه فئات ذات أشكال وأنواع مختلفة من الأعداء، حيث يوجد حوالي 5 أحجام مختلفة من الدجاج، هذا الإختلاف لا يكون في الحجم فقط، بل في القدرة التدميرية أيضًا، حيث كلما ازداد حجم الدجاج المواجه لك، كلما زادت قوته التدميرية وخطره عليك، ويجب أن تعلم أن حجم الدجاج المعادي لك يزداد مع التقدم في المستويات.

تباين القوة: ليس الحجم فقط هو العامل الوحيد المؤثر في القوة التدميرية للدجاج، بل أن لون الدجاج أيضًا يؤثر على ذلك، فكل نوع من الفراخ بعد تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر بلاعبين له قدرة تدميرية خاصة، ويكمن خطر أي نوع من الدجاج هنا في البيض المتفجر الذي يقوم بإلقائه بشكل مستمر على السلاح الخاص بك، كما يمكن أن يقوم أيضًا بإلقاء صخور نارية أو كما يعرفها البعض بالنيازك وهذه الصخور هي العدو الأخطر بالنسبة لك.

الدجاجة الكبيرة: وفي نهاية كل مرحلة بعد النجاح في التخلص من وفود الدجاج تأتي إليك دجاجة كبيرة الحجم، قوة تدمير البيض الخاص بها يفوق بمراحل القدرة التدميرية لجميع الوفود السابقة، كما أن هذه الدجاجة تتحرك ببطء شديد، والأمر المهم هنا أن هذه الدجاجة لا تموت من طلقة واحدة كما في الدجاج العادي، بل يتوجب عليك أن تقوم بإطلاق عدد كبير من الصواريخ والقذائف عليها لكي تموت.

مزايا تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر

  1. ترسانة ضخمة مليئة بالأسلحة والذخيرة والهدايا وسائل مساعدة متنوعة.
  2. مستويات متدرجة في الصعوبة.
  3. ساحة لعب متنوعة وفقًا لتغير المستوى.
  4. تمتاز لعبة الفراخ 4 بأنها خفيفة على الجهاز وذات جرافيكس متطور.
  5. أعداء مختلفة في قدرتها التدميرية.
  6. تدعم العديد من أنظمة التشغيل.
  7. لا يحتاج تحميل لعبة Chicken Invaders 4 إلى تثبيت أي ملحقات أخرى معها على الجهاز.
  8. ساحة اللعب تجعلك تشعر بأنك في الفضاء الواقعي وليست مجرد لعبة فيديو افتراضية.
  9. مؤثرات صوتية رائعة تتمثل في أصوات صراخ الدجاج وأصوات المتفجرات.
  10. يمكنك تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير مجانًا.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. جميلة جدا جدا 7

    ردحذف
  2. لا يتحمل علي الكمبيوتر

    ردحذف
  3. التحميل لايعمل

    ردحذف
  4. جيد جدا

    ردحذف
  5. العبا جميلا م

    ردحذف