تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للكمبيوتر والموبايل

  • ، ، ،
تحميل لعبة الطيور الغاضبة متوفر الان بكل سهولة، الموقع الذى يوفر لكم كافة ما ترغبون به من العاب على كافة الأصعدة، ولكن التعامل مع اللعبة يكون على قدر كبير من السهولة حتى أنه يمكن لجميع الفئات العمرية أن تمارس هذه اللعبة بما فيهم من ذلك صغار السن.

حيث أن اللعبة تسعى الى إمتاع هؤلاء بكل السبل، فيضطر الكثير من أن يقوموا بمحاولات من خلال الطيور المتاحه من ان يقوموا بمساعدة الطيور الاخرين "أصدقائهم" الذين تمكنوا بفاعلية من الهروب من سجن القفص الذى يقيد حريتهم وهذا ما سوف تستطلعه بواسطتة تجربتك للعبة.

اللعبة متوفرة الأن للكمبيوتر والموبايل بمعنى أنها لا تقتصر كما كان فى السابق فقط على الموبايل وخصوصا الاندرويد، إليكم الأن هذه اللعبة بكافة التطورات والتحديثات التى طرأت عليها فى الفترة السباقة الأخيرة برابط مباشر للكمبيوتر.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير

تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر

يمكنكم من خلال لعبة اليوم أن تقوموا بمهمة الدفاع عن حرية أصدقائكم التى تدور حول أحد الغابات التى يقطن فيها العديد من الحيوانات المختلفة مثل القردة على سبيل المثال، واللذين يشكلون عائق امام محاولة الطيور مساعدة أصدقائهم الأخريين.

وبعد تنزيل اللعبة من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر يمكننا ان نقاوم العديد من الطرق الغير متوقعه بالنسبة لهم مثل القاء الحجارة عليهم من أجل ان ترى ذلك بكل وضوح فى تحطيم العشش التى يسكنون فيها، وتعمل فى ذلك بأنك عند إصاباتكم لأى من الاهداف المذكورة سوف يكون بغمكانكم الحصول على العديد من النقاط.

وهذا سوف يكون اهم ما تسعى اليه من خلال تحميل لعبة الطيور الغاضبة وهو أن تقوم بتجميع اكبر قدر من النقاط فى كل مرحلة وذك من أجل ان تنتقل الى المرحلة التى تليها فى أقصر وقت ممكن وذها ما سوف يكون السبب الكبير والرئيسى فى إضافة الإثارة والمتعة وروح المغامره داخل اللعبة، فالامر لا تحسبوه سهلا فهو مليئ بالتطورات المفاجئة والتى يجب عليك الإنتباه منها فى كل مرة.

كما أنه سوف يكون أمامك العديد من النقاط الؤثرة التى سوف تجعلك تخسر المرحلة التى تقوم باللعب فى إطارها فى وقت قليل وهذا ما يجب عليك الحرص منه وأنت تمارس اللعب، كل ذلك سوف تشاهده من خلال غابة مليئة بالسحر تدعو "غابة ريو" التى سوف تسمح لك بان تكون على أشد الحرص فى ان تقوم بعض الطيور التى تمكنت من الهرب أن تعود ولا تترك باقى الأصدقاء.

هذا ما يمكنك الحصول عليه بعد تحميل لعبة الطيور الغاضبة ضمن تحميل العاب للكمبيوتر، حيث أن الامر لن يسمح لك بأن تهدر الوقت لمجرد عدم قدرتك على التركيز على إصابة أهدافك.

كما يجب عليك العلم الكافى بأنه عدد ما تملكة من حجارة لتقوم بضربها فى الأقفاص لكى تنقذ الأصدقاء عدد محدود ومخصص لكل مرحلة على حدى، كما يجب عليك أخيرا أن تكون على حرص أثناء التصويب فهذا ما يجب عليك ان تقوم بتجميع كافة إنتباهاتك نحوه بمجرد البدء فى اللعب، مما يعطى أفضلية كبير للعبة حيث تليق أن تعد ممتعة والتى تطلب إنتباها ويقظة أثناء مماؤستها.

مميزات تحميل لعبة الطيور الغاضبة

فيما يلى من المميزات الرئيسية التى يمكنك الإستمتاع بها من خلال تحميل لعبة Angry Birds أيضا من خلال قسم تحميل العاب اندرويد ..، وهى كالأتى:

  1. تتطلب اللعبة سرعة البديهة واليقظة الدائمة لأنك سوف تكون محكوم بوقت معين وعليك تجميع النقاط فى إطارة.
  2. تشعرك اللعبة بأنك فى ماكن واقعى من خلال ضربك وإالقائك للحجارة بشكل متكرر على نفس الهدف.
  3. تملى اللعبة على كل من يمارسها المزيد من الإثارة بسبب ما تحتوى عليه من خلفيات ممتعة.
  4. توجد موسيقى تشعرك بكم غير معقول من الطاقة وتشديد الإنتباه أكثر فأكثر.
  5. تحميل لعبة الطيور الغاضبة متوفر الان برابط مباشر من بين تحميل العاب بكل سهولة.

صور من داخل لعبة Angry Birds

تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر
تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير
تحميل لعبة الطيور الغاضبة


كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر لويندوز 7


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع