تحميل لعبة علاء الدين Aladdin للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر من ميديا فاير سهل وبسيط برابط مباشر بحجم صغير، حيث أننا الآن بصدد لعبة علاء الدين كاملة من الخيال الفكرى الذى تسبب فى تنميتة فى عقولنا منذ الصغر عما قد أنصتنا اليه من قبل فى الحكايات الخيالية التى سيطرت على جميع أفكارنا، منذ ذلك الوقت ومستمرة فى ذلك حتى الآن.

حيث أنه بالحديث عن التقدم الذى تحرذه مرة تلو الأخرى والذى انتهى بنا الى لعبة علاء الدين القديمة الاصلية التي تعد من اكثر النسخ الكلاسيكية المحبوبة على الإطلاق في نسختها الكاملة التى تقودنا الى جو مليئ بالمغامرات الخيالية التى سوف نقوم بالتعرف عليها من خلال إتمام المراحل كاملة والتى تحمل فى طياتها أحداث يتعامل معها البطل الأسطورى علاء الدين مع مصباحه السحري.
تحميل لعبة علاء الدين Aladdin للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر

يتم طرح لعبة علاء الدين والمصباح السحرى من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر منذ أن تم إصدارها لأول مرة فى عام 1993 ومنذ ذلك الوقت وقامت شركة "ديزنى لاند" بطرحها بهدف ما قد حققته سلسة "علاء الدين" فى هذا الوقت، وبالرغم من أنه قد مر عليها الوقت الكبير الا أنها لا تزال محل بحث كبير من قبل كافة الأعمار.

جدير بالذكر أن هذه النسخة من الألعاب الكلاسيكية لا تقتصر على فئة معينة فقط وإنما تعد محل إعجاب من قبل جميع الفئات وبالأخص الفئات الصغيرة، حيث أن الأطفال فى هذا السن يكونون ملهمون بهذه النوعية من الالعاب التى تقوم على القصص الخيالية التى تستحوذ على عقولهم تماماً، لما تقوم علية لعبة Aladdin من مغامرات خيالية تناسب هذه الفئة من العقول.

ظهرت العديد من القصص التى تحاكي القصة الحقيقية مع إدخال بعض التعديلات على كلاً منها، ظهر ذلك فى بعض المسلسلات الكرتونية وأيضاً الأفلام السنيمائية، لكن من خلال تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر من ميديا فاير التى نقدمها اليوم سوف يكون بإمكانك التعرف على القصة الأصلية لهذا البطل الأسطورى.

تفاصيل داخل لعبة علاء الدين Aladdin

القصة: يمكنك من خلال شرحنا الكامل لما تقوم عليه هذه النسخة أن تتعرف على القصة الخاصة بهذه النسخة، فالبطل بالطبع "علاء الدين" يبدأ فى المرور نحو الكثير من الأشياء التى تمثل خطر على حياتة من أجل أن يتمكن من إنقاذ حياة الأميرة "ياسمين" التى تربطهم علاقة حب كبيرة وهذا هو الدافع الكبير نحو تحركة وجعلة من الممكن أن يفقد حياته من أجل ذلك.

مهمتك: سوف يكون دورك بعد تحميل لعبة علاء الدين القديمة الاصلية كاملة بالغ الدقة فى محاولتك مساعدة البطل من أجل الوصول إلى الأميرة ومحاولة إنقاذها، سوف يكون ذلك من خلال بعض المراحل التى سوف تكون مطالب فيها بالحفاظ على حياتك من بطش العديد من الحراس وغيرهم من الأعداء الآخرين الذين ستزداد قوتهم فى كل مرحلة تلو الأخرى.

الشخصيات: بالإضافة إلى الشخصية الرئيسية داخل هذه النسخة سوف يكون هناك أيضًا أكثر من شخصية تاريخية أخرى إقترن وجودها بعلاء الدين، حيث سوف يكون بإمكانك مشاهدة الجني الأزرق الذى سيكون فى مكانه المعتاد داخل المصباح السحري، بالإضافة إلى القرد آبو الذى بالطبع يكون مصاحب للبطل فى جميع المهمات.

وسائل المساعدة: سوف يكون بإمكانك فى لعبة علاء الدين والمصباح السحرى أن تستخدم المصباح كأداة مثل الذى تراه فى المسلسل للكرتونى تماماً، بالإضافة إلى ذلك يمكنك إستخدام السيف الذى يعتبر السلاح الأسطورى لشخصية البطل، بالإضافة إلى إمكانية إستخدام الثمار فى القائها على الأعداء كسلاح سريع الإطلاق.

مزايا تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر

  1. تعتمد على سرعة البديهة فى إكتشاف الأهداف التى تتمثل فى الاعداء من أجل إلقاء ضربتك القاضية فى الوقت المناسب.
  2. تقوم على عدة مراحل تزداد فى الصعوبة واحدة تلو الأخرى حتى تصل فى نهاي الأمر الى الأميرة "ياسمين".
  3. يمكنك أن تستخدم المصباح السحرى من اجل المساعدة فيما سوف تواجهه من عواقب وهذا متاح الان.
  4. تحتوى على موسيقى تتفاعل مع كل حركة مما يعطى إثارة أكبر.
  5. تضم صور وخلفيات أكثر من ممتازة.
  6. يمكنكم تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر من ميديا فاير ضمن تحميل العاب اكشن على جهازكم.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة علاء الدين Aladdin للكمبيوتر
تحميل لعبة علاء الدين Aladdin
تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر
تحميل لعبة علاء الدين من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبة رائعة

    ردحذف
  2. اللعبه مو راضيه تطلع على مراحل تانيه

    ردحذف
  3. فكرتني بايام زمان

    ردحذف
  4. اللعبة رائعة

    ردحذف
  5. راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائ

    ردحذف
  6. رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءع

    ردحذف
  7. e wqeqwrwqrsdfpsd
    w;sdaf ;agrta2

    ردحذف
  8. مرة رهيبة

    ردحذف
  9. حلوة جدا

    ردحذف
  10. لعبة علاء الدين ياااااااااااااااااااه يـعبد الصمد

    ردحذف
  11. العبة مش عيزة تجيب الدور التاني

    ردحذف