تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة world war z للكمبيوتر، هذه اللعبة المزهلة التى تقوم على تعاون بين أربعة لاعبين تلك التى لاقت إقبال شديد للغاية من قبل العديد ممن تابعوا وبدقة الفيلم الشهير الذى يدعى بنفس الأسم وهو يعنى نهاية العالم من خلال الحرب الأخيرة التى أمتدت على الكثير من التطورات التى تقوم على أساس الزومبى القاتل الذى يقوم بالتعامل مع الإنسان السليم على انه عدو لا يعود الا أن يقوم بعضه ومن ثينتقل الفيرس الى الإنسان وهكذا مما سوف نقص عليكم الان.

هي لعبة إطلاق نار تعاونية مكونة من عدد أربعة لاعبين تتميز بتوافر أعداد ضخمة من الجنس المصاب من الزومبي التي تمثل خطر على البشرية ككل، يمكنكم من خلال تحميل لعبة World War Z أن تعيشوا أجواء الفيلم المشهور الذى يتمتع بمشاهدة الملايين، حيث ان هذه اللعبة هي تجسيد واقعى لهذه اللعبة التى يمكن أن ترونها الان من خلال التعامل الجاد مع كائنات الزومبى التى تدعم الوصول السريع الى الفريسة لكى تبدأ فى نقل الفيرس اليها ومن هنا تبدأ المشكلة، فالامر الان أصعب بكثير من هذا التحدى الذى تقوم علية كافة حروب العصر التى بين البشر.

تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

عن تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر

لعبة ممتعة تستحوذ على كم كبير من المتعة الخيالية، لكن لا يمكن الإستهوان بها الأمر فهو مؤذى للغاية لا يمكن تفادية الا بإيجاد حل تقوم أنت وفريقك الذى سوف تكون بصحبتة عن طريق هذه النسخة المثيرة ونحو الإيجاد الحل النهائى الذى يمكن أن تقوم من خلاله بعمل العديد من الأطر التى تمكنكم من التحدى القوى.

كل ذلك فى إطار ممتع ومثير تشعر من خلاله بالأمور العديدة التى يمكنكم بواسطتها أن تذهبوا الى نهاية العالم من ودهة نظر العديد من المتطلعين، وأنت فى إطار تحميل لعبة World War Z ومع العديد من الأطر التى تتبلور فى السرب القاتل المهدد للعالم ذلك السرب القاتل الذى لا يشعر بالخوف ولا بالرحمة، كما انها تتحرك إلى الأمام منة أجل النشر السريع.

قصة الإنسانية مهددة بالإنقراض الذى يؤدى فى النهاية الى الإنقراض الفعلى، مستقبل الجنس البشرى كلة بين يديك الذى يمكنك أن تنقذه بإستخدام الأسلحة العديدة التى يمكنكم التعرف عليها من خلال اللعبة، حيث أنها تدعم أنواع جديده تمكنك من قتل العشرات فى وقت واحد، كما تتواجد القنابل السريعة التى تعود الى جعل الإمكانات الممتعة فى هذه اللعبة تتبلور نحو العمل من أجل ان ترى العديد من الإبداعات من خلال التجربة الممتعة.

سوف تشعر بعد تحميل لعبة World War Z بالعديد من الامور الممتعة من خلال ان تجرى أمور كثيرة منها القتل الجماعى لهذه اللعبة، فهذا الامر يجعلك تشعر بأنك من بين من هم سبب فى أن ينقذوا العالم من أيدى التطرف الجنسى الشائ الذى يقتل بدون رحمة، فهؤلاء لا يدرون ما يفعلوا، كما ننصحكم ف النهاية بتجربة تحميل لعبة جاتا.

شرح لعبة World War Z

فى البداية وبعد أن تمت الإحاطة علما بأما تدور حوله اللعبة من أمور مثيرة، منها الخيالى ومنها ما يستوعبة العقل، يمكنك أن تبدأ فى تنزيل اللعبة من خلال النزول إلى الأسفل ومن ثم النقر على تحميل اللعبة للكمبيوتر، سوف تنتقل إلى صفحة تحميل العاب التى معها لن يكون هناك أى معوقات فى إجراء عملية التحميل.

سوف تضغط على زر التحميل التالى بعد ذلك وتنتظر حتى يكتمل مؤشر التحميل على جهازك حتى النهاية، ثم بعد ذلك سوف تبدأ فى إجراءات التثبيت بعد تحميل لعبة world war z، إذا كنت لا تعرف ما يجب عليك فعله بعد ذلك، فلا تقلق فالأمر فى غاية السهولة، يمكنك فقط مشاهدة الفيديو الذى سوف يكوت الرابط الخاص به تحت زر التحميل الأخير للعبة.

سوف تحتاج بعد البرامج لتثبيت اللعبة وسوف يكون ذلك موجود بالفعل فى هذا الرابط، اللعبة تحتاج إلى مساحة فارغة سوف يتم ذكرها فى الأسفل ومواصفات معينة لابد توافرها فى جهازك حتى تبدأ فى التعامل بشكل أكثر سهولة وحتى تستمتع بما تقدمه اللعبة من جرافيك عالى ومتميز.

مزايا تحميل لعبة World War Z

  1. تتميز اللعبة بالجرافيك العالى الذى يقوم فى الأساس على جلب المزيد من المنتعة التى يمكنكم أن تلاحظوها من خلال المتابعة بدقة لتفاصيل اللعبة.
  2. تحتوى اللعبة على الصور المصيرة للغاية التى يمكنها أن تكون سبب رئيسى فى تقدم اللعبة عن غيرها من الألعاب الأخرى.
  3. تدعم اللعبة المؤثرات البصرية عالية الجودة التى تقوم فى الأساس على جلب المزيد من المتعة والتطور الممتع للغاية.
  4. متعة غير مسبوقة فى الكم الكبير من التحديثات التى طرأت على هذا الإصدار.
  5. تحميل لعبة World War Z تحتوى على أمور عديدة مثيرة للغاية يمكنك إكتشافها بنفسك.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر
تحميل لعبة World War Z
تحميل لعبة World War Z برابط مباشر

  • الحد الأدنى لمتطلبات التشغيل
  1. معالج: Core i5-750 / Core i3-530 / AMD Phenom II X4-810
  2. رامات: 8 G.B
  3. كارت الفيديو: AMD R7 240 GB / Nvidia GT 730 2GB / Intel HD 530
  4. مساحة القرص الصلب: 30 G.B


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  2. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  3. مش بعد مه هجرب الموقع بتاعكم الاول

    ردحذف
  4. شكراااااااااااااااا

    ردحذف
  5. اللعبه جميله

    ردحذف
  6. العبة جميلة ربنا يخليكو

    ردحذف
  7. ممتاز انها لعبة مرعبة

    ردحذف
  8. واو حلوة

    ردحذف
  9. لسه مش عرف

    ردحذف
  10. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  11. اللعبة حلوة والله

    ردحذف
  12. وااااااااااو الله

    ردحذف