تحميل لعبة The Walking Dead Season 4 مضغوطة برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة The Walking Dead Season 4 متوفرة الان بشكل سهل لكافة من يعشقون هذه النوعية من الألعاب التى تستطيعون من خلالها بان تصلوا الى الحدي الفاصل بين الملل وغير ذلك من الأمور التى من شأنها أن تنأى بكم عنه، فلعبة اليوم تحتوى على كم كبير جدا من الإثارة والتحدة وعشق روح المغامرات التى من شأنها ان تقوم بها نحو العديد من الأشياء التى سوف تتأرجح بك الى ماهية العمل الذى يمكن أن تراه الان، بالإضافة الى توافر هذه اللعبة يوجد العديد من الألعاب الأخرى التى يقدمها موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر الذى يقدم أجدد الألعاب بروابط مباشره وباخف الأحجام وغير ذلك من تحميل العاب حرب الممتعة.

تحميل لعبة The Walking Dead Season 4 مضغوطة برابط مباشرا

نبذه عن تحميل لعبة The Walking Dead Season 4

حان الوقت للوصول الى الموسم الرابع من هذه السلسة التى تتبلور فى لعبة اليوم التى لاقت الكثير من المتعة من قبل الجميع مما دفع الشركة المطورة لهذه اللعبةالى أن يقوموا بالتدقيق والتمحيص فى أنتاج مواسم أكثر فأكثر، والان قد جاؤا بالعمل من أجل ان يصلوا بكم الى الموسم الرابع وهو يعد أخر تحديث لهذه السلسة التى لاقت كم غير عادى من المتعة والإقبال من المنتظرين لها، فمنذ أن تم إصدار الموسم الثالث فقد شت إنتباه العديد من المتابعين وكانوا فى حالة من الإنتظار التى تؤهلهم الى العمل.

ذلك من أجل أن يصلوا الى الكم غير المعقول من الإثارة التى سوف يكون بإمكانك الحصول عليها بعد تنزيل لعبة اليوم والتى تتناسف بها مع غيرها من تحميل العاب اكشن الاخرى وهذا يمثل عائقا كبيرا للغاية مما يقوموا بالتنافس مع تحميل لعبة The Walking Dead Season 4 فلن ينجحوا على الإطلاق لأننا الان قد أصبحنا فى مكان غير عادى يلم بالعديد من الامور التى يرغب بها كل لاعب لهذه اللعبة، فالامر يلفت الغنتباه حقا وهو أن ترون لعبة اليوم متصدرة كافة محركات البحث وقد بلغت عمليات التحميل الخاصة بها الملايين.

قصة لعبة the walking dead season 4

تتبلور القصة فى إيجاز شديد حول وصول كليمنتين وهي الآن تدعى نجاة شرسة وقادرة على جلب المزيد من القوة والتمكن، كما أن الوضع يتجة فى مجملة إلى الفصل الأخير في نطاق رحلتها ذلك الذى تم بعد سنوات على الطريق من أجل أن تواجه الكثير من التهديدات سواء أكانت حية أم ميتة وهذا أهم ما يميزها فعليا وهو أنك الأن سوف تكون بصدد مشاهدة موضوع فى لعبة تحكى لك الكم الكبير من التمكن الغير عادى على الإطلاق، كما أن الأمر الان يعد أكثر وضوحا وتجلى فى الأونة الاخيرة وخصوصا بعد ما تم العمل من اجل الإتفاق عليه من خلال العديد من الموجات التى طالت اللعبة والتى تتخصص فى ان تصبح بلا مكان الا للأقوياء فقط.

فقد تكون المدرسة المنعزلة أخيرا فى تحميل لعبة The Walking Dead Season 4 لها العديد من الفرص التى تقودك نحو العمل من أجل أن ترى فى هذا المكان العمل الممتع والقوة الكامنة تلك التى تعد هي فرصتها من أجل الحصول على منزل لكن حمايته يعني التضحية لأخر نفس لديك وهذا أمر غاية فى المتعة الشرسة، كما تتواجد غيرها من تحميل العاب قتال، وفى نطاق آخر من اللعبة يجب العلم بأمنه من الواجب والمفترض إجراؤء بعناية أنه على كليم أن تبني حياة وأن تصبح قائدًا كبيرا بينما لا تزال تراقب AJ وهذا الأمر يعد اكثر دقة وتميز عن غيرها من الألعاب الاخرى التى لا يمكن القول عنها الا انها فقط مضيعة للوقت.

كما يمكن أن تقودك الىقصة فيما بعد نحو الصبي اليتيم والذى يعد أقرب شيء إلى العائلة التي تركتها، وفى النهاية يجب أن نحيطكم الى أنه في هذا الموسم الأخير والعاطفي سوف تحدد علاقاتك وتقاتل فى سلسلة قوية من الاعمال التى يجب مراعاتها فى هذا الإصدار من أجل ان تصل الى المكانة المنشودة والتى ترغب فى الوصول اليها دون حسم، ويجب عليك فى هذا الإطار أن تحدد كيف تنتهي قصة كليمنتين، ولكن الامر الان أكثر دقة وتمييز وأكثر تساؤلا عن ما هو الوضع الذى يمكن أن تنتهى عليه القصة ..، وهذا ما سوف نشاهده بعناية فى لعبة اليوم من خلال أن تقوم بالتحميل والتجربة.

مميزات تحميل لعبة The Walking Dead Season 4

فيما يلى من المميزات الرئيسية التى يمكنكم أن تستمتعوا بها الأن من بين تحميل العاب:

  1. فى لعبة اليوم ومن بين أهم ما يميزها هو أنه سوف يتعين عليك التعامل مع العديد من الأنواع الجديدة من بين الخيارات والعيش مع النتائج المترتبة على نظرة "AJ" والتعلم أيضا من كل تحركاتك.
  2. كما يمكنك أيضا مشاهد من القتال غير المكتوب تلك التى تجسد الخوف من العيش في عالم يجتاحه أوندد، فكل ذلك سوف تشاهدة فى لعبة المشي الميت الأكثر جاذبية حتى الآن.
  3. كما أنه سوف يكون بإمكانك فى المزيد من التحكم والمزيد من التوتر وغير ذلك مثل نظام الكاميرا الجديد على الكتف، بالإضافة الى حرية أكبر فى إستكشاف بيئات مفصلة.
  4. تدعم أيضا أسلوب مرئي جديد مزهل يمزج أسلوب الرسم خصيصا باللون الأسود الجديد من صفحات سلسلة الكتاب الهزلي الحائز أيضا على جائزة "Eisner".
  5. تحميل لعبة the walking dead season 4 متوفر من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر.

صور من داخل لعبة الموتى السائرون 4

تحميل لعبة The Walking Dead Season 4 مضغوطة برابط مباشر
تحميل لعبة The Walking Dead Season 4 مضغوطة
تحميل لعبة The Walking Dead Season 4
تحميل لعبة The Walking Dead Season 4 برابط مباشر
تحميل لعبة The Walking Dead Season 4

  • المواصفات الفنية للعبة the walking dead season 4
  1. اللغة: الإنجليزية.
  2. نسخة اللعبة: الحلقات.
  3. الحلقة 1 - Stop Running.
  4. الحلقة 2 - Disadvantaged children.
  5. الحلقة 3 - Broken toys.
  6. الحلقة 4 - Take us back.

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7
  2. معالج: Intel Core 2 Duo 2.8GHz
  3. رامات: 4 G.B
  4. مساحة القرص الصلب: 20 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة The Walking Dead Season 4


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. أخبرني (قل لي) هل كل الحلقات الخاصة بلعبة الموتى السائرون الجزء الرابع (الموسم الرابع) ليست مفتوحة أم مفتوحة

    ردحذف
  2. 👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌

    ردحذف
  3. سوفه انزله الان وسوفه ارد الخبر

    ردحذف
  4. اللعبة كل ما ادخل على الحلقة ٢+٣+٤+٥ بحكيلي ادفع مال

    ردحذف
  5. لعبة جميلة

    ردحذف