تحميل لايف فور سبيد Live for Speed للكمبيوتر أحدث إصدار

  • ، ، ،
تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، تعد ضمن أفضل الألعاب التى تقوم على أساس سباق السيارات والتفحيط فى وقتنا هذا، فهى تمتلئ بالعديد من المزايا التى تجعلها تنفرد بها عن غيرها من العاب السباق الاخري، حيث أنها سهلة التحميل فى الوقت نفسه حجمها قليل جدًا، ذلك بالنسبة لما تتمتع به من إمكانات يمكنكم أن تستمتعوا بها الأن وتجربتها بشكل فعال.

فقد صممت هذه النسخة خصيصًا من بين العديد من العاب السيارات التي تقوم على أعمال الدرفتات والتفحيط من أجل أن تصل بكل من يقومون بتجربتها الى العديد من الأمور التى تختلف فيما بينها وهذا أهم ما يميزها حرفيا، كل ذلك وأكثر سوف تلاحظوه فى صفحتنا، كما يمكنكم الإطلاع على الميد من الألعاب الأخرى المتوفرة مجانًا بروابط مباشرة للتحميل.
تحميل لايف فور سبيد Live for Speed أحدث إصدار من ميديا فاير

عن تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر

تم إصدارها منذ عام 2003 وقد حصلت على العديد من التقيمات التى جعلتها ضمن أفضل الألعاب نتيجة التجربة التى حظت بها العديد ممن اللاعبين، حيث أنه ومنذ أن تم طرحها وقد حصلت على نقاط التقييم كاملة، نظرًا لما يقدمه تحميل لايف فور سبيد نسخة درباوي من مزايا.

العديد من حركات الدرفتات المختلفة والتى يمكنكم أن تمارسوها من خلال مختلف أنواع السيارات، حيث أنها صممت خصيصًا لهذا النوع من السباقات، فهي ليست لعبة سباق عادية، بل تتميز بوجود العديد من الإضافات على حركات قيادة السيارة مما يضيف نوعاً من الإثارة المختلفة بعض الشئ.

يمكنكم الآن البدء فى تجربتها من خلال فتحها وإختيارك للسيارة التى سوف تكون أمامك، فعند البدء لن يكون متاح أمامك العديد من أنواع السيارات المختلفة، بل ستبدأ مع سيارتك المتاحة فى أول الجيم بعد الإنتهاء من تحميل لايف فور سبيد مع السيارات والوزنيات.

ستلاحظ العديد من الضغوطات بشكل ملفت فى إطار السباقات التى سوف تجتازها بشكل مباشر، فالأمر إذا كان سلس فلن تشعر بأى متعة، كما أنه يمكنكم المرور بالعديد من الأحداث التى تختلف فى مجملها والتى يمكنكم أن تعيشوها بأنفسكم من خلال متعة كاملة.

تفاصيل داخل لعبة Live for Speed

السيارات: يمكنك من خلال تحميل لايف فور سبيد نسخة درب الخطر الأن أن تحصل على العديد من أنواع السيارات التى تختلف فى أنواعها بين مرسيدس، بى أم دبليو، بورش، فيرارى، وغير ذلك من أنواع السيارات المختلفة، ولكن الأمر لن يكون سهلًا كما تتوقع.

حيث يجب عليك أن تجتاز المراحل العديدة التى سوف تواجهك فى هذا الإطار من أجل أن تحصل فى النهاية على السيارات المختلفةالتى ترغب فى قيادتها من خلال إزالة الأقفال من عليها بفوزك وتحطيمك لها، وهذا سوف يتطلب منك أن تكون على يقظة تامة وهدف يقزدك نحو إدخال كل ما تريده على سيارتك الخاصة.

ممرات السباق: تحميل لعبة لايف فور سبيد مع سيارات سعوديه على غرار الألعاب الكبيرة يمكنكم الآن عبر تحميل لايف فور سبيد ضمن تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر أن تعيشوا أجواء السباقات فى المسارات والممرات العالمية الحقيقية التى سوف تشاهدها والتى سوف تشعرك بأنك داخل سباق حقيى وليس مجرد لعبة.

فسوف تكون على بداية الممر عند نقطى البدء ومعك جميع المنافسين والإستعداد من من خلال الوصول الى أقصى سرعة ممكنة على الإطلاق حتى أنه عندما ينتهى العد التنازى يمكنك بان تتحرر من القيد وتبأ فى السباق بشكل ممتع ومثير.

أطر السباق: سوف يكون بإمكانك من خلال تحميل لايف فور سبيد هجولة للكمبيوتر أن تستعد لمعركة شرسة بالسيارات التى يمكنك من خلالها أن تلقى مردودًا داخل السباق جراء الإستعداد القوى والمنافسة الشرسة التى يمكنك أن تجتاز بها العديد من العقبات.

سوف يكون معك عدد كبير من المتسابقين الذين سوف يصل عددهم الى ما يقرب الـ 12 متسابقًا جميعهم يسعون من أجل أن يصلوا فى النهاية إلى مكان النهاية، حيث الفوز وتحقيق الحلم بفتح أكثر من سيارة وغير ذلك من المميزات.

مزايا تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر

  1. يمكن التعامل مع العديد من أنواع السيارات.
  2. متوفر إمكانية تعديل السيارات وتغير الوانها والعديد من الأمور الأخرى الممتعة
  3. المؤثرات البصرية والصوتية داخل لعبة لايف فور سبيد متميزة من خلال صوت المحرك والإطارات.
  4. ممرات سباق متنوعة منها الزراعى والصحراوى بالإضافة الى الكبارى.

صور من داخل لعبة LfS

تحميل لايف فور سبيد Live for Speed أحدث إصدار
تحميل لايف فور سبيد Live for Speed
تحميل لايف فور سبيد أحدث إصدار من ميديا فاير
تحميل لايف فور سبيد أحدث إصدار
تحميل لايف فور سبيد من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / 8 / 10
  2. المعالج: Intel Core i3-4330T @ 3.00GHz / AMD Phenom II X4 980
  3. بطاقة الفيديو: GeForce GT 1030 / Radeon HD 6850
  4. رام: 1 GB
  5. مساحة القرص الصلب 500 MB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. هدا الموقع فيه العاب رائعة ولكن ليسة خفيفة وخاصتا العاب السيارات وجاتا

    ردحذف
  2. الغرض من تسمية الموقع بهذا الإسم هو أن الألعاب التى تتواجد على الموقع تعتبر الأقل حجما مقارنة بباقى المواقع ...
    شكرا لمرورك.

    ردحذف
  3. لعبة مذهلة جدا

    ردحذف
  4. العربيه دي انا مالقتا ش في العبة طلعة اصدار قديم

    ردحذف
  5. موقع جميل

    ردحذف
  6. لعبة خفيفة

    ردحذف
  7. ولله هايلة جداجدا

    ردحذف
  8. لعبة خفيفة وفي نفس الوقت رائعة

    ردحذف
  9. لعبة جميلة

    ردحذف
  10. شكراااااااا

    ردحذف
  11. شكرا موقع رائع

    ردحذف
  12. شكرا موقع جميل

    ردحذف
  13. جيد جدا

    ردحذف