تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات RIDE 3 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر

  • ،
تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات RIDE 3 متوفر الأن من خلال رابط مباشر، كما تتوفر اللعبة أيضا من خلال حجم صغير للغاية بما يستطيع ان يطلق على هذه اللعبة من امور تتخصص لها وتفترق من خلاله عن غيرها من الامور الأخرى، أو غيرها من مختلف الألعاب الأخرى التى تتشابه معها فى هذا النطاق، أو الجهة التى تقوم على نفس القصلة وهى السباق الذى تقودة أنت من خلال الدراجات الممتعه فى الثيادة التى يمكن ان تستمتع بها الان.

وذلك من خلال هذا المجال الذى يمكن ان تقوده أنت من خلال اليوم الممتع الذى يقوم فيه اللعبة التى لن تراها من خلال العديد من الامور التى لن تتوافق مع أيا من الالعاب الاخرى التى لن تقوم فى هذا المجال الذى يكون مملوء العديد من الجرافيك المتطور وغيره من مختلف الأشياء التى لن تراها فى أى لعبة أخرى على الإطلاق.

تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات RIDE 3 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر

نبذه عن تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات RIDE 3

يمكنك ان تشعر بالأدرينالين من خلال لعبة RIDE 3 التى يمكن أن يطلق عليها بأنها أول الألعاب التى يمكن ان تختارها من خلال تحميل العاب موتوسيكلات على الإطلاق، كما يمكنك أن تستمتع بأكثر من امر ممتع فى هذا النطاق اللامحدود من بين الألعاب التى تقوم على أساس السباقات ويأتى هذا اكتمالاً مع هذه اللعبة التى سوف تنغمس معها في بيئة ثلاثية الأبعاد حديثة للغاية حيث أنك سوف تعيش جنبا إلى جنب مع دراجتك التى سوف تكون عل أحدث الطرازات التى لم يسبق لك وأن قمت بتجربتها أو اللعب بها من قبل، حتى أنه يمكن أن تقوم بتعديلها ميكانيكياً وجماليا وذلك يأتى بفضل محرر "Livery" الذى يعد أمر جديد وذلك بشكل ممتع، كما أن الذي سوف يسمح لك بتشغيل أحلامك بري.

يجب عليك وقبل البدء فى تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات RIDE 3، كما أنه يجب عليك ان لا تنسى تخصيص الفارس الذى يكون هو الخاص بك مع الزي المناسب الممتع الذى يتوفر أكثر من 230 طرازًا معه من الدراجات وذلك في اليوم الأول، ويأتى ذلك مع أكثر من 70 طرازًا جديدًا للغاية الذى لم يسبق له مثيل في داخل لعبة اليوم التى تقوم على علامة تجارية مختلفة تلك التى يمكن ان تنتقل بكم الى العديد من كافة الأمور التى تستحوز على كافة الإمكانيات التى لن تمارسها مطلقا فى أيا من الالعاب المشابهة، كما يمكن ذكر أن هذه اللعبة تعد أيضا تاريخية ومعاصرة بشكل أكثر من رائع، حيث أنه الـ 9 منها تعد جديدة تماماً، كما أنه توجد الـ 7 فئات المختلفة وذلك من أجل تلبية كل الأذواق وأسلوب ركوب الخيل المثير للجد.

مميزات تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات RIDE 3

فيما يلى من المميزات الرئيسية التى يمكنك ان تستمتع بها من خلال لعبة اليوم، التى يمكنك ان تقوم بإجراء عملية تحميلها مجانا بكل سرعة من خلال موقعكم تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر ...وهى كالاتى:

  1. كما يمكنك ان تقوم بالاستمتاع بمشاهدة الطرق المذهلة وذلك في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مسارات الـ "GP" وغيرها من مسارات "Road" و "Supermoto"، كما يمكنك الاستمتاع أيضا بمناظر الشوارع وغيرها من المسارات الريفية والتنافس في سباقات الشوارع الممتعة.
  2. سوف تقوم برحلة طويلة حول العالم وذلك بفضل المسارات الـ 30 المختلفة تلك التي تم إنشاؤها من الصفر والتى يتم إنتاجها بأمانة عبر المسح التصويري الممكن بالإضافة الى مسح الطائرات بدون طيار.
  3. تستطيع من خلال لعبة RIDE 3 ان تقوم بإنشاء اللون الخاص بك من نقطة الصفر كما يمكنك أيضا ان تقوم باختيار لون الخلفية وكمية لا نهاية لها من الأشكال "2D" بالإضافة الى التصاميم والتأثيرات.
  4. سوف يكون فى مقدورك العمل على العديد من المستويات المختلفة حتى تتمكن من إنشاء التراكيب اللانهائية وأيضا إمكانية العثور على الجمالية التي تعمل من أجلك.
  5. سوف يسمح لك النظام الجديد الذى سوف تجده فى لعبة اليوم القائم على وحدات التخزين، والمشاركة في المسابقات وذلك من خلال أكثر من 50 مجلة.
  6. سوف يكون بإمكانك أن تقوم باختيار الدراجة المفضلة لديك وجعلها فريدة من نوعها مقارنة بغيرها من الدراجات الأخرى.
  7. يمكنك تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات RIDE 3 من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا.

صور من داخل لعبة RIDE 3

تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات RIDE 3 مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات RIDE 3 مضغوطة
تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات RIDE 3
تحميل لعبة الموتوسيكلات RIDE 3
تحميل لعبة RIDE 3

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7/8/8.1/10
  2. معالج: Intel Core i5-2500, AMD FX-8100 or equivalent
  3. رامات: 8 G.B
  4. مساحة القرص الصلب: 6 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات RIDE 3


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. اسرعي بالتحميل يالعبه

    ردحذف
  2. بسرعه شوي

    ردحذف
  3. هل ممكن تشتغل علي 4جيجا رام

    ردحذف
  4. suieeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee

    ردحذف
  5. suiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

    ردحذف
  6. goooooooooooooooooooooloooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

    ردحذف
  7. تبان مليحة

    ردحذف
  8. احسن لعبة في العاب الموتسكلات

    ردحذف