تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.6.0 للكمبيوتر برابط مباشر

  • ،
تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.6.0 مطلب كبير جدا من كافة من يعشقن العاب سيارات الجديده مما سوف يوضح لكم كافة الإمكانيات التى لا يعلمها الكثير ممن يتابعون هذه الإصدارات من هذه الألعاب التى من المؤكد أنها تقوم فى الأساس على جعل كل ما يمكن ان يدور حوله هذه الألعاب من أكثر الأمور التى يمكن أن تسيطر على تفكيركم من خلال الإضفاء على أجواء الملل الذى يتخلل أوقاتكم من حيث انكم سوف تكونوا فى مكان ليس بالعادى عن طريق تجربة هذه اللعبة.

التى من المؤكد انها سوف تنقلكم الى أفضل وأحسن وأمتع الأوقات من خلال ما يتخللها من الإمكانيات المتعددة والمتباينه فيما بعضها البعض، كما أننا سوف نكون بصدد جعلكم فى أعلى الأماكن التى يمكنكم من خلالها ان تتعرفوا على ماهية اللعبة وأهم ما يميزها بالإضافة الى صور وفيديو ومتطلبات التشغيل الجيد، كل ذلك من أجل ان تحاطون بكل كبيره وصغيرة تخص هذه اللعبة الممتعة.

تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.6.0 للكمبيوتر برابط مباشر

نبذه عن لعبة Assetto Corsa Competizione v0.6.0

يجب على كل من يعشقون هذه النوعيه من الألعاب ان يقوموا بالعمل على التعرف على العديد من الأمور التى تخص اللعبة المفضلة بالنسبة اليه، كما يمكنك ان تقوم بالتعرف على هذا الإتجاه من خلال موقعكم تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر، حيث يحرص على العمل على إتيان كل كبيره وصغيره تخص كل لعبة يقوم الموقع بنشرها، حيث أن تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.6.0 لابد وان يبقه أن تتعرف على الأتى فبفضل الجودة الفائقة للمحاكاة تلك التى سوف تسمح لك اللعبة بتجربة الجو الحقيقي لبطولة "GT3" القوية الممتعة، حيث أن المعاملة التى يمكن ان تمثل لكم الجودة والتقنية العالية، حيث أنه يتم قضاء التنافس في منافسة السائقين الرسميين، كما الفرق والسيارات والدوائر وغيرها التى تتواجد في اللعبة بأعلى مستوى من الدقة تم تحقيقه على الإطلاق.

كما يمكنك من خلال لعبة Assetto Corsa Competizione v0.6.0 داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر أن تستمتع مع العديد من سباقات السرعة والقدرة على التحمل والسبا الذى سوف تستمر فى الأجواء على مدار الـ 24 ساعة مع مستوى مذهل من الواقعية التى لا يمت بالقرب من اى ملل، كما أنه في كل من الوضعين الفردي والمتعدد فى نظام اللاعبين، كما أنه سوف يضم تحميل لعبة آسيتو كورسا كومبيتيزيون الجديده فى الموسم الجديد وهو 2019 لسلسلة بلانكبين، وسيتضمن أيضًا موسم 2019 غيره من الامور والذي سوف يتم تقديمه تحديث مجاني خلال صيف عام 2019.

ولدت Acessa Corsa Competizione من خبرة "KUNOS Simulazioni" التى تعد خبرة طويلة الأجل، ويستفيد استفادة كاملة أيضا من "Unreal Engine 4" وذلك من أجل ضمان الظروف الجوية الواقعية وغيرها من الرسومات، والسباقات الليلية، بالإضافة الى الرسوم المتحركة من أجل إلتقاط الحركة والوصول إلى المعيار الجديد من حيث من القيادة الواقعية والغمر وغيرها ....الخ، وذلك بفضل إطارها المحسّن والنماذج الأيرودينامية عالية الجودة والتحكم.

مميزات لعبة Assetto Corsa Competizione v0.6.0

فيما يلى من المميزات التى سوف تلاحظها بعد تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.6.0 فى إطلالتها الجديده فى موسم 2019 وذلك بطريقة مجانيه ..وهى كالأتى:

  1. يمكنك أن تمر بتجربة قيادة سيارات "Blancpain GT Series" الحقيقية وذلك من خلال نموذج رياضي متطور يكرر بكل دقة قبضة الإطارات والتأثير الديناميكي الهوائي المتطور ومعلمات المحرك، بالإضافة الى التعليق وغيره من أنظمة الإلكترونيات التي تحدد توازن السيارة الأشبه بالحقيقيه، بالإضافة إلى تأثير الضرر الميكانيكي على قيادة السيارة التى تقودها بمتعه.
  2. كما أنك سوف تلاحظ من خلال لعبة آسيتو كورسا كومبيتيزيون v0.6.0 بأنه بفضل العينات الصوتية المتعددة القنوات لسيارات "GT" الأكثر من الحقيقية، تلك التى تنقل اللعبة محيطًا آسرًا وغامرًا فى مجال الصوت وغيرها من تأثيرات بيئية الواقعية.
  3. كما يضمن لك محرك "Unreal Engine 4" لعرض الصور الواقعية وغيرها من التمثيل الدقيق للعديد من السيناريوهات، بالإضافة الى مواد السيارات والأحوال الجوية.
  4. كما حصلت أيضا على النماذج الثلاثية الأبعاد تلك التى تعد عالية التفصيل وأوضاع اللعب المثيرة.
  5. تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.6.0 وبرابط مباشر.
  6. حصلت أيضا على الصور غاية الجودة والروعة.
  7. حصلت اللعبة على المواد عالية الدقة بإمتياز.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.6.0 للكمبيوتر
تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.6.0 برابط مباشر
تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.6.0
تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.6.0 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.6.0 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows /8.1/10.
  2. معالج: Intel Core i5-4460 or AMD FX-8120.
  3. رامات: 8.
  4. مساحه فارغه: 8 GB.

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.6.0


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبة ممتعة

    ردحذف
  2. رررررررررررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووووووووووووووووووعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععة

    ردحذف