تحميل لعبة Far Cry New Dawn مضغوطة برابط مباشر للكمبيوتر مجانا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Far Cry New Dawn متوفر الأن لكل عشاق تحميل هذه النوعيه من الألعاب هذه اللعبة التى تعد محط إقبال شديد من قبل الملايين من الناس ومن ختلف أنواع الأعمار والفئات، كل ذلك نظرا لما تحتوية هذه اللعبة من إمكانات كثيره للغايه توجد فى دخليات هذه اللعبة التى سوف ترونها وتقوموا بتجربتها من خلال هذا الموقع الذى يقدم لكم كل جديد.

وحان الان وقت فار كراي نيو دون هذه اللعبة التى سوف تحصل عليها من خلال موقعكم تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر تلك اللعبة الجديده كليا من نوعها و العمل الجاد من خلال أن نبين لكم أيضا ما يمكننا أن نقول عنه أنه كل ما يخص هذه اللعبة من خلال نبذه عما يدور حول كل كبيره وصغيره فيها، بالإضافة الى ذلك يمكننا الحديث أيضا عن كل ما يميز هذه اللعبة وأخير صور وفيديو لكى تقوموا بالغطلاع على كل ما يمكن أن تستمتعوا به من خلال هذه اللعبة.

تحميل لعبة Far Cry New Dawn مضغوطة برابط مباشر للكمبيوتر مجانا

نبذه عن تحميل لعبة Far Cry New Dawn

انغمس بشكل كبير جدا في مقاطعة "Hope County after Montana"، سوف تتعرف من خلال لعبة اليوم أن الزميلون الناجون من زمام المبادرة وقيادة الكفاح الشاق الذى بذل بشكل لا يطاق وبمجهود كاسح جدا الذى تم ضد التهديد الجديد الخطير جدا ذلك الذى تم على الطرق السريعة بالَافه الى الذى تم بكل سهولة فى كامل الأمور التى يمكننا الحديث عنها فى قصة هذه اللعبة، بالإضافة الى زعمائهم القاسية التوائم وغيرهم مما يسعون إلى السيطرة على الموارد المتبقية من تخلفات الماضي، هذا سوف تلاحظه فى وقت مثير مليئ بالمغامرات الشيقه والممتعه.

لعبة التحدى الجديدة والتى يمكن للجميع الأن الحصول عليها برابط مباشر من خلال تحميل العاب التى تتواجد عليه العديد من الالعاب الأخرى التى تمتاز بميزة التحميل المجانى، إليكم العديد من المراحل التى تتميز بالتفرد من خلال الكثير من المعلومات التى إذا إطلعت عليها سوف تكون فى تحدى ملحوظ من خلال هذا الإصدار من بين أقوى سلسلة فى هذه النوعية من الألعاب القتالية ولكن التى تمتاز بنكهة مختلفة.

أحداث لعبة Far Cry New Dawn

تدور أحداث تحميل لعبة Far Cry New Dawn بعد مرور "سبعة عشر عاما" على الكارثة النووية تلك التى هزت العالم أجمع، وتقوم بأخذ اللاعبين إلى مقاطعة ’هوب‘ الشهيرة والتي غيرتها أفعال وحرائق وتدمير شامل بسبب الكارثة المدمرة التى طالتها، كما بدأت الحياة بالانبثاق فى أمر جديد جدا من داخل قلب الفوضى، لكن يجد من نجوا من هذا الفعل الشنيع الذى قد سمع عنه كل العالم، وذلك فى مواجهة التهديد الجديد من نوعه وهو "قطاع الطرق" عديمو الشرف والأخلاق وذلك سوف يتم تحت إشراف التوأمتين اللذين يدعيان "ميكي" و "لو".

ويوضع فى الحسبان أمر غاية فى الاهمية وهو أن التوأمتين قد نشأتا في منطقة خارجة عن الحيز والسيطرة القانونية، فهما تعيشان فى نطاق مليئ بالأعمال الغير قانونية مع عصابتهما التى تعمل على نهب الآخرين هذا ما سوف تستمتع به من خلال تحميل لعبة Far Cry New Dawn، والذين وصلوا بعد جهد وشقاء إلى مقاطعة "Hope" ليقوموا بنهب كل الموارد المتاحة في داخلها وليتمكن اللاعبون من أن يتفادوا هذا التهديد المدمر الذى يطال به كل كبيره وصغيره فى هذا المجال، عليهم أن يقوموا بمساعدة الناجين ليشتد عودهم من جديد، وليقوموا بصنع ترسانتهم المؤقتة ويقوموا بتشكيل التحالفات المتعددة الغير متوقعة للقتال من أجل النجاة وذلك ضمن جبهة جديدة خطيرة للغاية.

مميزات تحميل لعبة Far Cry New Dawn

يمكنكم أن تستمتعوا الأن بكل المميزات التى سوف تجدوها من خلال تحميل لعبة Far Cry New Dawn من داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا وبرابط مباشر ..، وهى كالأتى:

  1. يمكنكم أن تقوموا بتوظيف المتخصصين لكى تتمكنوا من ترقية القاعدة الرئيسية الخاصة بكم، تلك التي ستساعدك فى أن تقوم بفتح جميع المميزات الجديدة بما في ذلك أيضا إمكانية صياغة الأسلحة والعتاد وغير ذلك.
  2. قم بتجنيد الطاقم الإنتقائي من خلال البنادق وغيرها من الأجنحة للتأجير وأشكال أخرى كثيره من التحالفات لكى تتمكن من القتال من جانبك وذلك ضد قادة الحركة من خلال الطرق السريعة للمنفلتين التوائم.
  3. يمكنك أن تقوم بإشراك رجال الطرق وذلك في حروب العشب وغيرها من المغامرة التى تتم على نطاق البعثات إلى المواقع التى لا تنسى في كافة أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.
  4. حصلت اللعبة على المواد التى يصح أن يطلق عليها بأنه عالية الدقة.
  5. كما حصلت أيضا على صور غاية فى الدقة والروعة.
  6. يمكنكم تحميل لعبة Far Cry New Dawn أيضا من خلال قسم تحميل العاب حرب.

صور من داخل لعبة Far Cry New Dawn

تحميل لعبة Far Cry New Dawn مضغوطة برابط مباشر للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry New Dawn مضغوطة برابط مباشر
تحميل لعبة Far Cry New Dawn مضغوطة
تحميل لعبة Far Cry New Dawn
تحميل لعبة Far Cry New Dawn للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. معالج: Intel Core i5 2400 @ 3.1 GHz or AMD FX 6350 @ 3.9 GHz
  2. رامات: 8 G.B
  3. مساحة القرص الصلب: 15 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل جميع أجزاء لعبة Far Cry


رابط تحميل لعبة Far Cry New Dawn

أنظمة التشغيل: Windows 7/8/8.1/10
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع