تحميل لعبة الصيد Hunting Simulator برابط مباشر للكمبيوتر

  • ، ،
تحميل لعبة الصيد Hunting Simulator يمكنك أن تقوم بها الان من خلال موقعنا الذى يوفر لكم هذه اللعبة الان بكل الإمكانات التى تتطلبها لكى تكون جاهزة على اعلى مستويات الدقه والتمييز لكى تحقق لكم الكم المطلوب والمأمول من المتعه، كما ان هذه اللعبة لا تطلب وقت كبير حتى تتمكنوا من أن تقوموا بتحميلها بكل سرعه نظرا لأن هذا الموقع يقوم فى الواقه بتجميع كل الألعاب التى يعشقها الملايين من بين كل العالم وذلك بأحجام خفيفه للغايه تمكنهم من أن يقوموا بتنزيل كل ما يرغبون به من ألعاب بأقل حجم ممكن مقارنه بجميع المواقع الاخرى.

تحميل لعبة الصيد Hunting Simulator برابط مباشر للكمبيوتر

نبذه عن تحميل لعبة الصيد Hunting Simulator

يعد تحميل لعبة Hunting Simulator من اكثر الامور التى تكمن فى شرح أن هذه اللعبة تعد محاكاة للصيد الحقيقية، يقدم الصيد محاكي للاعبين ساعات وساعات أخرى كثيره من الانغماس في البرية المفتوحة أمامكم مع وسائط واحدة وأخرى متعددة اللاعبين، كما يمكنك أن تكتشف أيضا الكثير من المميزات التى تكمن فى أنه يوجد عدد كبير من مناطق الصيد التى يمكنك أن تمارس من خلالها أمتع الأمور التى يمكن ان تسبب لك الإثاره والمغامرات، كما يمكنك أن تغامر من خلال ان تمارس مئات من الأهداف القاسيه لك تتمكن من ان تقوم بتحقيقه.

تم تطوير اللعبة عن طريق استخدام محرك "Unreal 4"، وتقدم هى أيضا بعض من أكثر مناطق الصيد شهرة مثل تلك التى يمكن أن تسبب لك الذهول حقيقة، تلك التى تكمن فى جبال كولورادو وغيرها من غابات البلوط التى توجد في فرنسا وسهول ألاسكا الثلجية والتى يمكن ان تستمتع بها من خلال قيامك بـ تحميل لعبة الصيد Hunting Simulator، وغيرها من كل منطقة صيد مأهولة ومحيطة بالعديد من الحيوانات التى تختلف فى انواعها والواقعية، كل منها يمتلك مجموعة كبيره وأصيلة من السلوكيات، كما انه يمكنك أن تقوم بفعل كل أمر مثير يحقق لك أى أمر يكمن فى أن تصبح فى مرمى المتعه التى تحقق لك كل ما تريد فى داخل هذه اللعبة.

كما يمكنكم أن تقوموا أيضا بالإطلاع على كل ما تأملون به من مميزات لهذه اللعبة من خلال هذا الموضوع وكذا الامور الاخرى التى تخص تحميل لعبة محاكاة الصيد Hunting Simulator وغيرها من الامور الأخرى التى يمكن أن تتداخل فى كل ما يخص هذه اللعبة مثال ذلك الأمور التى من بينها نبذه مختصره عما تحكى عنه اللعبة، وصور وفيديو لكى تقوموا بالإطلاع على كل كبيره وصغيره تقوم عليها هذه اللعبة وغيرها من الامور الاخرى التى يمكن أن تكون سببا فى أن تنال هذه اللعبة إعجابكم.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر موقع يحتوى على أكبر عدد من الالعاب التى يعشقها الجميع بروابط مباشرة وأحجام خفيفة جدا.

مميزات تحميل لعبة الصيد Hunting Simulator

  1. تعتمد اللعبة على كل منطقة على مناطق الصيد الحقيقية مثل البحيرات الكبرى وأيضا الغابات الشمالية التى تتواجد في ألبرتا، وغيرها من الأخاديد والسهول القاحلة التى تواجد أيضا في ولاية تكساس وكولورادو ومناطقها الجبلية، كما تضم التندرا وغابات ألاسكا والمرتفعات الاسكتلندية، بالإضافه الى جبال الألب والفرنسيين.
  2. يمكنك أن تقوم بالإختيار من بين 17 من الأسلحة النارية المختلفة مثل "الأقواس الطويلة ، والنشاب ، وحتى بنادق براوننج ووينتشيستر" وغيرها من 50 ملحقًا أساسيًا للصياد على النظام الحديث، بما يوجد في ذلك المتصلين، السحر ومساحيق الرياح الشريره.
  3. يمكنك من خلال لعبة Hunting Simulator أن تقوم باستخدام وضع اللعب الجماعي المشترك عبر شبكة الإنترنت حيث التعاون وتقاسم الأدوار المختلفة بين الصيادين وذلك لمقاربة الأنواع الحيوانية المختلفة فى جو مليئ بالإثاره.
  4. يمكنك أن تقوم باستخدام وضع اللعب الجماعي المشترك عبر شبكة الإنترنت حيث التعاون وتقاسم الأدوار المختلفة بين الصيادين وذلك لمقاربة الأنواع الحيوانية المختلفة فى جو مليئ بالإثاره.
  5. سوف تتعلم كيفية استخدام ستائر الصيد وتتبع أيضا مسارات الحيوانات والغعمل على التكيف مع العناصر المتعدده مع تغير الطقس والوقت من اليوم وذلك بشكل ديناميكي.
  6. سوف تقوم بتحسين مهاراتك في الرماية في، أو رمي نفسك وذلك في نطاق السعي وراء كل أنواع الفرائس المختلفة في البحث الحر.
  7. يمكنك تحميل لعبة الصيد Hunting Simulator برابط مباشر.

صور من داخل لعبة الصيد Hunting Simulator

تحميل لعبة الصيد Hunting Simulator برابط مباشر
تحميل لعبة الصيد Hunting Simulator
تحميل لعبة الصيد
تحميل لعبة الصيد برابط مباشر للكمبيوتر
تحميل لعبة الصيد للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. معالج: Intel Core i3-2100, 3.10 GHz | AMD Phenom II X4 940, 3.0 GHz
  3. رامات: 2 GB
  4. مساحه القرص الصلب: 13 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة الصيد Hunting Simulator


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع