تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter للكمبيوتر جميع الاصدارات

تحميل لعبة هاري بوتر 1 و 2 و 3 و 4 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير جميع الإصدارات التي تعتبر من أهم واقوي سلاسل الألعاب في عالم الفيديو والتي تتكون من أكثر من خمس إصدارات متتالية، وتندرج تحت ألعاب المغامرات، حيث تحتوي على مغامرات قتالية رائعة داخل أجواء مليئة بالرعب، وهي تحتاج السلسلة إلى شجاعة كبيرة من اللاعبين.

حاول الآن أن تهزم الشر مع سلسة ألعاب هاري بوتر بواسطة العصا السحرية التي تمتلكها والتي تعد السلاح الأقوى بالنسبة لك وهي السلاح الوحيد أيضًا، لكن لا تكفي العصا بمفردها أن تجعلك تفوز في القتال، حيث أنك لا بد من أن توظف المهارات بشكل مناسب وأن تفكر بشكل جيد قبل القيام بأي حركة لأنك محاط بالخطر في كل مكان.
تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter للكمبيوتر جميع الاصدارات

عن تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر

هي سلسلة ألعاب اكشن ورعب تم إطلاقها من قبل شركة إلكترونيك ارتس، وقد تم تطويرها من قبل عدة شركات بالتعاون مع بعضها، وتم إطلاق الإصدار الأول من اللعبة في عام 2001، وبعد نجاح هذا الإصدار تم إطلاق العديد من الأجزاء الأخرى، حيث نجد أن كل جزء يحتوي على عدد من العناصر المتطورة التي لا توجد في الإصدارات السابقة.

وحين التحدث عن أنماط اللعب التي يمكنك لعبها عند تحميل لعبة هاري بوتر مضغوطة تجد أنك تستطيع أن تلعب بشكل فردي بحيث تواجه أعداء يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي، كما أنك تواجههم بمفردك، أما عن النمط الجماعي فهذا يكون في غاية الروعة، حيث يمكنك أن تقاتل داخل فريق يتكون من أربعة لاعبين، حيث تقوم شخصيات فريقك بمساعدتك أثناء القتال.

بيئة اللعب: بيئة اللعب داخل جميع إصدارات لعبة هاري بوتر هي بيئة لعب من العالم المفتوح، حيث يستطيع هاري بوتر أن يتحرك في جميع الأماكن داخل اللعبة، كما أنه يستطيع استخدام العناصر الموجودة في بيئة اللعب في الاختباء خلفها وحماية نفسه أو غير ذلك الكثير من الأمور، ولا يقيد البطل في الحركة سوى مكان وجود العدو الذي يسبب الخطر الأكبر بالنسبة له.

ومن المميزات الرائعة أيضًا التي تجدها في لعبة هاري بوتر أنها من منظور الشخص الثالث، حيث يظهر البطل هاري بوتر أمامك طوال فترة اللعب، كما تستطيع أن ترى ما يحدث خلف البطل وأمامه وفي جميع الاتجاهات، فيمكنك هنا أن تعرف مكان تواجد العدو بكل سهولة، حيث تدور أحداث القتال أمامك كما لو كانت جزء من فيلم اكشن سينمائي.

شرح لعبة هاري بوتر

القصة: في إطار التحدث عن قصة اللعب التي تدور حولها تحميل لعبة هاري بوتر من ميديا فاير تجد أنك تقوم بالتحكم في شخصية البطل هاري بوتر والذي يمتلك عصا سحرية تمثل قوى الخير يمكنه من خلالها أن يحارب الأشرار في هذا العالم، فكل ما عليك هو الحفاظ على حياة هاري بوتر وبذل كل الجهد في القضاء على أي عدو يواجههه، ولا يكون الأمر سهل علي الإطلاق، حيث أن العدو يتميز بالقوة.

ساحة اللعب: تختلف ساحة اللعب التي تلعب فيها داخل الإصدارات المختلفة من سلسلة Harry Potter بشكل كبير، ولكن العنصر المشترك بين جميع الإصدارات أن ساحة اللعب التي تقاتل فيها تكون مظلمة لكي تتناسب مع جو الرعب الخاص باللعبة، كما أنها تحتوي على العديد من العناصر والمباني المختلفة التي تجعلك تشعر بالخوف عند الدخول إليها، ولكن لا بد أن تستغل هذا لصالحك في الاختباء من العدو.

الشخصيات: يوجد نوعان من الشخصيات، النوع الأول هي الشخصيات القابلة للعب مثل هاري بوتر والشخصيات الأخرى التي يمكنك استخدامها عند اللعب الجماعي كشخصية رونالد ويزلي، وهناك شخصيات العدو وهي غير قابلة اللعب مثل شخصية جون كي، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أنه يوجد بين هذه الشخصيات شخصيات نسائية وتتمتع بالقوة أيضًا.

المؤثرات: تستخدم السلسلة مؤثرات رائعة للغاية يمكنها أن تجذب المستخدمين للعبة بسبب دقتها، فعلي سبيل المثال تجد هناك أضواء مختلفة الألوان تظهر عند استخدام العصا السحرية في القتال، كما تستطيع على المستوى السمعي أن تسمع صوت البطل والشخصيات الأخرى وحتى صوت الأقدام أثناء الجري وغيره الكثير من الأمور.

أجزاء لعبة Harry Potter للكمبيوتر

راعت الشركة المنتجة لهذه السلسلة أن تكون إصداراتها متتالية بعدما حققت اللعبة فى جزءها الأول نجاحخاً كبيراً، ذلك أجبر مطوروا تحميل لعبة هاري بوتر على إنتاج نسخ كثيرة بلغت الأربع إصدارات وهم:
  1. rry potter and the deathly hallows part 1
  2. harry potter and the deathly hallows part 2
  3. Harry Potter and The Prisoner of Azkaban
  4. Harry Potter and the Goblet of Fire

تفاصيل داخل تحميل لعبة هاري بوتر مضغوطة

العصا السحرية: العصا السحرية هي السلاح الأقوى الذي تمتلكه، حيث تمتلك هذه العصا قوة خيالية يمكنها أن تدمر العدو، كما يمكن أن تقوم هذه العصا بصد الهجمات التي بوجهها لك العدو، ولا يقتصر الأمر على هذا، حيث يمكن لها أن تحرك الأشياء من حول البطل بطريقة مذهلة للغاية، لذا لا بد أن تحافظ عليها بقدر ما تستطيع.

التعاويذ: وفي جميع أجزاء لعبة هاري بوتر تجد هناك ما يعرف بالتعاويذ السحرية التي يمكنك استخدامها في التغلب على العدو وهي بمثابة سلاح قوي لدى البطل، حيث يمكنك أن تزيد أو تضاعف حجم البطل هاري بوتر باستخدام أحد التعاويذ، كما يوجد هناك تعويذة ستوبيفاي التي تعمل على تدمير العدو، وقد يصل بك الأمر إلى القدرة على استدعاء ثعبان الكبرى من خلال أحد هذه التعاويذ.

الإرشادات: هناك ميزة رائعة تساعدك في اللعب عند تحميل لعبة هاري بوتر من ميديا فاير وهي الإرشادات التي تقدمها لك السلسلة، حيث أنك هنا تجد أنها تقدم لك مجموعة من التعليمات التي تمكنك من تحقيق اسكور عالي في وقت قياسي، وتقدم لك هذه التعليمات في شكل رسائل نصية تظهر أمامك على الشاشة أو في شكل رسائل صوتية مسجلة، وفي كلا الحالتين لا بد من تنفيذ هذه التعليمات.

المستويات: في جميع أجزاء لعبة Harry Potter تجد أن اللعب ينقسم إلى مستويات، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن هذه المستويات تكون ذات صعوبة متدرجة، أي أنك في المستويات الأولى تلعب في ساحات لعب سهلة وتقابل أعداء سهل التغلب عليهم ، أما عند الانتقال إلى المستويات الأخيرة من اللعب تجد أن ساحة اللعب أصبحت أكثر صعوبة وأن العدو أصبح أقوي، ولا تستطيع أن تتخطى أي مستوى دون التغلب على الأعداء داخله.

مزايا تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر

  1. إمكانية التحكم بشكل كامل في البطل.
  2. كبر مساحة ساحة اللعب.
  3. تعدد الشخصيات القابلة للعب بخلاف البطل.
  4. وجود العصا السحرية مع إمكانية اللجوء إلى التعاويذ السحرية المختلفة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter للكمبيوتر
تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter جميع الاصدارات
تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر جميع الاصدارات
تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر
تحميل لعبة هاري بوتر

فيديو شرح لعبة Harry Potter


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ليش مااكدر انزل اللعبة

    ردحذف
  2. انتاتنل

    ردحذف
  3. not wakanda for ever
    harry poter for ever

    ردحذف
  4. اللعبة دي ممتازة

    ردحذف