تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator 16 للكمبيوتر

  • ،
تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير، يعد واحد من أكثر المتطلبات فى عالم العاب محاكي السائق بي العاب السيارات وخاصة التاكسي والمواصلات، ولكن الأن يمكن أن تختلف الهيئة والمهمة، حيث أنه يمكن للجميع بدلًا من قيادة السيارات الصغيرة أن يقوموا بقيادة الباصات التى تضفى علي كل من يلعبها جو مثير وممتع للغاية.

من خلال محاكى الباصات التي نتيحها في نسختها الاصلية مجانًا يمكن أن تقوم بالقيادة التى تجعلك المتحكم الوحيد فى هذه اللعبة، كما أنه لك محطات معينة يمكنك أن تقوم بالوقوف فيها لكى تقوم بتحميل الركاب من محطة وتقوم بالجولة الميدانية، تلك التى تنتهى بك فى النهاية الى إمكانية تنزيل الركاب فى المكان المطلوب المبين أمامك فى الشاشة.
تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator 16 للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر

سوف تنتقل من خلال تحميل لعبة Bus Simulator 16 إلى مكان آخر من بين العالم الواسع فى مدينة فائقة الجمال، ثم أنك من خلال هذا الموضوع الذى يحكى كل تفاصيل لعبة الباص، تلك التي قد تم تطويرها تحت شعار من استوديوهات "stillalive" المشهورة، التى تمكنك من أن تصبح فى وضع يمكنك من أن تقوم باللعب فى ماحاكاة سوف تعشقها.

كما من باب العلم أيضًا يمكنك أن تطلع على أنه قد تم إصدارها في تاريخ 2 مارس 2016 وتم نشرها بواسطة "astragon Entertainment GmbH"التى تتخصص فى نشر هذه النوعية من الألعاب، وقد إشتهرت الشركة المنتجة بشكل كبير، ذلك عندما حصلت هذه النسخة على عدد كبير من عمليات التحميل من قبل المستخدمين.

من خلال قيامك بـ تحميل لعبة محاكي الباصات بحجم صغير من ميديا فاير، سوف تعلم أن معركتك سوف تصبح ضد الساعة، وعليك أن تصبح سائق حافلة ماهر جدًا، وهذه هو أهم ما تسعى الية اللعبة وهو أن تكون فى مكان مثير وممتاز، من حيث أن تكون سائق جيد، تستطيع أن تلم بكل الأمور المتناثرة من خلال قيادتك للباص الذى سوف تكون مسؤلاً من قيادتة.

سوف يكون لديك ست حافلات حقيقية، سوف تتضمن منهم باصين من طراز "Lion's City" وقد تم ترخيصهم من قبل "MAN" كما أنه سوف يكون لديك عالم كامل يمكنك من خلاله الوصول الية بكل حرية، كما سيكون عليك أيضاً أن تقوم بنقل الركاب إلى وجهاتهم بكل أمان وفي الوقت المحدد وهذه هي مسؤليتك داخل اللعبة.

تفاصيل داخل لعبة قيادة الباصات Bus Simulator

التحكم: من خلال تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر مجانًا بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر تفاجئ بالعديد من الأمور المثيرة التى تجعلك فى مأمن من الشعور بالملل الذى تضفيه عليك معظم الألعاب التى تعد من هذا النوع، بإستطاعتك أن تقوم بالعمل السريع من خلال تحكمك بسرعة الباص الذى تقودة فى كمية من الأعمال التى تتميز بالخيال العلمى المتطور.

القيادة: يمكنك من خلال هذا الإصدار الذي أصبح متاح للتنزيل مجانًا من خلال موقعنا أن تقوم بعد قيادة الباص بصفتها لعبة محاكي السائق، الحصول على رؤية جيدة جدًا، مما سوف يمكنك من القيام بالعمل المطلوب منك على أكمل وجه، حيث أن الهدف الأول للسائق حول الحصول على رضا الراكبين، ويتأتى ذلك من خلال وضع رؤية جيد تمنحك قيادة سليمة لتوصيل الزبائن بسرعة ويسر.

قم بقيادة حافلة ذات بابين وثلاثة أبواب وأيضا غيرها من حافلة مفصلية حقيقية للغاية من خلال تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر، كل ذلك من خلال قيامك بإجراء عملية بسيطة جداً تتمثل فى تحميل لعبة قيادة الحافلات Bus Simulator 16، كما يجب عليك القيادة بحرص شديد، لأنك سوف تتعرض لحوادث أو مخالفات مرورية يجب عليك أن تكون حذرا فى ذلك، وأيضا على الجانب الآخر يوجد لديك إمكانية للحفاظ على التوازن والنظام الأوتوماتيكى في الحافلة التى تتولى قيادتها على سبيل المثال.

المال: بصفتك سائق في لعبة باص شهيرة، يجب أن تكون على درايو بأن عملك يكون مقابل مال، حيث بإمكانك أن تقوم ببيع التذاكر الخاصة بك للركاب، مما سوف يعود عليك في النهاية بالربح، وكلما حققت نجاحًا ستحصل على زيادة فى عدد الرعاة والإعلانات في حافلاتك المليئة بهذا، وأنه بدوره سوف يوفر لك المزيد من المال، كما يمكنك أن تقوم بتجديد حافلتك إذا أصبحت باهتة.

مزايا تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator 16

  1. جرافيك اللعبة متميز للغاية من حيث شكل الأشخاص والشوارع وصوت الحافله التى تقودها وأصوات الأبواب التى تمكنك من دخول الباص لكى توقد الركاب الى المحطة المطلوبة.
  2. حصلت اللعبة على المؤثرات الصوتية غاية فى الدقة والتمييز والنقاء، كما أن المؤثرات البصرية جيدة للغاية.
  3. تتمثل مهمتك فى نقل الركاب الخاصة بك في الوقت المحدد لك من خلال الللعبة وهذا مثير للغاية.
  4. يمكنك تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator 16 بحجم صغير من خلال قسم تحميل العاب للكمبيوتر.
  5. تعد لعبة اليوم بأنها تعتبر من أكثر العاب المحاكاة من الطراز الأول الممتاز.
  6. تحتوي اللعبة على عدد ست حافلات خاصة وحياةمليئة بالمتعة.
  7. توجد لدى الحافلات عدد اثنين ومن الأبواب ثلاثة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator 16 للكمبيوتر
تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator 16 من ميديا فاير
تحميل لعبة محاكي الباصات من ميديا فاير
تحميل لعبة محاكي الباصات
تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7 64 Bit
  2. المعالج: Intel Core i3
  3. رامات: 4 GB
  4. مساحة فارغة: 4 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator 16 للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. بتهنج بمجرد ماتفتح اللعبة

    ردحذف
  2. احاا حلوه يعم احااا يعم واحشه احاا في اي

    ردحذف
  3. وووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووووووووو رررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااعععععععععععععععععههههههههه

    ردحذف
  4. واواوواواواواواواوواواواواواواواواواوواواواواواواواواوواواواو

    ردحذف
  5. ما بتنزل على ويندوز 10

    ردحذف
  6. اللعبة لم ألعب بها بعد
    بها عشان الأنترنت ناقص عندي

    ردحذف
  7. ليش حجمها كبير

    ردحذف
  8. كيف احمل اللعبه

    ردحذف
  9. مشكوررررررررررررررررررررررررررين

    ردحذف
  10. روعععععععععععة

    ردحذف
  11. لعبة رائعة وموقع جميل

    ردحذف
  12. صلي على النبي

    ردحذف
  13. مممممممم

    ردحذف
  14. صلى على النبي

    ردحذف
  15. هل يوجد حل اللعبه واقفه اسم الشركه ولم تكمل لبدء اللعب

    ردحذف
  16. العبة جميلة جدن

    ردحذف
  17. ينفع ل32بت

    ردحذف
  18. انا اسف

    ردحذف
  19. اه يولود الكل يولود الوسخه

    ردحذف
  20. بسراح العب جميل جدن

    ردحذف