تحميل لعبة Beamng Drive للكمبيوتر والاندرويد بحجم صغير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Beamng Drive المثيره والشيقه، لعبه الحوادث الكثيره التى من شأنها أن تجعل لك شأن كبير فى عالم حوادث السيارات بشكل ممتع جدا مما يساعدك على أن تقوم باللعب الحر والغير مقيد من قبل قوانين اللعبة الممله، كتلك التى تتواجد فى الساحات العملاقه للسيارات والسباقات وغيرها من الامور الاخرى.

تلك التى من شانها ان تجعلك فى مأمن كبير جدا من الملل الذى تشعره جراء ما يمكنك أن تقوم بالعمل عليه من أمور أن تعلمها جيد والتى سوف تضاف اليك من خلال قراءتك وإطلاعك على هذا المقال الذى يضم كل ما يمكن الوصول اليه من المعلومات التى تمكنك من أن تصبح وسط مجموعه من المفاهيم التى يمكنك أن تحصل عليها من خلال موقعتحميل العاب خفيفه للكمبيوتر.

تحميل لعبة Beamng Drive للكمبيوتر والاندرويد بحجم صغير

نبذة عن تحميل لعبة Beamng Drive

يمكنك من خلال لعبة اليوم أن تتيقن وتعلم أمور كثيره جدا منها أنك إذا قمت بتنزيلها فعلا فسوف تكن لك إتاحه بالتعرف قبل ذلك بماهية اللعبة ومتى تم تطويرها وغيرها من الأمور الاخرى، حيث أن هذه اللعبة قد تم تطوير محرك "BeamNG" ووتلولى نشرها "BeamNG for Microsoft Windows" بالإضافه الى أنه قد تم إصدارها فى حفله كبيره للغايه من الشركه المطورة فى تاريخ 29 مايو 2015، حيث ظهرت إطلاله هذا الإصدار الذى يمكن من خلاله أن تعيش فى أمور مليئه بالتميز، وغيرها من الأمور الأخرى التى تجعلك أكثر درايه بأمور أخرى كالصور التى يمكنك أن تقوم بمشاهدتها من داخل اللعبة، بالإضافه الى فيديو يضم مفوم كبير عن اللعبة بالإضافه الى ذكر المميزات التى تتميز بها اللعبة وغيرها من الامور الأخرى، وذلك فى الأسفل.

محرك "BeamNG" يمنحك لعبة قيادة واقعية للغايه وواسعة النطاق تمكنك من خلال تحميل لعبة Beamng Drive من أن تقوم بالعمل على جلب كل الأمور التى تريدها أن تحدث فى أكثر الاشياء التى تراها مستقبله فى الجرافيك العالى لهذه اللعبة، كما أن هذه اللعبة تتيح إمكانيات كثيره جدا للاعبها وتلك الإمكانيات تصنف على أنها لامتناهية وغيرها من الامور الاخرى التى تصنف ضمن الامور التى تحتاجها اللعبة لكى تكون على رأس الألعاب التى من شأنها أن تنافس العديد من الألعاب الأخرى التى تدور فى مجال حوادث السيارات، التى من شأنها أن تجعلك فى مأمن من أن تكون على عدم درايه كافه بأمور اللعبة.

داخل لعبة محاكي الحوادث الواقعية

كما أن هذه اللعبة تحتوي أيضا على محرك الفيزياء الجسم لينة والذى يؤثر على جميع مكونات السيارة، وكل هذا يؤدي إلى معرض ممتاز للغايه لسلوك حقيقي وديناميكي غايه فى التألق في الوقت الحقيقي، كما أن سوف تحصل من خلال تحميل لعبة Beamng Drive على شعور قيادة السيارة وهي عنيفة جدا أيضًا ولكن من ذلك يظل الوصول إليها سهلًا بما يكفي وذلك للتحكم من خلال لوحة مفاتيح أو لوحة الألعاب، كما أن المناطق المحيطة والمركبات اليدوية بالإضافه الى المطورين وضعت كل التفاصيل الصغيره والكبيره، كما أن هذه اللعبة لديها تقريبا كل نوع مختلف من السباق في ذلك.

كما يمكنك أيضا قيامك بـ تحميل لعبة Beamng Drive من أن يكون لديك مهمة تكمن فى توصيل الطرود الكبيره، كما يمكنك أيضا بالإضافه الى ذلك الدخول في سباق كامل لسباقات السرعة الأخرى، بالإضافه الى وجود إمكانيه تخصيص سيارتك التى تريدها أنت، ثم يكون فى مقدورك بعد ذلك أن تتسبب فى جعلها خاصة بك بكل سهولة، كما يمكنك إصلاحها وجعلها غير تقليديه وكذلك يمكنك أيضا أن تقوم بترقية سمات رحلتك المتنوعه، حيث أنه بإمكانك أن تقوم بالعمل على كسب جميع النقاط والسباقات المتاحه لك على مدار اليوم.

- معلومة: يمكنكم أن تقوموا بتحميل هذا الإصدار أيضا للاندرويد من خلال قسم تحميل العاب اندرويد مجانا من خلال الرابط الذى يوجد فى الأسفل.

مميزات تحميل لعبة Beamng Drive

فيما يلى من المميزات الرئيسيه التى يمكنك أن تستمتع بها من خلال قيامك من خلال موقعنا تحميل العاب كمبيوتر بصيغه التحميل المباشر.

  1. تعد لعبة محاكاة مثيرة للغايه بالإضافه الى كونها لعبة سباق حوادث من الطراز الأول، كما أنها تحتوى على العديد من الامور الترفيهيه الأخرى.
  2. تحتوي السيارات التى تتواجد داخل لعبة حوادث السيارات على محرك فيزيائي خفيف قوى مما يعطى لها قوة غير مسبوقه على الإطلاق.
  3. تتميز أيضا بانها لعبة قيادة واقعية جدا ومكثفة بشكل تلقائى، بالإضافه الى ميزة التحكم فى القياده بشكل ممتاز ومحكم.
  4. يمكن تخصيص سيارتك بان تكون لك وتقوم بصيانتها والتحكم فيها بمختلف الأمور والتصرفات الأخرى الممتعه.
  5. يمكنك تحميل لعبة Beamng Drive من خلال قسم تحميل العاب سيارات مجانا.
  6. حصلت اللعبة أيضا على جميع أنواع السباق بما فى ذلك سباق حوادث السيارات.

صور من داخل لعبة حوادث السيارات

تحميل لعبة Beamng Drive للكمبيوتر والاندرويد
تحميل لعبة Beamng Drive للكمبيوتر
تحميل لعبة Beamng Drive
تحميل لعبة Beamng Drive للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Beamng Drive بحجم صغير

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7/8/8.1.
  2. معالج: Intel i3 or later.
  3. رامات: 4 GB
  4. حجم اللعبة: 310 GB
  5. مساحه القرص الصلب: 4 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا





حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. حلويةةةةةة جدا

    ردحذف
  2. جميل جدااااااااااااا

    ردحذف
  3. انا مش عارف اذا حلوة ولا لا عشلن لسة مجربتهاش

    ردحذف
  4. روووووووووووووووووووووووووووووووووووووععععععععععععععععةةةةةةةةةةةةةةةةة روعه

    ردحذف
  5. رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة روعة روعة روعة

    ردحذف
  6. بسرعة نزل يللهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  7. حلوة اللعبة ):

    ردحذف
  8. اللعبه روعه جدا و جمليه و شكرا للي عملها

    ردحذف
  9. حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

    ردحذف
  10. كيف تحمله

    ردحذف
  11. GOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOD


    ردحذف
  12. سسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    سسسسسسسسسسسسسسسسس

    ردحذف
  13. لعبة روعة جدااااا

    ردحذف
  14. مين جربها

    ردحذف
  15. ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  16. انا الآن بحملها بس اهم حاجه فيها باسورد

    ردحذف
  17. راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

    ردحذف
  18. gooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

    ردحذف
  19. مااعرف كيف افك الضغط

    ردحذف
  20. العبه مو راضيه تتحمل بسرعه وانتم حقتكم اتحملت ببطئ ولا سريع

    ردحذف
  21. اللعبة حلوة جدا

    ردحذف
  22. حلوه كثير

    ردحذف
  23. does it work on i3 4gen
    4GB ram 1600 Mh
    ssd 512GB
    intel HD graphics 4400 (1GB)

    ردحذف
  24. اللعبة ممتعة

    ردحذف
  25. جميييييييييييييييييييييييييييييييلة

    ردحذف