تحميل لعبة Rome Total War 2 مضغوطة بحجم صغير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Rome Total War 2 يمكنك الأن أن تقوم به بكل سهوله ويسر من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا، لعبة الإثاره والتشويق والمتعه والمغامره، لعبة الحرب الإستراتيجيه التى تحتاج إلى كل الفهم والدرس والتخطيط من أجل أن تصل فى النهايه إلى النصر والفوز بمقعد الملك الذى تم فى هذا الإصدار الجديد وهو لعبة Rome Total War 2 التى تتميز بإدخل عدد لا حصر له من التعديلات عن الإصدار السابق الذى يقوم فى الأساس على الحرب القديمه التى من شانها أن تؤدى الى العمل الجاد من أجل أن يتم تحقيق النصر فى النهايه، وذلك يحدث فى اللعبة الشيقه والممتعه التى نقدمها لكم.


نبذه عن تحميل لعبة Rome Total War 2

تعد اللعبة من بين أكثر الألعاب الإستراتيجيه التى أنتشرت بشكل كبير فى الأونه الأخيره،وذلك نظرا إلى أنها تعد لعبة من الطراز الثقيل، فهى تحتوى على كم غير قليل من الجرافيك المتميز وهذا ما تفتقر اليه الألعاب الإستراتيجيه الأخرى وهو الجرافيك الذى من شانه أن يضفى على اللعبة رونق خاص يجعلها تختلف وتنفرد عن غيرها من الألعاب الأخرى التى تكون من نفس الطراز وهو الحرب بالسيوف والرماح اللعبة الأستراتيجيه التى من شانها أن تقول لجميع من يحبوا تحميل العاب كمبيوتر أنا لعبتكم المفضله والاولى من الطراز الإستراتيجى، الذى يعتمد على كم كبير وعالى من التركيز والتخطيط مع المغامره أيضا.

معلومه حول لعبة rome total war 2

عندما أطلق سراح اللعبة أخذ بعض النقاد الذين من اعمالهم أن يقوموا بنقد كل الألعاب التى تقوم على أساس الحرب الإستراتيجيه بعين الاعتبار بسبب الكثير من الأخطاء، ولكن مع وجود الإمبراطور الجديد تم تغيير إتجاه اللعبة تماما، فقد تحسن النظام السياسي بشكل كبير جدا وأضا قد تم إصلاح منظمة العفو الدولية، كما أنه بالإضافة الى كل ما سبق فإنة قد تم إعادة بناء سلاسل البناء بالكامل في داخل هذا الإصدار من لعبة السلسلة.

كما أنه يجب عليك بعد تحميل لعبة Rome Total War 2 أن تقوم بقيادة آلات الحرب الأكثر إثارة في روما، ويجب عليك أيضا السيطرة على أعدائك وذلك من خلال القنوات العسكرية والدبلوماسية وأيضا من خلال الوسائل الاقتصادية، وذلك فى خطة الانتصارات الخاصة بك في وضع حملة كبيره وهائلة بدورها القائم، كما أنك تحتاج إلى بناء جيوش كبيره وضخمة والمشاركة في المعارك التى تدخلك في وضع القتال في الوقت الحقيقي، كما أنه يمكنك من خلال تحميل لعبة rome total war 2 أن تقوم باستكشاف المدن القديمة الغريبة التى تتمثل في بعض الرسومات المذهلة، كما يمكنكم تجربة لعبة جاتا فى العديد من الإصدارات المختلفة.

مميزات تحميل لعبة Rome Total War 2

فيما يلى من الممبزات الرئيسيه والأساسيه التى يمكنك أن تحصل عليها من خلال موقعنا داخل قسمك تحميل العاب حرب، و1لك عن طريق تحميل اللعبة.

  1. الجرافيك العالى الذى تتميز به اللعبة، يعد متدخلا فى كافه جوانب اللعبة من كل اتجاه حيث شكل وملامح الجنود والخلفيات وغيرها.
  2. الرسومات والخلفيات متميزخ للغايه، حيث أنها قد تم الإعتناء بها فيما تم من تطوير.
  3. الأصوات والمؤثرات الصوتيه التى توجد داخل اللعبة رائعه ومدهشه.
  4. يمكنك أن تقوم بـ تحميل لعبة Rome Total War 2 مجانا.
  5. حصلت على قوام عالى الدقه.

صور من داخل لعبة rome total war 2


  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7 64 Bit
  2. المعالج: 2 GHz Intel Dual Core processor or later
  3. رامات: 2 G.B
  4. المساحه الفارغه: 35 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة Rome Total War 2


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع