تحميل لعبة التفحيط Drift Zone للكمبيوتر برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة التفحيط Drift Zone من أكثر ما تكلف محركات البحث بتولى البحث عنه فى مجال سباقات السيارات التى من شانها أن تجعلك تعيش فى حاله ممتعه ومشوقه للغايه، حيث أنه بإمكانك وبكل سهولة فى داخل موقعنا أن تقوم بالدخول فى عالم مليئ بالألعاب المخصصة للتشويق والإثارة والمتعة والمغامرة فقد وفرنا لك فى هذا الموقع قسم خاص يمكنك فى أى وقت من تحميل العاب سيارات، وهو مليى بجميع أنواع السباقات.

فهو يضم السباقات التى تكون فى الطرقات المخصصه للسباقات بين السيارات، كما أنه يمكنك أن تقوم بتحميل العاب السيارات الأخرى التى توجد فى هذا القسم فهو يضم أيضا سباقات للإستعراض بالمهارات المخصصة لديك والتى يمكنك أن تقوم بها فى الميادين المخصصة لذلك أيضا.
تحميل لعبة التفحيط Drift Zone للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة التفحيط Drift Zone للكمبيوتر

الأن يمكنك أن تدخل في عالم الانجراف الذى يسعى اليه كل محبي السيارات الرياضية الحديثة، فهى تضم كافه ما يمكنك أن تشعر بالسعادة معه حتى أنه يمكنك أن تشم رائحة المطاط المحترق بالدخان الخارج من الإطارات التى تشتعل من قوة المحرك الذى تبلغ 500 حصانا وهذا شئ فوق الممتاز بالنسبة الى أنه يمكن أن يوفر لديك كافه الإمكانيات التى تقوم على أساس أن تسعى نحو فعل كافة الحركات التى تشعرك بالمتعه فى السياره التى ترغب فى قيادتها.

كما أيضا إختيار اللون والسعة المطلوبة والتى يمكن أن تجعلك تشعر بالمتعة من خلال أن تفعل كل ما تريده بالسياره التى تقوم بقيادتها كل ذلك يمكنك القيام به من خلال تحميل لعبة التفحيط Drift Zone التى يمكنك من خلالها أن تقوم بكافه ما تريده من الأعمال الجديده والشيقه التى يسعى لها كل لاعب يعشق السيارات الجديده الممتعه والتى يكون بإمكانها ان تفعل كل ما يريده من أعمال التفحبط والإنجراف وأعمال الدريفتات الممتعه.

المزيد فى لعبة Drift Zone

كما أنه يمكنك من خلال لعبة Drift Zone أن تقوم بشراء السيارات الجديدة والحديثة، كما أنه يمكنك أيضا أن تقوم بترقيتها وأيضا قيادة العجلات في داخل المسارات المتنوعة، وعندما تقوم بالحصول بالفعل على كل ما تريد الحصول عليه فى داخل لعبة اليوم، فأنه عندها يمكنك أن شارك في سلسلة كبيره من المهام الإضافية.

تلك التى يمكن من خلالها أن تقوم بفعل كل ما تريد فعله فى السيارات الحديثه والتى تكون متمتعه بالمحركات ذات القوة الخرافيه، كل ذلك من خلال تحميل لعبة التفحيط Drift Zone التى نقوم بتقديمها لكم اليوم برابط مباشر وغير مقسم ولا يوجد به أى مشاكل ولا يتطلب منك أن تقوم بعمل شئ آخر بعد التنزيل, فاللعبه تعمل بمجرد التحميل.

كما أنه قد وفرنا لكم الأن إمكانية لا توجد فى كل المواقع وهى أنه يمكنك أن تقوم بتنزيل اللعبة على موبايلك الأن وبكل سهولة من خلال الضغط على الرابط المخصص لذلك والذى يوجد فى الأسفل، وذلك من خلال موقعنا.

مميزات تحميل لعبة التفحيط Drift Zone

  1. تحتوى لعبة Drift Zone على جرافيك عالى وممتاز، حيث أنه يتدخل فى كافه الأمور التى توجد داخل اللعبة.
  2. تتمتع لعبة اليوم بانه يمكنك من خلالها أن تشترِ السيارات حيث أنه يمكنك شراء 10 سيارات قابلة للتخصيص بشكل كامل للقيام بإعدادات فيزياء مفصلة حتى يمكنك من خلال ذلك ان تستمتع بكل كبيره وصغيره داخل اللعبة.
  3. يمكنك أن تصبح بطل الانجراف داخل اللعبة وذلك من خلال إمكانياتك، فإذا قمت بإستكمال 29 المستويات يمكن أن تكون وقتها بطلا للإنجراف.
  4. تستطيع أن تقوم بالعب مع أصدقائك في وضع ممتع للغايه يدعى "splitscreen".
  5. تتميز بوجود تعليق Modifiy من داخل سيارتك في محرر ذو مكانه متقدمه.
  6. يمكنك أن تقوم بـ تحميل لعبة التفحيط Drift Zone من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر مجانا.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة التفحيط Drift Zone للكمبيوتر
تحميل لعبة التفحيط Drift Zone برابط مباشر
تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Drift Zone برابط مباشر
تحميل لعبة Drift Zone

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. معالج: AMD FX Series or Intel Core i3 Series
  3. رام: 4 GB
  4. المساحة الفارغة: 2 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

روابط تحميل لعبة التفحيط Drift Zone للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع