تحميل لعبة Revhead الجديده برابط مباشر وحجم صغير

  • ،
تحميل لعبة Revhead الجديده والرائعه والتى تعتبر من ضمن أفضل تحميل العاب سيارات على الإطلاق، والتى من شأنها أن تحاكى صيانة السيارات كما أنها تعد فى غايه الزهول، وذلك بسبب أنها من شانها أن تستطيع من خلالها ان تقوم بالسباق الممتع مع العديد من المنافسين الذين يتحلون بالإمكانات العاليه للغايه ويقومون بكل ما هو مطلوب من أجل الفوز فى السباق الذى يمكن القول عليه فى هذه اللعبة أنها ملحمه قويه جدا.

كما يمكنك أن تقوم من خلال لعبة السيارات Revhead الممتعه من المثابره بقوه من أجل الفوز فى أخر السباق، كما يمكنك أيضا أن تقوم بالعديد من عمليات المراوغه التى تقوم فيها بالتصادم مع السيارات التى تكون فى المنافسه فى ممرات السابق التى تكون أمامك فى متسع كبير يسع كل السيارات التى تقوم بالمنافسه الشرسه فى السباق الذى يعد فعلا قوه كبيره، والتى سوف تتفاجئ للغايه من خلالها عند قيامك بـ تنزيل لعبة Revhead.

تحميل لعبة Revhead الجديده برابط مباشر وحجم صغير مجانا

نبذه عن تحميل لعبة Revhead

اليكم بعض المعلومات المهمه حول لعبة سباق السيارات Revhead المزهلة والجديده كليا، فهي تعد لعبة محاكاة سباق السيارات الجديده والتى تمتاز فى العديد من الأمور التى سوف نشرحها فى العاجل مع عدم الإطاله، وذلك من حيث أنه أصبح لديك القدره الكامله لبناء سيارة السباق الخاصة بك وبكل سهوله وهذا يعتبر قمه المتعه والتشويق، كما يوجد لديك أيضا صديق تشارلي، وهو من يقوم ببناء سيارات السباق التى تكون مليئه بكل المتعه والإثاره والتشويق.

كما أنه سيحتاج الى بعض المساعدة من خلالك ويقوم بدعوتك إلى أستراليا، ومن هنا سوف تبدأ رحلتك في المكان الذى يوجد فى مدينة صغيرة في داخل أستراليا، حيث الطريقة الوحيدة التى تكون متاحه لإمكانيه الحصول على اعتراف، وذلك إذا كنت قادراً على بناء فى شكل أسرع وأفضل لسباقات السيارات من حولها، كما أنه يوجد لديك تشارلي الذى يتمتع بخبرته فى الصيانه والتصميم المحكم ولكن الباقى يكون متروك اليك، كل ذلك سوف تحصل عليه من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر.

عليك أن تفكر فى تحميل لعبة Revhead التى سوف تشعر معها بكل المتعه والتشويق، والتى يمكنك أن تقوم بشراء أو بيع السيارات والمكونات الأخرى التى تمتاز بها اللعبة والتى تجعلها فى شكل جميل وجذاب وممتع للغايه، ثم سوف تقوم فى وقت قصير بإمكانيه إصلاح سيارتك والعمل على تعديلها لكى تتمكن من المنافسه بشكل أسرع وأكثر متعه، وبجانب كل ذلك فإن سيارة السباق الجيدة التى سوف تحصل عليها لا تكون دائمًا حول الأسرع أو الأقوى الأفضل، ولكن كل ذلك من حيث السرعه والمهاره والدقه يتوقف عليك أنت كقائد للسياره التى تكون فى منافسه دائمه، فيجب عليك أن تقوم بضبط سيارتك بالطريقة التي تراها مناسبه لك ولمهاراتك القيادة التى تتناسب مع قدراتك الخاصه وحاله ظروف السباق الذى تكون فيه.

مميزات تحميل لعبة Revhead

فيما يلى من المميزات الرئيسيه التى يمكنك تتمتع بها وبكل مميزاتها من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا

  1. يمكنك من خلال لعبة Revhead أن تراقب سيارتك عند قيادتك للسياره من حيث إمكانيه السرعه التى تقوم بها من خلال السباق الذى يكون فى ممرات واسعه فى نظام دائرى ممتع للغايه.
  2. كما أن اللعبة تتمتع بالجرافيك العالى الممتاز والذى يكون عالى الدقه ويتدخل فى كافه الإتجاهات من حيث شكل السيارات والإطارات الجذابة.
  3. يمكنك أن تقوم بإختيار الطرق والممرات المناسبه لك، والتى تكون مناسبه لك ولقدراتك الخاصه بك.
  4. يمكنك تحميل لعبة Revhead مجانا.
  5. حصلت على الصور الرائعة والممتازه.

صور من داخل لعبة Revhead

تحميل لعبة Revhead الجديده برابط مباشر وحجم صغير
تحميل لعبة Revhead الجديده برابط مباشر
تحميل لعبة Revhead الجديده
تحميل لعبة Revhead
تحميل لعبة Revhead برابط مباشر مجانا

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. معالج: 2GHz dual core
  2. رامات: 4 G.B
  3. المساحه الفارغه: 2 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل جميع أجزاء لعبة نيد فور سبيد فقط إضغط هنا


روابط تحميل لعبة Revhead

أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع