تحميل لعبة سباق السيارات Assetto Corsa Competizione v0.3 الجديده مجانا

  • ،
تحميل لعبة سباق السيارات Assetto Corsa Competizione v0.3 المزهله والمدهشه والممتعه فى ثوبها الجديد الذى يمكنك من خلاله أن تقوم بإستخدام كل ما يمكن أن تريده من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر مجانا الأن وبكل سرعه وبكل سهوله من خلال الضغط على زر التحميل الموجود فى الأعلى حتى يتم نقلك إلى صفحه التحميل المباشر، اللعبة ذات الإصدار الجديد التى تحتوى على كم هائل من الإثاره والمتعه والتشويق، كما يمكنك أن تعيش روح المغامره الحقيقيه، وذلك يتثنى لك من خلال أن اللعبة تحتوى على كم مهول وهائل من الجرافيك العالى والمتميز والذى له اليد والفضل الأعلى فى جعل اللعبة دون غيرها تعتبر ذات المكانه المتصدره والعاليه التى تنافس جميع تحميل العاب سيارات على مستوى العالم.

تحميل لعبة سباق السيارات Assetto Corsa Competizione v0.3 الجديده مجانا

نبذه عن لعبة Assetto Corsa Competizione v0.3

* يمكنك الأن أن تقوم بـ تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.3 التى سوف تقوم به بكل سهوله كما شرحنا فى الأعلى، والتى يمكنك بعد القيام به أن تعلم أنه بفضل الجودة الفائقة للعبة، سوف تسمح لك اللعبة بتجربة الجو الشيق الحقيقي حول بطولة GT3 الرائعه، حيث أنه سوف تدخل من خلال هذه البطوله في منافسات شيقه وممتعه مع السائقين الرسميين الذين يتميزون بمهارات فائقه للغايه، وأيضا الفرق والسيارات والدوائر في اللعبة بأعلى مستوى من الدقة والتفرد والتميز الذى يمكن من خلاله أن تقوم بالعديد من الأمور التى تجعلك تشعر بأنك على حق فى أنك قمت بإجراء عمليه التحميل.

* حيث أنك بمجرد قيامك بإجراء عمليه تحميل لعبة سباق السيارات Assetto Corsa سوف تتفاجئ بوجود العديد من السباقات التى تتميز بالسرعة والقدرة على التحمل والسباقات التى سوف تستمر فى أجوائها الشيقه والمثيره وذلك على مدار الـ 24 ساعة بمستوى متناسق من الذهول والواقعية، حيث أنه في كل من الوضعين الفردي والمتعدد للاعبين سوف ترى العديد من الأمور الشيقه والمثيره والجديده، كا أنه سوف يضم لعبة آسيتو كورسا كومبيتيزيون من الطراز 2019 العديد من الأمور المتطوره التى لم يسبق لها مثيل فى العاب سيارات المشابهه، وسيتضمن أيضًا موسم 2019 العديد من السباقات الممتعه التى تضمها اللعبة.

* كما سيتم تقديمه على النحو الأتى: وهو أنه سوف يتم التحديد فى لعبة Acessa Corsa Competizione من خلال الخبرة التى تتكون وبعنايه لدى "KUNOS Simulazioni" الطويلة الأجل، ويستفيد اللاعب إستفاده كاملة من "Unreal Engine 4" لضمان الظروف الجوية التى تتسم بالواقعية والرسومات الشبه حقيقيه، وأيضا السباقات الليلية، بالإضافه إلى الرسوم المتحركة لإلتقاط الحركة السريعه، والوصول إلى المعيار الجديد الذى يتسم بالواقعيه الممتعه، وذلك من حيث من القيادة الواقعية التى تتصف بالمغامره، وذلك بفضل إطارها المحسّن والنماذج الأيرودينامية التى تمت إضافتها للعبة.

* كما أننا فى النهاية نود أن نطلعكم بأنه يمكنكم أن تقوموا بـ تحميل لعبة Assetto Corsa فى إصدارها الجديد الذى يحتوى على كم كبير من العنايه والتطور، حيث أنه قد تم إدخال العديد من المميزات التى تجعل هذه اللعبة تتميز عن الإصدار السابق لها والتى يمكنك أن تقوم بالحصول عليها أيضا من خلال موقعنا وأيضا من خلال القيام بالضغط على الزر لكى تقوم بإجراء عمليه التحميل المباشر.

مميزات لعبة Assetto Corsa Competizione v0.3

فيما يلى من المميزات الرئيسيه التى تيمكنك أن تقوم بالإستمتاع بها من خلال تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.3 من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا.

  1. يمكنك الأن أن ترى ما تتميز به لعبة آسيتو كورسا من أوضاع المهنة والبطولة وأيضا التشغيل المجاني، بالإضافه إلى إمكانيه التجربه المجانيه، ويرجع الفضل فى ذلك البرامج التعليمية ومستويات المساعدة المتطوره التدريجية التي تسمح لك بالقيام بتخصيص صعوبة منافسة AI والتحكم في إستقرار السيارة وعدم إنزلاقها وذلك وفقًا لقدراتك.
  2. تستخدم أيضا تقنية التقاط الحركة لإنشاء رسوم متحركة للميكانيكيين، وأيضا برامج التشغيل بطريقة أكثر قرب للواقع، وتضمن مستوى عال جدا من تفاعل اللاعبين أثناء السباقات، ومحطات التوقف لإجراء الفحص والصيانه الدوريه.
  3. تتميز لعبة Assetto Corsa Competizione بأنها تضمن التوافق التام مع مجموعة هائله من الأجهزة الطرفية من خلال لوحات الألعاب إلى عجلات القيادة الاحترافية والمتميزه.
  4. كما تتميز أيضا يأنها تتيح لك "المناسبات الخاصة" وذلك للحصول على تجربة مباشرة لأبرز التحديات فى "بلانكبين جي تي" وذلك من داخل الحياة الواقعية.
  5. كما يمكنك ان تقوم بـ تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.3 مجانا.
  6. كما أنها حصلت وبفاعليه على الصور شديده الروعة.
  7. حصلت اللعبة على القوام عالى الدقة.

صور من داخل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.3

تحميل لعبة سباق السيارات Assetto Corsa Competizione v0.3 الجديده
تحميل لعبة سباق السيارات Assetto Corsa Competizione v0.3
تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.3
تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.3 مجانا
تحميل Assetto Corsa Competizione v0.3

  • متطلبات تشغيل الجيد
  1. المعالج: Intel Core i5-4460 or AMD FX-8120
  2. رامات: 4 G.B
  3. المساحه الفارغه: 6 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل جميع أجزاء لعبة نيد فور سبيد فقط إضغط هنا


روابط تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.3

أنظمة التشغيل: Windows 7/10
حجم اللعبة : 4.8 G.B
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع