تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة سنايبر إليت في 2 أو لعبة القناص والتي تعد الأكثر طلبًا ضمن هذه الفئة من الألعاب تتناول كل مفاهيم الحرب العالمية الثانية بدقة التفاصيل التى يلقاها كل جندى محارب فى ميادين القتال الشرسه التى حدثت فى تلك الحقبة من التاريخ، والذى قامت فيه المانيا إحدى الدول العظمى آن ذاك بقيادة النازية "هتلر"، وكان الطموح الإستعماري والهيمنه على كل أرجاء العالم هو الهدف الأول للنازيه.

كما يأتى Sniper Elite V2 بإعتبارها لعبة تصويب في المقام الأول من بين أفضل العاب الحروب على الإطلاف لتحكى قصص حدثت وتعمل على ترجمتها، حيث أن اللاعب سوف يكمل سلسلة المهمات التى بدأها فى الإصدار الأول والعمل على تصفية عدد من العلماء النازيين، كما سنبين لكم فى هذا السرد كل ما تتطلبه من أجل معرفه كافة التفاصيل، كل ذلك من خلال عرض نبذه عنها، بالإضافة إلى أهم مميزاتها وصور وفيديو شامل من داخلها.
تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر

تم تطوير لعبة سنايبر إليت في 2 عن طريق "Rebellion Developments" التي اشتهرت بتطوير العديد من الألعاب القوية، كما تم نشرها بواسطة "Wii U"، وتتميز بأنها لعبة قتالية مثيرة للغاية، كما أنها تعتمد على مكتب أمريكي يوجد تحت يديه دليل لإكتشاف الناس وأيضًا إلغائهم، وهم الذين يشاركون في برنامج تطوير الصواريخ الباليستية والتى يمكن أن تستخدم ضدهم فى المعارك التى تدور بينهم وبين الأعداء.

وهذا ما تم التكليف من أجل القيام به وبكل سرعة من أجل وقف هذا التطوير، كل ذلك يوجب عليك أن تجرب هذه النسخة تحديدًا التى تقوم فى الأساس على جمع كل ما يمكن من نقاط التميز والتفرد فى عمليات القنص المباشر الممتعة للغاية، كما يمكن اللعب كلاعب واحد وأكثر من مشغل من خلال تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر، بينما يقوم اللاعب بالوصول إلى العدو ويجب عليه أن يقوم بقتلهم فى مغامرة غير عادية سوف تحصل لعبها من خلال لعبة سنايبر، ولذلك يقوم يإتباع مسارات مختلفة كثيرة.

كما أن هناك عدد من الأسلحة الفريدة التى يمكن إستخدامها في الكثير من العمليات القتالية التي سوف يكون مطلوب منك إتمامها، والتي كانت تستخدم فعلًا في الحرب العالمية الثانية، فإذا كنت من محبى لعب ألعاب الرماية إذا فأنت فى المكان الصحيح، لأنها لعبة تقوم على أساس إصطياد الأهداف عن بعد من خلال إطلاق الرصاصات بالدقه البالغه عن طريق بندقيه القنص المحبوبه من كل اللاعبين والذين يعشقون لعبة سنايبر إليت في 2، فهى حقًا لعبة رائعة تقوم على أساس تنميه التركيز.

تفاصيل داخل لعبة Sniper Elite V2

المؤثرات: بعد الإنتهاء من تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر بحجم صغير ستجد انها لعبة القتال الفريدة والتى تحتوي على تأثيرات رسومية ومرئية مدهشه، كما أن أصوات الشخصيات تعد أيضًا لطيفة جدا، حيث تبدو وكأنها أصوات أصلية من أناس حقيقين، بالإضافة إلى أن تأثير الصوت المستخدم فى بيئة الخلفية، هي أيضًا تعد واقعية للغاية مما يعمل على زيادة الإهتمام من قبل اللاعبين.

الكاميرا: كما تم إستخدام أحدث التقنيات المتطورة والتى تم إضافتها فى هذا الإصدار مثل الكاميرا والتى يمكنها تصوير اللعب من أكثر من زاوية، كتلك التي تشاهد من خلالها إطلاق الرصاصة وحتي إصطدامها بجسم العدو بالإضافة إلى حركة الشخصياتة، كما يمكن ضبط حركات الكاميرا فى إطار إما أن تكون بطيئة أو سريعة، مما يجعل من خلالها ملاحظة حركة الحريق وغيره مما تود رؤيته بسهولة.

الأعداء: يمكنك تحميل لعبة Sniper Elite V2 مضغوطة ضمن العاب القتال والتصويب بحجم صغير من داخل موقعنا أيضًا من إكتشاف الأعداء بسهولة بالغة، وذلك يمكن إظهاره من خلال أنها تجعلك تتعرف عليهم من خلال الشكل الذى يوجد على جانب الشاشة، لذلك يجب على اللاعب أن يكون حذرًا فى أوقات لحركاتهتم، وذلك من أجل أن تكون على جاهزية تامة فى داخل الحرب.

حيث أن الجاهزية تجعلك تتمكن من أن تقوم بتوجيه الضربة المناسبة فى الوقت المناسب من غير أن يلاحظك عدوك ويقوم بإطلاق النار عليك، كل ذلك يضفى على هذه النسخة حديدًا مزيد من الواقعية التى تقوم على أساس إقتناص الاهداف بطرق غير سهلة مع محاكاة مطابقة للحقيقة بشكل كبير، تجبر اللاعب على أن يعطى للعبة إهتمامًا كبيرًا، فهى لعبة تستحق الإهتمام فعلًا.

مزايا تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر

  1. تحتوى على جرافيك عالى يتدخل فى العديد من النواحى التى تخص اللعبة مثل الخلفيات والرسومات وأيضا المؤثرات المرئية وملامح اللاعبين التى تشعر وكأنك فى واقع وليست مجرد لعبة.
  2. تمت إضافة العديد من التقنيات ومنها استخدام أحدث تقنية وهى الكاميرا.
  3. يوجد فيها ميزة تجعل اللاعب يشعر بأنه فى حرب حقيقية فيجب فى أثناء اللعب ملاحظة التغييرات الصغيرة التى تطرأ على البيئة من أجل الإختباء من الأعداء.
  4. تقوم فى المقام الأول على انها لعبة تصويب وقنص، وهذا أهم ما يميزها عن غيرها من العاب القتال العشوائى.
  5. تستخدم أحدث التقنيات التى تدخل فى نطاق الذكاء الإصطناعي.
  6. تعتبر من ضمن الألعاب الوضعية الواحدة والتى تتميز بأنها متعددة.
  7. متوفر إمكانية تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر من ميديا فاير.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة Sniper Elite V2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Sniper Elite V2 مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة Sniper Elite V2 مضغوطة

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. المعالج: Intel Pentium D
  3. رامات: 2 GB
  4. المساحه الفارغة: 10 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. احب لعبة سنايبر القناص




    ردحذف
  2. انها جميلة فيجب عليا تحميلها

    ردحذف
  3. انه لعبة ممتازه للغايه

    ردحذف
  4. العبه جميله

    ردحذف
  5. لو هتشتغل يبقا عاش

    ردحذف
  6. اللعبه ملفها بيجيب رسالة خطا ان الملف تالف والملفات التي تخرج من الملف المضغوط بصيغة dj ما الحل ارجو الرد

    ردحذف
  7. اعمل نسخ للرساله دى واعمل لها لصق فى جوجل واعمل بحث هتلاقى أكتر من فيديو لحل المشكلة .. علما بأن المشكلة خاصة بجهازك وليس ملفات اللعبة.

    ردحذف
  8. ججججججججج

    ردحذف
  9. من فضلك كلمه السر الصحيحه

    ردحذف
  10. ofg لو مش هو جرب 123 ..
    عموما فى txt داخل ملف اللعبة مكتوب فيه الباسورد.

    ردحذف
  11. افضل العاب في العالم كفو

    ردحذف
  12. وين ادعس عشان انصب القنبله اول م ادخل العبه

    ردحذف
  13. لعبة رائعة

    ردحذف
  14. جمدة
    جدا

    ردحذف
  15. لعبة رائعة

    ردحذف
  16. قبلرلااف

    ردحذف
  17. اللعبة مقرفة انا اسمى ايسى اهلا

    ردحذف
  18. ىلااعرلرلتالاىة ةنةختىعرلفرتلاىةن

    ردحذف
  19. هيا لعبة بتشتغل ع وندوز 10 ولا لا انا اسمى نرمين

    ردحذف
  20. لعبه جميله جدا

    ردحذف
  21. لعبة جيدة

    ردحذف
  22. العبة روعة

    ردحذف
  23. يارب تكون حلوة

    ردحذف
  24. اللعبه جميله جداا

    ردحذف
  25. العبة تستحق الاعجاب
    افضل لعبة حرب

    ردحذف
  26. بيس ٢٠٠٦

    ردحذف
  27. شكرا على البرنامج انه برنامج جدا ممتاز

    ردحذف
  28. جميلة جدااااااا والبرنامج جميل اكثر من اللعبة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  29. لا بتشتغل

    ردحذف
  30. جميلة جدا

    ردحذف
  31. لو اشتغلت هتكون جامدة...

    ردحذف