تحميل لعبة V Rally 4 للكمبيوتر برابط مباشر وسريع مجانا

  • ،
تحميل لعبة V Rally 4 نقدمة لكم مجانا من موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، لعبة التشويق والإثارة والتحدى، عودة هذه اللعبة الشيقه فى إصدارها ونسختها الجديدتين واللتان تم تخصيصها تحديدا فى مده قصيره جدا، ذلك نظرا لما تحتوية على الإمكانيات المطلوبة فى هذا الإطار المثير للغايه كما أن السباقات تتواجد على الطرق الوعرة.

فقط استمتع بتجربة فائقة الجمال والمتعة في حين أصبحت خبيرًا في المحاكاة الغير سهلة على الطرق الغير مستوية، فهى تأخذ على عاتق التحديات الشيقة من المسيرات، مثل rallycross، والانجرافات، كما تتيح لك لعبة V Rally 4 التسلق على التلال، وتمكنك من أن تنطلق في رحلة مذهلة عبر كل قارة ترغب فى السباق فيها.

تحميل لعبة V Rally 4 للكمبيوتر برابط مباشر وسريع مجانا

نبذة عن تحميل لعبة V Rally 4

يكون قى إستطاعتك أن تهيمن على الطرق الخطرة والوعرة والتى صممت خصيصا لمثل هذة السباقات المثيرة، فالأن يمكنك من خلال لعبة V Rally 4 أن تنافس على سباق مثير وسط مجموعة من الظروف العدائية والبيئات الوعرة، وتكون مهمتك هى أن تسعى بإستمرار إلى مزيد من السرعة الفائقة مع تعزيز الأدرينالين الخاص بك للتحكم فى ردود أفعالك، ولكى تسيطر على نفسك كلاعب وتتحكم فى السيارة لكى لا يسيطر عليك الخوف من أن تنقلب بك السيارة فهذا أمر وارد وعادى بالنسبة لجميع المتسابقين.

من خلال تحميل لعبة V Rally 4 التى نقدمها لكم اليوم، ننصح بأنك عند قيامك بتولى مهمة القيادة للسيارة التى وقع إختيارك عليها أن تتخذ أكثر السيارات الأسطورية على الطرق الوعرة والغير مستوية والغير مألوفة للجميع في كل فئة، فهذا ما سوف يجعل فرصتك فى الفوز أكبر وهو أن تقوم بأخذ الطرق الأكثر صعوبة في داخل المحيط الرائع الذى يمكنك من خلالة الإستمتاع بالكثير من الأمور المشوقة والممتعة وغيرها من العديد من الأمور الأخرى التى يمكن للجميع أن يقوما بتعديلها وإكتشافها فى هذا الإصدار الجديد من نوعه فى إطار شيق ومثير للغايه.

كم يمكنك من داخل هذه النسخة أن تقوم بممارسة هذه اللعبة التى لا طالما يحلم بها الكبير والصغير فى مجتمعنا هذا وفى داخل نطاق وحيز كبيرين من الإكتشافات التى تمت فى الطرق والممرات التى تقوم عليها هذه اللعبة، كما أنه على الوجة الذى ترغب فيه، فيمكنك من داخل اللعبة أن تقوم بالعمل على إختيار السياراة على حسب النوع الذى ترغب فية، كما يمكنك أن تقوم بإختيار الطرق التى ترغب فى ممارسة سباق السيارات عليها، وهى التى تمكنك من أن تقوم بالتحكم الفعال فى نظام السباق ككل، وهذا أهم ما يمكنك القيام به داخل تحميل لعبة V Rally 4 التى نقدمها لكم اليوم من داخل قسم تحميل العاب سيارات.

فيما سوف نروية عليكم الان مما قد يتاح لكم من خلال ما نقدمه لكم من أمور تتعلق بما تتميز به هذه اللعبة المثيره للغايه، الأمر الذى يستحق الدهشة بشكل مطلق للغايه مما يتيح لكم أن تتعرفوا على مزايا هذه اللعبة وما تقدمه من أمور تعد قريبه جدا للحقيقه الامر الذى يمكن لكم ان تقوموا به بعد الحصول على لعبة اليوم التى تتيح لكم إمكانيات حديثه للغايه تجعل منكم تشعرون بأمور غايه فى الروعه تلك التى تتبلور فى أمور تشبه الواقع بطريقه غريبه جدا، مما يعطى ذلك أفضلية ودفعيه غير مسبوقه لهذه النسخة.

مميزات تحميل لعبة V Rally 4

نحتوى من بين تحميل العاب على موقعنا على العديد من المميزات التى تجعلها متفردة ومتميزة عن غيرها من العاب سيارات الأخرى ونسرد منها الآتى:

  1. تتميز بسرعة الوصول إلى جميع محتويات اللعبة مثل المركبات، والبيئات، و بالنسبة لجميع الفئات، فأنه لا يوجد شيء أفضل للتدريب، أواختبار السيارات، والتعود على خصوصياتها مما يوجد فى لعبة V Rally 4.
  2. تحتوى اللعبة على أكثر من 50 سيارة مثال على سبيل المثال لا الحصر...(سيارة لانسيا دلتا S4، و سيارة بورش كاريرا إس سي سفاري، وأيضا سيارة موستانج فاستباك ...وغيرها).
  3. تتميز أيضا بتعدد اللاعبين، حيث أنه يمكن للاعب عبر الإنترنت أن يتصل الى ما يقرب إلى الـ 8 لاعبين فى وقت واحد، أو حتى تقسيم الشاشة دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.
  4. تتيح لك اللعبة محرر التحرير الذى يمكنك من خلالة تخصيص سيارتك بالكامل وإعطائها الألوان التي تريدها.
  5. تتوافر داخل اللعبة العديد من المسارات سابقة الإنشاء، كما يمكن إنشاء مراحل خاصة في وضع التجمع.
  6. تحتوى لعبة اليوم على 22 بيئة مخصصة للسباق.
  7. يمكنك تحميل لعبة V Rally 4 من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا.

صور من داخل لعبة V Rally 4

تحميل لعبة V Rally 4 للكمبيوتر برابط مباشر وسريع
تحميل لعبة V Rally 4 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة V Rally 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة V Rally 4
تحميل لعبة V Rally 4 مجانا

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. المعالج: Intel Core i3-540 or AMD Phenom II X4 940
  2. رامات: 4 G.B
  3. المساحة الفارغة: 30 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل جميع أجزاء لعبة نيد فور سبيد فقط إضغط هنا


رابط تحميل لعبةV Rally 4

أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/10
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع