تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر Sonic Adventure 2 مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر من ميديا فاير، وتعد لعبة Sonic Adventure من أقوى وأشهر العاب سونيك التي تم إصدارها في عالم الألعاب الإلكترونية، حيث تندرج تحت فئة ألعاب البقاء التي يعتمد الفوز فيها على القدرة على البقاء على قيد الحياة واجتياز جميع المستويات، وتعد لعبة سونيك مناسبة لمختلف الأعمار وننصح بتحميلها للأطفال بالأخص لأنها تعمل على تنمية المهارات الفكرية لديهم.

تستطيع من خلال لعبة سونيك أدفنشر المتاحة الآن برابط مباشر أن تستمتع بمغامرة ممتعة مهمتك فيها هي الحفاظ على حياتك وتخطي جميع العوائق والفخاخ المنصوبة لك على طول الطريق أثناء رحلتك، فكل ما عليك هو التفكير بشكل سريع لمعرفة طريقة تخطي هذه العقبات والهروب من الأعداء، وإلا سيصبح بإمكانهم اللحاق بك والقضاء عليك، وبهذا تكون انتهت حياتك وخسرت جميع النقاط لتبدأ من نقطة الصفر.
تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر Sonic Adventure 2 مجانًا

عن تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر

لعبة سونيك هي سلسلة ألعاب شهيرة ينتسب اسمها إلى الفيلم الكرتوني المعروف سونيك، هذا بالإضافة إلى الشخصيات الموجودة بداخلها والتي تحاكي شخصيات الانمي من حيث الشكل والأسماء والملابس، وقد تم إطلاق أول نسخة من اللعبة عام 1991، وبعدها تم إطلاق العديد من النسخ والإصدارات المتطورة من اللعبة، وقد حصلت على نسبة تحميل كبيرة منذ الأيام الأولى لإصدارها.

تعد أحد الألعاب الكلاسيكية التي أصدرتها الشركة الشهيرة "سيجا"، وقد كانت في البداية متاحة لأجهزة سيجا ميغا فقط، إلا أن الشركة المطورة قامت بتطويرها لتوفيرها لأكبر قدر ممكن من أنظمة التشغيل، حيث تم توفيرها لجميع إصدارات الويندوز وإصدارات نينتندو وإصدارات نوكيا، هذا بالإضافة إلى توافر إصدارات على نظام تشغيل لوفت سوني ونظام أنتر أكتيف إنترتيمنت، وبهذا توفرت بشكل أوسع، حيث وصل عدد التحميلات عام 2015 إلى 335 مليون تحميل وهذا رقم قياسي في عالم الألعاب.

يعتبر القنفد سونيك ذو اللون الأزرق الذي يحاكي بطل الفيلم الكرتوني هو بطل لعبتنا اليوم، حيث يمكنك أن تتقمص دور البطل بعد تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر، وبالرغم من هذا تتعدد الشخصيات الموجودة داخل اللعبة وهم من أبطال لعبة Sonic Adventure أيضًا ولكن أبطال غير رئيسيين، هذا البطل يكون له قدرات خارقة تفوق القدرات التي يمتلكها القنفد الحقيقي الموجود على أرض الواقع.

المزيد داخل تحميل لعبة Sonic Adventure 2

المستويات: داخل العاب سونيك يوجد العديد من المستويات وليس مستوى واحد، وهذه المستويات تكون متدرجة من حيث الصعوبة، حيث تبدأ بإجتياز المستويات السهلة لتجد أنك بدأت الدخول إلى مستويات أصعب، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن بيئة اللعب داخل المستويات أيضًا مختلفة، حيث تجد في المستويات الأولى بيئة يسهل اللعب فيها، أما عند الإنتقال إلى المستويات الأصعب تجد أن ساحة اللعب تغيرت وكذلك العوائق الموجودة بها.

العملات الذهبية: تستطيع عقب تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر من ميديا فاير أن تحصل على العديد من العملات الذهبية، وهذه العملات مهمة بالنسبة لك لأنها تزيد من مستوى النقاط داخل سونيك، كما يوجد حلقات منتشرة على طول مسارك داخل لعبة Sonic Adventure وكلما استطعت أن تحصل على مائة حلقة من هذه الحلقات يتم تلقيبك بلقب جديد، كما يتم تغير لون شخصيتك داخل اللعبة وهذا يدل على تطور الشخصية وكذلك المستوى.

بيئة اللعب: لا تعتمد لعبة سونيك على بيئة لعب أو ساحة لعب واحدة في جميع المستويات، حيث يكون هناك اللعب في الفضاء واللعب على سطح المياه واللعب في مدن وشوارع واللعب في مناطق جبلية وغيره، وهذا من الأمور التي تجعلها شيقة ومسلية، كما تتطلب منك الذكاء طوال فترة اللعب لأن كل بيئة من هذه البيئات تتطلب مهارات خاصة كما أن الكواليس الداخلية بها تكون مختلفة وهذا مسلي جدًا بالنسبة لأي لاعب.

شرح تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر

القصة: تتمحور الفكرة عقب لعبة Sonic Adventure التي يمكنكم الحصول عليها مجانًا برابط مباشر حول النجاة والقدرة على تخطي العقبات والهروب منها بسلام، حيث تبدأ بإختيار الشخصية التي تناسبك، فيوجد العديد من الشخصيات التي يمكنك تقمص دورها وأشهرهم القنفد سونيك، ويحب أن تعلم أن هذه الشخصيات لا تختلف في القدرات التي تمتلكها فجميعهم في قوة سونيك.

العملات والحلقات: بعد تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر مضغوطة ستجد العديد من العملات والحلقات المنتشرة على الطريق يجب عليك الحصول عليها أثناء الجري، ولكن يجب أن تعلم أن الحصول على هذه الأشياء ليس بالأمر السهل لأنها تكون محفوفة بالمخاطر، كما يوجد عليها حراسات من جيوش الأعداء، هذا بالإضافة إلى أن بعضها يكون مخبأ في أماكن مختلفة، وهذا لا يمنع وجود بعضها في خطوط مستقيمة.

المركبات: هناك مركبات وأدوات من شأنها تسهيل عملية الفوز وتسهيل المهمات الخاصة بك داخل العاب سونيك، حيث يوجد هناك الروبوت الآلي الذي يمكنك أن تقوده وتقوم بإطلاق النيران على الأعداء وعلى أي روبوت آخر، وهذا الأمر رغم أنه يبدو بسيط إلا أنه ممتع للغاية بالنسبة للاعب.

الزمرد: يجب الأخذ في الإعتبار أن الزمرد الموجود في ساحة اللعب والذي يمكنك الحصول عليه بعد تحميل لعبة سونيك من أفضل الأشياء الموجودة على أرض اللعبة لأنه يعمل على تطوير شخصية القنفد ويظهر ذلك في تغير لونه، ولا بد من أن تعرف أن الزمرد مختلف الأحجام وكل حجم يعمل على تطوير القنفد بنسبة معينة حسب حجمه.

الشخصيات: من خلال إقدامك على اللعب لن تتقيد ببطل أو بشخصية واحدة، فبالرغم من أن سونيك هو البطل الرئيسي إلا أنه بإمكانك اختيار أي شخصية من مجموعة الشخصيات التي تتيحها لك اللعبة وهذا بدوره يمنع من إصابة اللاعب بالملل من خلال تقييده بشخصية القنفد طوال اللعب في لعبة Sonic Adventure.

تفاصيل داخل لعبة سونيك

الأعداء: سيكون هناك عقب تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر بحجم صغير عدد كبير من الأعداء يريدون الإمساك بك، وسيكون بإمكانك الجري والوثب والتسلق والكثير من القدرات الأخرى، تبدأ في الجري من الأعداء ولا تقتصر مهمتك على هذا، حيث يوجد هناك عوائق كثيرة منتشرة في كل مكان يجب عليك تشغيل عقلك لكي تتخطاها وإلا ستموت حتمًا لأن خطر هذه العوائق لا يقل عن خطر الأعداء.

أيضًا لا يوجد نوع محدد من الأعداد، حيث يتنوع الأعداء داخل اللعبة ولكن هدفهم جميعًا هو القضاء عليك، حيث تجد هناك مايلز براور وهو أشهر الأعداء الموجودة داخل اللعبة كما يقابلك أيضًا الدكتور غمان وغيرهم الكثير من الشخصيات العدائية التي تكون منتشرة حولك في كل مكان.

المساعدات: تتيح لك لعبة سونيك عدد كبير من المساعدات أثناء اللعب، حيث تعتبر العملات الذهبية من أشهر وسائل المساعدة التي تقدمها لك لعبة Sonic كما توفر لك وسيلة مساعدة تتمثل في قدرتك على القفز أو الطيران والكثير من القدرات الأخرى، هذا بالإضافة إلى الهدايا التي تزيد من ترتيبك.

التحكمات: عندما تنتهي من تحميل لعبة سونيك على الكمبيوتر وتبدأ في اللعب ستجد أنك تستطيع التحكم في الشخصية الخاصة بك بشكل كامل في جميع التحركات، ومن الجدير بالذكر في هذا الشأن أن الاستجابة تتم بصورة سريعة جدًا، أي أنك عندما تعطي إشارة للشخصية بالقفز تقفز في الحال وهكذا في جميع الإشارات.

العوائق: هذه النقطة هي التي يجب التركيز عليها بشكل كبير أثناء اللعب، حيث أن العوائق الموجودة داخل العاب سونيك تكون متنوعة، كما أنك لا تستطيع معرفة العائق إلا عند الاقتراب منه، فهناك الحوائط والكثير من العوائق الأخرى، كما يجب أن تعلم أن هناك عوائق تكون مخبأة لك في أماكن لا تستطيع معرفتها، لذا يجب أخذ الحذر قبل التحرك لخطوة واحدة.

مزايا تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر

  1. مستويات كثيرة جدًا ومتدرجة في الصعوبة وكذلك في متعة اللعب.
  2. العديد من وسائل المساعدة التي تحصل عليها عند الوصول إلى المستويات المتقدمة.
  3. خفيفة على الجهاز ولا يتطلب تشغيلها تثبيت أي ملحقات أخرى.
  4. جرافيكس بأبعاد ثلاثية عالية الدقة.
  5. ألوان جذابة لجميع الشخصيات حتى الأعداء.
  6. تعمل على تنمية التفكير لدى اللاعب لما يوجد بها من ألغاز معقدة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر Sonic Adventure 2
تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر Sonic 2 مجانًا
تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر Sonic Adventure 2 مضغوطة

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر من مديا فاير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لم احمل بعد كان يجب ترك الامر بعد التحميل

    ردحذف
  2. هل هذا خقيقه

    ردحذف
  3. كيف أحملها

    ردحذف
  4. كيف احملها

    ردحذف
  5. اللعبة مررررررررة حلوة

    ردحذف
  6. لم تتحمل ابدا

    ردحذف
  7. الموقع مارة حلو . الشكر للقائمين عليه

    ردحذف
  8. اللعبة حلوة ولكن مساحتها كبيرة

    ردحذف
  9. مساحتها كبيرة

    ردحذف
  10. لعبة جميلة وممتعة

    ردحذف
  11. the most great game

    ردحذف
  12. لعبة رائعة مليئة بالمغامرة

    ردحذف
  13. واااااااااو

    ردحذف
  14. مواصفات التشغيل

    ردحذف
  15. ااااااا

    ردحذف
  16. اللعبة روعة

    ردحذف