تحميل لعبة هيتمان Hitman جميع الإصدارات للكمبيوتر

تحميل لعبة هيتمان للكمبيوتر من ميديا فاير نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا بجميع إصداراتها المشهورة والمثيرة، حيث تعد لعبة هيت مان من أفضل العاب الأكشن والحرب القتالية المثيرة والتى تحتوى على الإثارة والتحدى والمغامرة، حيث نجحت فى معركتها التنافسية مع العديد من الألعاب القتالية الحربية الأخرى والتى تحتل مكانة ممتازة جدا وسط مجتع ألعاب الحرب والقتال.

إلا أن اللعبة المثيرة للغاية فى إصداراتها المختلفة والمتميزة أستطاعت وبفاعلية فى التفوق على مختلف الألعاب فى فترة وجيزة، وقامت بإثبات قوتها وفعاليتها، ونبين لكم الأن نبذة عن العديد من الإصدارات المختلفة والتى يفترق بها كل إصدار عن غيره من الإصدارات الأخرى فى كم كبير من الامور، بالإضافة إلى مميزاتها وصور من داخلها.
تحميل لعبة هيتمان Hitman جميع الإصدارات للكمبيوتر

تحميل لعبة هيتمان للكمبيوتر

تم إصدار العاب هيتمان أو الرجل المأجور من الشركة المشهورة فى مجال صنع الألعاب القتالية وهى شركة "إيدوس"، وتم تطويرها على أيدى الشركة المشهورة للغاية فى مجال تطوير الألعاب القتاليه والحربيه شركة "IO Interactive"، كما سنبين لكم الأن نبذة عن تحميل لعبة هيتمان للكمبيوتر جميع الإصدارات فى كل إصدار على حدى كالأتى:

  • لعبة هيتمان Hitman Absolution
يمكنك تحميل لعبة هيت مان فى إصدارها Absolution بكل سهولة من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر، حيث تم تعيين هذه اللعبة في مدينة داخل الولايات المتحدة تسمى "Hope"، كما أنها لعبة مثيرة للاهتمام كا يجب على اللاعبين إنشاء المهمة التي يتم إختيارها، كما سيتمكن لاعبو اللعبة الآخرون من إكمال هذه المهمة.

كما أن أفضل شيء ضمن تحميل لعبة هيتمان فى لعبة Hitman Absolution هو أن لديه غريزة وأن هذا الوضع سيساعد اللاعبين على معرفة طريق العدو بكل سهولة، المهمات الرئيسية لهذه اللعبة تدور حول أن يقوم اللاعبون بدور القتلة الذين يخونهم هؤلاء الناس الذين لديهم ثقة كاملة بهم.

كما تحتوى اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة المتطورة جدا والتى تكون تحت الإستعداد الدائم، حيث أنه يكون مستهدف من قبل إفراد الشرطة في كل مكان، كما تحتوى اللعبة على مسارات صوتية مذهلة، ورسومات رائعة، مما يؤدى الى جعل هذه اللعبة أكثر إثارة ومتعة.

تفاصيل عن لعبة هيتمان

  • لعبة هيتمان 2016 HITMAN With All Updates
فى تحميل لعبة هيتمان داخل هذا الإصدار الذى إحتوى على العديد من التحديثات، بالتركيز على التحديث الذى يفيد غرضك الوحيد وهو أن تصبح القاتل الرئيسي داخل هذه القصة المثيرة للتجسس على الأعداء، حيث عليك السفر في جميع أنحاء العالم للقيام بتنفيذ المهام التى تطلب منك وهى القيام بعمليات إغتيال واسعة المجال.

فيجب عليك السفر من فرنسا، والمغرب إلى تايلاند للنيل من الأهداف البارزة، ولقد حصلت لعبة hitman فى هذا الإصدار على أكثر من 100 ساعة من اللعب والتي بدورها تتحدي قدراتك في الإغتيال، كما حصلت على وضع العقد الذي يجب فيه عليك إنشاء نتائجك الخاصة.

تدور القصة بعد تحميل لعبة هيتمان للكمبيوتر من ميديا فاير فى إصدار لعبة Hitman 6 Alpha حول عدد Agent 47، فهى تحكى عن من هو القاتل المستنسخ؟! فهو لديه سجل لا تشوبه شائبة مما جعله متفوقا على عيون النخب الأخرى، ففى هذا الإصدار يكون الموظف 47 المعروف أيضا باسم 47، أو السيد 47 الذى يقوم بعرض خدماته لإغتيال أي شخص إذا تم سكب الأموال في جيبه فهو يطلق عليه القاتل المأجور.

فالقضية ليست مختلفة في Hitman 6 عن بقية الإصدارات ولكن الإختلاف قد يكون فى المهمات، كما أن لعبة Hitman 6 لديها بعض البيئات التفاعلية والتى تضفى عليها جو جيد جدا من الإثارة والتشويق، فيمكنك الأن تحميل لعبة هيت مان فى هذا الإصدار وبرابط سريع ومباشر.

معلومات إضافية عن لعبة هيتمان

  • لعبة هيتمان Hitman 2 Silent
يمكنك تحميل لعبة هيتمان فى هذه النسخة، والذى يتعين على اللاعب فية أن يقوم بلعب دور قاتل يدعى "47"، كما إنه يقتل للعقود والمال وهو شخص لا يرحم أحدا من أجل جلب المال السريع، ففي هذه اللعبة يظهر أنه بعد أن تم قتل الدكتور "أورتيه ماير"، فإنه مل سئم من هذه الوظيفة.

ثم يذهب إلى الكنيسة ليبدأ حياة جديدة من تقوم على السلام، وسرعان ما يجد هناك الأب "Vittorio" الذي يجد 47 رجل يتميز بطيب القلب، ويتعلق به جدا ثم يتفاجئ فى يوم واحد بإختطاف الأب، ثم قرر 47 العودة إلى وظيفته القديمة للعثور على الأب، المفقود.

هذه اللعبة تعتبر لعبة منظور الشخص الثالث، وتقوم أيضا لعبة Hitman 2 Silent على إكمال مجموعة من المستويات للتقدم في القصة، وفي الغالب تشمل المهام القيام بإغتيال شخص ما، ويكون هناك عدة طرق لإكمال مهمة معينة، وسيكون الأمر كلة متروك لك فى إختيار كيفية إكماله، ف 47 لديه القدرة الفعالة على استخدام كل سلاح بإختلاف أنواعة، كما يمكنه أيضًا إخفاء نفسه وقتل الأعداء فى صمت وسرية تامة وهذا أهم ما يميزة.

المزيد حول لعبة Hitman

كما يمكنك تحميل لعبة هيتمان فى إصدارها الذى تم تطويرة، فهي تتمثل فى أنها اللعبة القائمة على خط القصة الشق المثالي ولديها فكرة متطورة ومذهلة عن الأسلحة والتكنولوجيا الحديثة والمتطورة، فاللعبة كلها مبنية على القتل الصامت والاغتيال السرى للعديد من الرموز التى تتمثل المهمات فى التخلص منهم.

كم أن أفضل شيء فى هذا الإصدار هو تكنولوجيا الأسلحة المقدمة من داخل اللعبة فى طرازها الحديث والمتطور، وهذا هو أفضل شئ مثير على الإطلاق على عكس أي لعبة أخرى، كما أن لديها إحتياطي هائل من السلاح الكبير، بالإضافة إلى الذخيرة التى تتصف بالكم الهائل والغير عادى من الجاهزية.

ويمكنك أيضا إختيار أي سلاح متطور لأي مهمة، كما يحتاج الإغتيال الصامت إلى تمويه شخصي يتميز بسرعة البديهة والتركيز العالى، كما توجد الكثير من المهارات الأخرى التي تم اكتسابها بواسطة القاتل المحترف.

مميزات تحميل لعبة هيتمان للكمبيوتر

يتميز هذا الموضوع بأنه يضم أكبر عدد ممكن من العاب هيتمان وإليكم أفضل ما تتميز بها خاصة فى الجوانب والأمور الشيقة والممتعة والتى لا يمكن عدها، فقط سنسرد لكم بعض المميزات فى الأتى وهى:

  1. تحتوى لعبة Hitman على كم عالى ومتميز من الجرافيك الذى يتمثل فى أشخاص اللاعبين والرسومات والمؤثرات البصرية مدهشة.
  2. تزداد متعة اللعبة بطريقة مدهشة في الوضع الصامت والذى يعطى شئ مثير ملئ بالمغامرات.
  3. تتميز أيضا اللعبة على كم كبير من الأسلحة المقدمة هي حقا مختلفة وفريدة من نوعها.
  4. تدور تقنيات القتل في داخل اللعبة حيث تشمل فى الغالب الأسلحة الصامتة.
  5. يمكنك تحميل لعبة هيتمان من خلال موقعنا.

صور من داخل لعبة هيتمان

تحميل لعبة هيتمان Hitman جميع الإصدارات للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة هيتمان Hitman للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة هيتمان جميع الإصدارات للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة هيتمان للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة هيتمان للكمبيوتر
تحميل لعبة هيتمان من ميديا فاير

فيديو عن لعبة هيتمان



  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Window Vista/ Window 7/ 8, 8.1
  2. المعالج: Dual Core CPU
  3. رامات: 2 G.B
  4. المساحة الفارغة: 10 G.B

مزيد من الألعاب المشابهة

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. كيف اعرف انكم صادقين

    ردحذف
  2. سيتم عرض التعليق بعد الموافقة عليه.

    ردحذف
  3. على فكرة انتم تقولون بعد الموافقة لكن لم نرى ايا من تعليقات اصدقائي في موقعكم المحترم .
    متى ستظهر تعليقاتهم لو سمحتم ؟

    ردحذف
  4. حلوه جدا

    ردحذف
  5. دددددددددددددددددددددييييييييييييييييييييييييمممممممممممممممممممم

    ردحذف
  6. جميلللللللل

    ردحذف
  7. اعطوني الرابط ياجماعة هل في حدا قدر ينزل هذه اللعبة هت مان ٦ الفا ؟ افيدونا ياجماعة

    ردحذف
  8. كان بدي احمل ملف التحميل او مدرش شو اسمه بس كان اكثر من 3GB

    ردحذف
  9. اللالا

    ردحذف
  10. موقع رائع وجميل يعود بنا الى زمن خلى

    ردحذف