تحميل لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجانًا أمر يشغل الكثير من عشاق ألعاب الفيديو الإلكترونية، حيث أنها سلسلة العاب هيت مان التي تعد من العاب الأكشن الرائعة التي غزت عالم التكنولوجيا منذ صدورها، فاللعبة واحدة من أقوى ألعاب القتال، وتندرج ضمن ألعاب التسلل، كما أنها لعبة تصويب رائعة للغاية.

أنت من اليوم قاتل محترف داخل لعبة هيت مان ابسليوشن، فأنت هنا في صراع دائم مع الأعداء ولا بد أن تتغلب عليهم، حيث أنك تقوم بالعديد من المهام الإجرامية في سبيل الحصول على المال وفي سبيل إنقاذ شخصيات أخرى، كما أنك هنا تحاول الحفاظ على حياتك بقدر الإمكان لأن العدو والشرطة يقومون بمطاردتك بشكل مستمر، فالمهام هنا صعبة للغاية.
تحميل لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر بحجم صغير

عن تحميل لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر

هي لعبة قتال وهي الإصدار الخامس من سلسلة المغامرات هيت مان، وقد ظهرت بشكل رسمي على أنظمة التشغيل لأول مرة في عام 2012، وقد كان تطوير هذه النسخة من قبل شركة سكوير انكس، أما عن الشركة التي نشرتها فهي شركة اي أو انتر اكتيف، وقد ترشحت لجائزة VGX Award for The best trailer of the year وكانت من أنجح الأجزاء في السلسلة.

عند بدء اللعب عقب تحميل لعبة Hitman Absolution مضغوطة ستجد أنها من ألعاب منظور الشخص الثالث، حيث تظهر هنا شخصية البطل الذي يمثل دورك بشكل كامل، كما تستطيع أن ترى ما يحدث في جميع الاتجاهات حول البطل وهذا أمر جيد لأنك تشعر بالخطر قبل أن يقترب من البطل، فهنا تظهر الأحداث جميعها في مشهد رائع كما لو أنه مشهد سينمائي.

بعد أن كانت الإصدارات السابقة من ألعاب هيت مان تدعم اللعب الفردي فقط أتى هذا الجزء ليوفر للمستخدمين نمط اللعب الجماعي والذي يعرف بنمط contracts وهو نمط رائع للغاية، حيث يستطيع اللاعب هنا أن يلعب مع أشخاص حقيقيين عبر الإنترنت، كما أن نمط اللعب الفردي ما زال موجود بها بحيث يواجه اللاعب الذكاء الاصطناعي.

ومن الجدير بالذكر في هذا الموضوع أن لعبة هيتمان: أبسولوشن متوافر على عدد غير قليل من أنظمة التشغيل، حيث تستطيع أن تستمتع بها على أنظمة ماكنتوش وعلى أنظمة ماك أو اس، كما يمكنك أن تحملها على أجهزة بلايستيشن 4 وكذلك بلايستيشن 3، هذا فضلًا عن توافرها على أجهزة الاكس بوكس سواء اكس بوكس وان أو اكس بوكس 360، وهناك نسخة تعمل على مايكروسوفت ويندوز.

شرح لعبة هيتمان: أبسولوشن

القصة: تدور القصة بشكل كامل حول العميل 47 كما هو عليه الأمر في الإصدارات السابقة، حيث هنا يتم استكمال الأحداث التي توقفت عندها القصة في الجزء الرابع، فهنا يستيقظ العميل بعد أن قامت ديانا بإعطائه مادة مخدرة فيظن أنها تريد قتله، وفي هذا الوقت تكلفه وكالة CAI بأن يقوم بقتل ديانا فيوافق على ذلك لكي ينتقم منها لخيانتها.

ولكن قبل أن يقتلها تخبره بالحقيقة وأنه لا بد من أن يقوم بإنقاذ فكتوريا من يد الوكالة، حيث تريد الوكالة نفسها من جعل فيكتوريا فتاه مجرمة، كما أنها تخبره أن الوكالة نفسها طلبت منها أن تقوم بقتله وهذا سبب قيامها بتخديره، هنا ينقلب البطل ضد الوكالة ويقوم بتنفيذ العديد من المهام الإجرامية لقتل عدد كبير من الشخصيات المختلفة من أعضاء الوكالة ليحصل على أموال.

بيئة اللعب: بيئة اللعب التي يتم القتال فيها عند تحميل لعبة Hitman Absolution مضغوطة هي بيئة لعب من العالم المفتوح، أي أنك تستطيع التحرك في أي مكان تريده ويعتمد هذا على مكان تواجد العدو الذي تتبعه، ومن الجدير بالذكر أنك تمتلك الكثير من القدرات التي تمكنك من التعامل مع ساحة اللعب مثل القدرة على التخفي خلف الأشياء المختلفة والقدرة على التسلل والركض وغيره من الأمور.

ساحة اللعب: تختلف ساحة اللعب في هيت مان ابسليوشن عند الانتقال من مستوى إلى مستوى، حيث أن ساحة اللعب الذي تقاتل فيها تعتمد على مكان تواجد الهدف، وهنا تجد أن ديانا التي تقوم بمساعدتك، حيث أنها ترسل لك رسائل بشكل دائم توضح معلومات عن مكان العدو والبيئة المحيطة به وهكذا، فأحيانا تذهب للهدف في منزله وأحيانًا تذهب إلى مكان عمله وأحيانًا تقتله في الشارع.

تفاصيل داخل لعبة Hitman Absolution

الأسلحة: من المميزات الرائعة التي تجدها داخل هيت مان ابسليوشن هي تنوع الأسلحة، حيث يكون هناك أسلحة إطلاق نارية مثل البنادق القناص والمسدسات التي تحتوي على كاتم للصوت وغيرها، كما يوجد هناك أسلحة يدوية مثل السكين والخنجر وما إلى ذلك، وتكون الأسلحة اليدوية أفضل في إتمام المهام التي تحتاج إلى سرية كبيرة، كما أن الأسلحة النارية مفيدة في حالة أنك لا تستطيع الاقتراب من الهدف.

طرق القتل: تتعدد طرق القتل عقب تحميل لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر بشكل كبير ويكون عليك التخطيط الجيد ودراسة الهدف والبيئة المحيطة به لتحديد الطريقة الأمثل لقتله، حيث يمكنك قتل العدو عن طريق خنقه أو عن طريق قتله بالسكين أو قتله في حادث وكأن الأمر حادث عادي في الشارع وغير ذلك الكثير من الأشياء، ولكن الأمر الأهم من القتل هو القيام بإخفاء الجثة بعد قتلها ووضعها في صندوق أو حاوية وإخفاء آثار الدماء.

الجديد: بالإضافة إلى الأسلحة الجديدة وطرق القتل الجديدة وغيره تمت إضافة ميزة رائعة والتي تعرف بالحاسة السادسة، حيث أن البطل هنا يستطيع أن يشعر بكل ما يدور حوله، فهنا يستطيع أن يستشعر مكان تواجد العدو حتى وإن كان العدو مختبئ في مكان، ما وهذا أمر جيد يقلل من نسبة الخطر التي يمكن أن يتعرض لها العميل.

الجرافيكس: ستجد هنا في لعبة Hitman Absolution أن اللعب يعتمد على نظام الرسوم ثلاثية الأبعاد، ومن الجدير بالذكر أن هيتمان لا تستخدم الرسوم الكرتونية، حيث تظهر الشخصيات بطريقة واقعية بنفس لون بشرة الأشخاص العاديين ونفس طريقة الحركة وغيره من الأمور، كما أن تصميم العناصر من حول البطل يكون رائع للغاية، وتظهر البيئة حوله غالبًا مظلمة لتتماشى مع جو اللعبة.

مزايا تحميل لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر

  1. تنوع الأسلحة وكذلك الأدوات الأخرى التي تستخدمها في القتال.
  2. تنوع كبير على صعيد أساليب القتال.
  3. كثرة عدد الخرائط التي يمكنك اللعب فيها.
  4. تنوع قدرات البطل مع القدرة على التسلل والتخفي داخل ساحة اللعب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Hitman Absolution بحجم صغير مجانًا
تحميل لعبة Hitman Absolution مجانًا
تحميل لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا
تحميل لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر برابط مباشر


  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows Vista / 7
  2. المعالج : True dual core CPU (Intel, AMD)
  3. كارت الشاشة : NV8600 512 Mb RAM, or AMD equivalent
  4. رام: 2 GB
  5. مساحة القرص الصلب: 24 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر برابط مباشر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. العبة راءعة وشكرا

    ردحذف
  2. اللعبة راءعة جدا شكرا

    ردحذف
  3. انا اول مره انزل لعبه بس الي يعرف حاجه عن العبه يقول لي ماشي

    ردحذف
  4. لعبة جميلة وممتعة

    ردحذف
  5. يعم الباسورد صح ..
    الباسورد جوا ملف اللعبة لفك الضغط عن الخطوة التانية ..
    هتلاقى فايل مكتوب عليه password

    ردحذف
  6. جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلة

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. ماعرفت كيف اثبتها

    ردحذف
  9. راوع اجمل لعبت

    ردحذف
  10. جميل دد

    ردحذف
  11. حميل جدا

    ردحذف
  12. لعبة رائعة جدا جدا جدا

    ردحذف
  13. لعبة جيدة ممتازة

    ردحذف
  14. لعبة هتمان رائعة جدا جد جدا

    ردحذف
  15. رائع جدا جدا

    ردحذف
  16. هل اللعبه فيها مشاكل من الموقع ده ولا احمل

    ردحذف
  17. الموقع اسطوري كل الالعاب شغالة

    ردحذف
  18. افضل موقع في التاريخ كل الالعاب رائعة

    ردحذف
  19. احلا موقع

    ردحذف
  20. مرحبا نزلت اللعبة
    وثبتها بتفتح خمس ثواني وبترجع تسكر ؟؟؟

    ردحذف