تحميل لعبة زوما Zuma للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر من ميديا فاير، تعد لعبة زوما من أفضل الألعاب الإلكترونية التي يمكن أن تقضي فيها وقت فراغك، حيث تعد لعبة Zuma Deluxe واحدة من أقوى ألعاب الفيديو الخاصة بالتسلية، وبالرغم من أنها تم إصدارها في الوقت الحديث، إلا أن الفكرة الخاصة بهذه النسخة كلاسيكية، وقد تم إطلاق العديد من العاب زوما من خلال إصدارات متتالية.

اعمل على تنمية قدرات العقلية مع تنزيل لعبة زوما القديمة بدون تسطيب، حيث تساعد في إصدارها القديم على التركيز، كما أنها تعود الشخص على تعلم الإستجابة السريعة تجاه المواقف الصعبة، وننصح بشدة أن تقوم بتحميلها للأطفال، حيث أنها تعلم الطفل التركيز كما تعمله التمييز بين الألوان، هذا بالإضافة إلى أنها تكسبه مهارة التحدي.
تحميل لعبة زوما Zuma للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة زوما للكمبيوتر

العاب زوما كلها تعد العاب تسلية كلاسيكية من إصدارات شركة "popcorn" للألعاب، وقد تم إطلاقها لأول مرة في الأسواق عام 2003، وتعد إلى حد كبير من ألعاب الألغاز، كما أنها لا تغفل عن جانب المغامرات، ومن أهم مميزاتها أنها من الألعاب الفردية التي يمكنك الاستمتاع بها بمفردك بدون وجود صديق، فهي الحل الأمثل لقضاء وقت الفراغ.

تعمل لعبة Zuma على عدد كبير جدًا من أنظمة التشغيل، فهي متاحة تقريبًا لمعظم الأفراد، حيث يمكنك تحميل لعبة زوما من ميديا فاير على جميع إصدارات مايكروسوفت ويندوز، كما يمكنك أيضًا أن تحملها على إصدارات أي أو اس أو إصدارات ماك أو اس وليس هذا فحسب، بل تدعم أيضًا اكس بوكس 360 وإصدارات ويندوز موبايل، أما عن إصدارات بالم أو أس فهي تدعمها أيضًا.

بالرغم من أن لعبة زوما التي يمكنكم الحصول عليها الآن مجانًا من خلال موقعنا برابط مباشر وغيرها من أجزاء زوما الشهيرة من ألعاب التسلية إلا أنها من الألعاب الاستراتيجية أيضًا، حيث يتطلب الفوز فيها أن تلعب باستراتيجيات خاصة، فعنصر الذكاء هنا مطلوب بشكل كبير جدًا، وإن لم يكن موجود فاللعبة تعمل عل تنميته، فحقًا إنها من أروع الألعاب التي يمكن أن تقوم بتحميلها على جهازك.

لا يتطلب منك اللعب عقب تحميل لعبة زوما الفراشة أن تكون متصل بالإنترنت، حيث تستطيع اللعب بشكل ممتع وأنت في وضع الأوف لاين، فقد حرصت الشركة المطورة للعبة على توفيرها لجميع الجماهير بدون تكلفة تذكر، كما يمكنك أن تعرف عدد النقاط التي حصلت عليها داخل زوما من خلال الأرقام التي تظهر أمامك على الشاشة.

توفر لك العاب زوما من ضمن العاب الذكاء وسرعة الديهة حفظ مستوى تقدمك بشكل مستمر، حيث يمكنك إذا تركت اللعب أن تعود وتستكمل اللعب من المستوى الذي توقفت عنده ولا تبدأ من نقطة الصفر كما يحدث في الألعاب الإلكترونية الأخرى، وهذا يمكنك بكل سهولة أن تحقق الرقم القياسي داخل لعبة Zuma Deluxe.

شرح لعبة زوما Zuma

طريقة اللعب: عندما تقوم بإتمام تحميل لعبة زوما للكمبيوتر تجد أن لديك مجموعة كبيرة من سلاسل الكرات التي يمكن أن تكون في شكل دائرة أو مربع أو ما شابه ذلك، ويكون معك مدفع على شكل ضفدع تخرج منه الكرات، حيث يعطيك كل مرة كرة بلون مختلف بشكل تلقائي، ويكون هدفك هنا هو تحطيم جميع الكرات قبل أن تصل إلى الحفرة.

حيث يكون على الطرف الآخر من سلاسل الكرات حفرة، ولتجنب السقوط في هذه الحفرة تبدأ بالتفجير، ويمكنك فى تحميل العاب زوما للكمبيوتر عموماَ تفجير الكرات عن طريق تجميع أكثر من كرتين من نفس اللون بجانب بعضهم ثم إطلاق كرة من المدفع بنفس اللون وهكذا يتم تفجيرهم، واتبع هذه الطريقة حتى تنتهي من تفجير جميع الكرات.

المساعدات: سوف يظهر لك العديد من وسائل المساعدة كالكرة التي تمنحك سهم التصويب والكرة التي توقف سير الكرات والعديد من الكرات الأخرى التي تمثل وسائل مساعدة، حاول أن لا تضيع أي فرصة في الحصول على هذه المساعدة، فهذه المساعدات من شأنها أن تجعلك تفوز بكل سهولة، كما أن التقدم في المستويات بعد تحميل لعبة زوما للكمبيوتر أيضًا يمنحك المزيد من المساعدات.

تمنحك لعبة زوما عدد كبير جدًا من المساعدات المختلفة للاعب، ولكن هذه المساعدات منها ما يكون مشروط ومنها ما يكون غير مشروط، فهناك مثلًا مساعدة تعرف بالكرة البطيئة، هذه الكرة تعمل على تبطئه سرعة الكرات مما يمكنك من التحكم بسهولة في تفجير الكرات، هذه المساعدة مشروطة بحيث لا يمكنك الحصول عليها إلا إذا تمكنت من تدمير خمس كرات من نفس اللون دفعة واحدة.

هناك مساعدة أخرى بعد تحميل لعبة زوما من ميديا فاير تتمثل في سهم يمكنك من التصويب بدقة على الكرات، هذه المساعدة يمكنك الحصول عليها عن طريق تفجير الكرة الخاصة بها والتي تظهر أمامك ويجب أن تقوم بتفجيرها في أسرع وقت ممكن، وننصحك بأن تحاول أن تستغل هذه المساعدة بقدر ما تستطيع، لأنها لا تكون متاحة لك بشكل دائم، فهي لها وقت محدد لذا لا تضيع وقتك وتخسر هذه الفرصة.

ويكون متاح لديك فى زوما كرة تعمل على إرجاع الكرات للخلف، هذه المساعدة تكون مفيدة جدًا وخصوصًا في حالة اقتراب الكرات من الحفرة، ولكن هذه الكرة لا تكون متاح لك بشكل دائم، فبالرغم من أنها مساعدة غير مشروطة إلا أنها تكون متاح لفترة قصيرة جدًا ويجب تفجيرها عقب ظهورها.

كما أنه عقب تنزيل لعبة زوما على الجهاز والبدء في اللعب تظهر لك كرة معينة ولكن لا تظهر إلا في حالة أن تقدمت في مستويات اللعب، هذه الكرة تمكنك من تفجير عدد هائل من الكرات دفعة واحدة، وهذا يسهل عليك عملية الفوز، حيث يجعلك تتخطى أصعب المستويات في أسرع وقت ممكن.

تفاصيل داخل تحميل لعبة زوما للكمبيوتر

المؤثرات: ستستمتع بمؤثرات صوتية رائعة بمجرد البدء في اللعب، حيث حرصت الشركة المطورة على تصميم موسيقى خاصة تشعل الحماس وتجعلك تصر على الفوز، كما أنك تستطيع سماع أصوات اصطدام الكرات ببعضها وتسمع أيضًا أصوات التفجيرات، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن هذه الأصوات تم تصميمها بدقة كبيرة بحيث تحاكي الواقع.

بيئة اللعب: أما عن التطرق للحديث عن بيئة اللعب فيسعدنا أن نخبرك أن تصميم ساحة اللعب التي تلعب بها يكون مختلف من مستوى إلى المستوى الذي يليه، وليس هذا فحسب بل أن هذه الساحات تشبه المناطق الفرعونية في بعض الأحيان والبعض الآخر تكون البيئة مشابهة لبيوت الرعب، فالبيئة هنا تتنوع تنوع تام وهذا من الأشياء التي تكسر حاجز الملل لدى الجماهير.

أوضاع اللعب: فى لعبة Zuma ستكتشف أن هناك وضعين للعب، الوضع الأول هو وضع المغامرات والوضع الثاني يعرف بوضع القفاز، في وضع المغامرات يكون مطلوب منك اجتياز عدد من العوالم، ولا يمكنك أن تجتاز أحد هذه العوالم إلا إذا حققت 50000 نقطة، كما أن هذه النقاط تحصل عليها من خلال عدد من المستويات.

أما الوضع الثاني وهو وضع القفاز يكون خاص بالتدريب، حيث أن الهدف الرئيسي من هذا الوضع هو تدريب اللاعب على اجتياز أي مستوى مهما كانت صعوبته، ويعد هذا الوضع وضع تمهيدي لإتقان اللعب داخل وضع المغامرات، حيث لا يقيدك وضع القفاز بعدد معين من المستويات كما يحدث في وضع المغامرات.

التحكم: يمكنك بعد تحميل لعبة زوما للكمبيوتر التحكم الكامل الكامل في إطلاق الكرات، حيث لا يتم إطلاق أي كرة من الضفدع إلا عندما تقوم بإعطاء الإشارة بذلك، كما يمكنك أن تقوم بتحريك اتجاه إطلاق الكرات إلى جميع الاتجاهات بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن استجابة المدفع أصبحت سريعة جدًا عن زي قبل، فالذكاء الاصطناعي هنا له دوره المتميز.

المراحل والمستويات: عند النظر من خلال تحميل العاب زوما للكمبيوتر فى العموم ستجدها تتكون من عدد كبير جدًا من المراحل والمستويات، هذه المراحل متدرجة في الصعوبة، حيث أنك عندما تبدأ اللعب تقابل مستويات سهلة، ولكن كلما تقدمت في المستويات تجد أن اللعب ازداد صعوبة، هذا بالإضافة إلى ظهور ألوان كرات لم تكون موجودة في البداية وهذا دليل على أن ترتيبك مرتفع.

مزايا تحميل لعبة زوما للكمبيوتر

  1. مستويات لعبة عديدة جدًا ومتدرجة في الصعوبة.
  2. ألوان مميزه وجذابة للكرات.
  3. خفيفة على الجهاز ولا تتطلب مساحة تخزينية كبيرة.
  4. مؤثرات صوتية تتوافق مع تصميم اللعبة.
  5. تدعم العديد من أنظمة التشغيل، كما أنها لا تتطلب تحميل أي برامج أخرى معها.
  6. مساعدات عديدة منها ما يمكنك الحصول عليه بشكل غير مشروط.
  7. يوجد أكثر من نمط للعب.
  8. يمكنك الحصول على العديد من الجوائز بتحقيق اسكور عالي من النقاط.
  9. يمكنك تحميل لعبة زوما للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجانًا.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. العاب جميلة

    ردحذف
  2. عاتاغفللببقبببقفبف

    ردحذف
  3. ياريت تحميل بدون عقد

    ردحذف
  4. العاب رائعة

    ردحذف
  5. jkjkhzdsdsdsdsdsdsdsdsdsdsdsdsdsaqzqzqqqssszzssszszszszszszzsssqdzsdqdqdqsdqq
    jkkjkkjkjkjkjkjkjkjkjkkjkjkjkjkjkjkjkjkjkhkjkhkjkjjkk

    ردحذف
  6. لعبه جميله جدا

    ردحذف
  7. العاب رائعة

    ردحذف
  8. اللعبة

    ردحذف
  9. اللعبة

    ردحذف
  10. العاب مجانا

    ردحذف
  11. جميييييييييييل

    ردحذف
  12. واو رائع

    ردحذف
  13. لعبت زوما فريدا من نوعه

    ردحذف
  14. غير معروف

    ردحذف
  15. اللعبة جميلة

    ردحذف
  16. ااااتاااا

    ردحذف
  17. العاب جميلة وممتعه

    ردحذف
  18. لعبه مسليه جميله

    ردحذف
  19. جميله ومسليه

    ردحذف
  20. شكرا اللعبه جامده

    ردحذف
  21. العبه جامدا

    ردحذف
  22. العبه جامده

    ردحذف
  23. ألعاب جميلة جدا

    ردحذف
  24. بسم الله الرحمن الرحيم

    ردحذف
  25. العاب جميله

    ردحذف
  26. لعبة ممتازة

    ردحذف
  27. لعبه جميله

    ردحذف
  28. لعبة جميلة

    ردحذف
  29. لعبة جميلة

    ردحذف
  30. لعبة جميلة

    ردحذف
  31. كل سنه وانتم طيبين

    ردحذف
  32. لعبة جميلة

    ردحذف
  33. لعبه جميله

    ردحذف
  34. رووووووووووعة

    ردحذف
  35. تحة جدا

    ردحذف
  36. لعبة رائعة

    ردحذف
  37. لعبة اروع من رائعة

    ردحذف