تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر

  • ، ، ،
تحميل لعبة sleeping dogs وترجمتها هى لعبة الكلاب النائمة، تعد واحدة من أشهر وأحدث الألعاب التى تعتمد على تنفيذ المهمات، وانتشرت فى الأونة هذه اللعبة الممتعة والتى تعد من أفضل ألعاب المغامرات والقتال الشرس، وتكون مهمتك فى هذا الإطار أن تقوم بتنفيذ المهمات الصعبة من أجل محاربة الجريمه والعمل على القضاء عليها قضاء جذرى، كما يمكن للاعب من خلال تنزيل اللعبة من خلالموقعنا داخل قسم تحميل العاب حرب، كما تتمتع اللعبة بالعديد من الاسلحة التى تم إدخالها على وفقا لتطورات اللعبة وما تطلبة من أعمال تم وضعها فى الحسبان لإختيار الأسلحة.

العديد من أساليب القتال ولكن من نوع آخر يمكنكم التعامل معها بشكل أكثر متعة الأن من خلال تحميل لعبة Sleeping Dogs، لابد أيضا من تجربة إستخدام أنواع أخرى من العمليات التى سوف تكون جديدة علينا جميعا مع هذا الإصدار الممتع من نوعه، يمكنكم أيضا التعرف على العديد من المزايا التى تستحق أن توصف بأنها من بين عمليات القتال ولكن بالشكل الأخر الذى يمكنكم الإطلاع عليه الأن، راقبوا هذه النسخة جيدا من خلال الصور، كما يمكنكم الإطلاع عما تخبئة من أمور كثير من خلال قراءة الشرح.

تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر

نبذة عن تحميل لعبة Sleeping Dogs

تعد من أفضل ألعاب الفيديو في العالم والتى تتمتع بالعمل على تنفيذ المهام لمحاربة الجريمة والقضاء عليها واقتلاعها من المجتمع، والتي لعبت دور بالغ الأهمية فى وسط الألعاب التى تقوم على أساس الحرب والقتال، بالإضافة الى أن اللعبة تعد من أكثر الألعاب التى تتمتع بالإثارة والجرافيك العالى والمتميز ويظهر ذلك من خلال الإهتمام البالغ بالرسومات المذهلة التى تحيط اللعبة جميعها والتى تشعرك بأنك فى واقع وليست مجرد لعبة، كما أن المؤثرات الصوتية فى لعبة الكلاب النائمة بالغة الدقة والنقاء.

كما يمكنكم بالإضافة الى أن مسارات هذه اللعبة مريحة جدا ورائعة، كما يمكنكم بعد تحميل لعبة Sleeping Dogs، يمكن للاعبين التمتع بأى وضع من خلال المشي والجري والقفز وأيضا السباحة ومختلف أنواع الأسلحة الممتعة والقوية، كما أنه سوف يكون فى مقدور كل اللاعبين أيضًا أن يتمتعوا بالقيادة من خلال مجموعة متنوعة من vechicles مثال ذلك السيارات والدراجات وأيضا القوارب.

يمكنك الحصول على هذه اللعبة من قسم تحميل العاب كمبيوتر، من خلال إكمال المهمة التى تقوم بتنفيذها، أنك سوف تحصل كلاعب على العديد من الأشياء، مثل الأموال وغيرها من المغريات الأخرى التى تدفعك لتجربة غيرها من المهمات، اما اذا لم تكن ترغب في إتمام هذه المهمة، فسيكون بمقدورك أيضًا اللعب بحرية تامة في هذه اللعبة من خلال إختيار الكثير من المهمات التى ترغب أنت فيها وفى إتمامها، كما أنه عند قيامك بإتمام تحميل لعبة sleeping dogs سوف تقوم بفتح اللعبة.

والقيام باختيار المهمة التى ترغب فى إختيارها، والبدء فى اللعبة من خلال لوحة المفاتيح والماوس، حيث تتميز اللعبة بالسهولة، كما يمكنك استخدام العديد من الأسلحة التى تفيدك فى القضاء على المجرمين، كل ما سبق بالإضافة الى العديد من المميزات التى طرأت على هذه اللعبة والتى سوف تشاهدومنها بأنغسكم بمجرد الإنتهاء من التحميل.

مميزات تحميل لعبة Sleeping Dogs

  1. الجرافيك: حيث تتميز من وسط تحميل العاب بالكثير من الأشياء التى تجعلها فريدة ومتميزة، ومثال ذلك من خلال الجرافيك عالى الدقة والذى يتدخل فى جميع مجريات اللعبة بما فى ذلك الصوتيات والخلفيات الذين يتميزون بدقة التصميم والجرافيك العالى، وأيضا شكل اللاعبين وكل ما يحيط باللعبة من أمور.
  2. الأسلحة: حيث يمكنك بعد تحميل لعبة الكلاب النائمة، أن تتمتع بالكثير من الأسلحة المتطورة والتى يمكنك استخدامها والتنوع فيما بينها من مسدسات عالى الدقة والجودة بالَاضافة الى حداثتها، وأيضا البندقيات القناصة التى تجعل من السهل إصطياد الأهداف.
  3. تدعم كافة أنظمة الويندوز: حيث أنها تدعم أنظمه الويندوز بكل إصداراتة والتى تساعد على أمكانية اتاحتها على الكثير من أجهزة الكمبيوتر.
  4. شخصية اللاعب: حيث تتميز شخصية اللاعب بميولة الى الحصول على ما يكفى من الأموال، بالإضافة الى كونة ظابط شرطى له دورة فى القبض على المجرمين.
  5. الإثارة والأكشن: حيث تحتوى اللعبة على العديد من الأمور المثيرة والقتالية البارزة والتى تجعلها متميزة بين غيرها من الألعاب المشابهة.

صور من داخل لعبة sleeping dogs

تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر
تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة
تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة للكمبيوتر
تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. أنظمة التشغيل: Window Vista / Window 7/ 8 and 8.1
  2. المعالج: Core 2 Duo 2.4 GHz
  3. رامات: 4 G.B
  4. المساحه الفارغة: 15 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة Sleeping Dogs


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. اين كود فك ضغط

    ردحذف
  2. مش عارف احملها ممكن رد ولو كده قولولي اسم ملف التحيمل ايه

    ردحذف
  3. ماهيا كلمت المورور

    ردحذف
  4. SLEEPING DOGS اللعبةجميلهجدا

    ردحذف
  5. انامش عارف احمل اللعبه خالص

    ردحذف
  6. لعبة جميلة

    ردحذف
  7. كم مساحات العبه

    ردحذف