تحميل لعبة Outlast برابط مباشر وحجم صغير

  • ، ، ،
تحميل لعبة outlast بحجم صغير من ميديا فاير، لعبة الرعب المثيرة والتى تتصف بالغموض المرعب، حيت تقوم على أساس المفاجأه التى تعمل على إثارة الرعب بداخلك وأنت تقوم باللعب، فهى تعمل على جذبك للإستمرار فى لعبها لما تتمتع بة من تشويق كبير جدا، حيث من الممكن من خلال لعبة outlast أن تقوم بمحاربة المرضى النفسيين، أو أن تقوم بالعمل على الهروب من أجل النجاة ممن يحاولون قتلك، لعبة مثيرة للغاية نقدمها لكم من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر.

تحميل لعبة outlast بحجم صغير من ميديا فاير مجانا

قصة لعبة outlast

بعد تحميل لعبة outlast سوف تشاهد أنك تقوم بدور الصحفى الذى دعى "مايلز ابشور" الذى ذهب إلى مستفى للأمراض النفسية من أجل إجراء تحقيق صحفى عن المستشفى وكانت المفاجأة، أنه وجد الكثير من المرضى قد أصابهم مرض عدوانى للغاية، فهم يريدون قتل كل ما يكون أمامهم حلى، ومن هنا تكون أنت اللاعب الذى يجسد دور الصحفى وتكون مهمتك هي قتال هؤلاء المرضى أو الهرب من أجل النجاة بحياتك، فهى حقا مثيرة للغاية تجذبك للعمل على إكتشاف المثير داخل المشفى الذى يضم مرضى خطرين جدا على الإنسانية.

عند دخولك المشفى فى لعبة outlast سوف تجدهم يشاهدون التلفاز وهو ملطخ بالدماء، وتجد منهم من يقوم بخبط رأسة فى الجدار لمرات متعددة بدون أى أسباب، وستلجأ فى ذلك الوقت إلى الإختباء داخل الدواليب، أو تحت الطاولات والأسرة، لكى تقوم بتجنب شر هؤلاء المرضى الذين لا يوجد بداخل رأسهم عقل يرشدهم نحو ماذا يفعلون، فهم مشوشون ويحتاجون لعقار ليس موجود، فهذا فى حد ذاتة أمر مثير للمتعة وروح المغامرات الممتعة.

داخل اللعبة سوف تشاهد أيضا مرضى قدراتهم متفاوتة مثال: ما يأتى أمامك من الفئة القوية جدا الذى يمكنه إختلاع رأسك من مكانة، أو المتوسط الذى يقتلك بهجمتين يوجههم نحوك، أو الضعيف الذى يحتاج إلى ثلاث هجمات لقتلك، بالإضافة إلى الظلام الدامس الذى سوف تشاهدة عند البدء فى اللعب بعد تحميل لعبة outlast الذى يؤدى بدورة إلى قيامك بالبحث عن البطاريات للإنارة وهي شحيحة فى هذا المكان، فكل ذلك يضفى على اللعبة نوع من الإثارة والتشويق، كما ننصحكم فى النهاية بتجربة تحميل لعبة جاتا فذلك متفوفر مجانا.

مميزات لعبة outlast

يمكنك من خلال تحميل لعبة outlast أن تتمتع بالعديد من المزايا التى تحتوى عليها اللعبة وتنفرد بها وهى:

  1. الصوت: حيث تحتوى اللعبة على أصوات مرعبة تشعرك بالعديد من الأمور التى تثير الرعب بداخل، خاصة عند قيامك بمطاردة الوحوش، وعند الهدوء تسمع صوت المطر من الخارج، وأيضا أصوات المرضى وهم يتكلمون مع أنفسهم.
  2. الصور: حيث يمكنك من خلال لعبة outlast، أن تتمع بمشاهدة الصور المرعبة، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة أشلاء الجسس والعظام واللحوم المتناثرة على الأرض نتيجة الدبح والقتال بالإضافة إلى برك الدماء.
  3. الجرافيك: حيث تحتوى اللعبة على جرافيك عالى ومتميز يتدخل فى كافة جوانب اللعبة، مثل ملامح اللاعب وحتى المرضى داخل المشفى فهى حقا لعبة ذات جرافيك ممتاز.
  4. الألوان: حيث تحتوى فى معظم الأحيان عن التركيز على اللونين الأبيض والأسود اللذان يعملان على تصدير الرعب اليك.
  5. مجانية: حيث يمكنك تحميل لعبة outlast من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا.

صور من داخل لعبة outlast

تحميل لعبة outlast بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل لعبة outlast بحجم صغير
تحميل لعبة outlast
تحميل لعبة outlast من ميديا فاير مجانا
تحميل لعبة outlast مجانا

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. المعالج: Intel Core i3-530
  3. رامات: 4 G.B
  4. المساحة الفارغة: 30 G.B

روابط تحميل لعبة outlast



حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكرا على مجهوداتكم

    ردحذف
  2. شكرا على الأبطال

    ردحذف
  3. بتشتغل على الوندوز ٧ كرت شاشة ٢ جيغا ؟

    ردحذف
  4. يا ..... فين اللعبة للأندرويد يا ..... يا ......

    ردحذف
  5. لعبة لم تشتغل كلمة سر

    ردحذف
  6. لعبة اسطورية

    ردحذف
  7. لعبه جميله

    ردحذف
  8. لعبة جميلة جدا

    ردحذف
  9. افضل لعبة على الاطلاق جيد واصل

    ردحذف
  10. الف الف الف شكر على المجهود :)

    ردحذف
  11. شكرا للاصطير

    ردحذف