تحميل لعبة ميدل اوف هونر Medal of Honor جميع الاصدارات

تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة برابط مباشر جميع الاصدارات، تعد الأكثر طلبًا على محركات البحث على شبكة الإنترنت، نظرًا لما تتمتع به من إمكانيات عالية، فـ لعبة ميدل لعبة حرب وقتال عل الطراز الممتع والمثير، فتحكى منذ أن تم إصدارها على أجهزة البلايستيشن عن أحداث حقيقية إبان الحرب العالمية الثانية، وتتوالى القصص المختلفة بالتنقل بين عمليات خاصة تنفذها القوات الأميريكية وتقوم أنت بالمشاركة فى تلك العمليات.

بالإضافة إلى الكثير من المهمات التى يمكنك الإستمتاع بها عقب تحميل لعبة ميدل اوف هونر من ميديا فاير فى الإصدارات المختلفة التى نقدمها لكم مجانًا عن طريق روابط مباشرة تعمل فى الأساس على تسهيل عمليات التحميل، ذلك ليكون متح للجميع إمكانية التحميل التى لا تتطلب وقت طويل وهذا أهما ما يميز منصتنا، هي ماذا تنتظر قم بتحميل ما يحلو لك من بين هذه الإصدارات الممتعة.

الكثير من الألعاب ومن بينها تحميل لعبة Medal of Honor يمكنها أن تحتل الكثير من أوقاتنا بشكل كبير، ولكن الأهم الآن أننا أمام لعبة تتبعنا منذ الصغر، وقامت الشركة المطورة بإصدار العديد من الألعاب التى توالى ذكرها فى السنوات الماضية، وكان لكلًا منها أثرها البالغ لدينا، أحداث مختلفة سوف تواكبها من خلال تنزيل جميع الأجزاء، إختلاف في بيئات اللعب والأسلحة وغيرها.
تحميل لعبة ميدل اوف هونر Medal of Honor جميع الإصدارات

عن تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر

لعبة ميدل اوف هونر فى العديد من الإصدارات التى توالت على مدي أكثر من عشرين عامًا، إحتلت بهذه الأجزاء عدد كبير لعمليات التنزيل من المواقع المختلفة، إشترك فى طرحها العديد من الشركات ولكن تعد الشركة الرسمية والمسؤلة عن إنتاجها وطرحها هي شركة "EA"، كما توالت الأجزاء مع العديد من التغييرات سواء على مستوي القصة أو الجرافيك أو بيئات اللعب المختلفة.

تتبلور القصة فى كل جزء ضمن تحميل لعبة Medal of Honor للكمبيوتر حول أحداث مختلفة إبان الحرب العالمية، وخاصة بين القوات النازية وغيرها من المعكسر المعادي بين كلاً من الولايات المتحدة الامريكية، وغيرها من القوات المتحالفة مثل الإتحاد السوفييتي وبريطانيا، أو القضاء على البؤر الإرهابية فى بعض البلدان مثل أفغانستان وغيرها.

يمكنك عقب تحميل لعبة ميدل اوف هونر من ميديا فاير فى جميع الإصدارات التي نوفرها في كل اصدار منها في نسخته الاصلية ضمن افضل العاب حرب وقتال التى نوفرها ضمن السلسلة مجتمعة أن تقوم باللعب الفردي والجماعي، حيث أن أنماط اللعب متعددة، فيكون متاح لك الإستمتاع بطور القصة، بالإضافة إلى اللعب مع الأصدقاء عبر الأونلاين، والذي تشتهر به العاب ميدل الاصلية فى العموم.

شرح تحميل لعبة ميدل الاصلية للكمبيوتر

  • لعبة ميدل اوف هونر القديمة
لعبة ميدل تدور قصتها حول ضابط جيش بالولايات المتحدة الأمريكية، ثم تبدأ القصة عندما يحصل "باول" وفريقة على المهمة التى يكلفون بها وهى مهمه تقودهم إلى الجزائر، ويقوم اللاعب وفريقه بالدخول إلى المدينة بسهولة ويقومون بمواجهة الأعداء، لكن عندما يكونوا هادئين يقوم الأعداء بالبدء فى مهاجمتهم.

سيتسببون فى قتل جميع أعضاء الفريق بإستثناء "باول" وهو أنت، ثم قرر "ناول باول" أنه سيقاتل والوحدة التى تضم الأعداء الذين تسببوا فى قتل فريقة، ومن هنا تبدأ معركة بين اللاعب والعدو، وفي هذه المعركة بعد تحميل لعبة Medal of Honor للكمبيوتر سيقوم اللاعب بمواجهة نوعًا مختلفًا من الأعداء والتحديات، بالإضافة الى أنه فى لعبة ميدل اوف هونر، يمكن للاعب استخدام أحدث أنظمة الأسلحة التي ستساعد اللاعب على قتل الأعداء بسهولة.

  • لعبة Medal Of Honor 2010
تم تطوير تحميل لعبة ميدل اوف هونر مضغوطة بحجم صغير فى هذا الإصدار الحديث التى تعد ضمن أفضل العاب ميدل فى عام "2010" بواسطة شركة "Danger Close Games"، وقدمتها شركة "Electronics Arts"، وهي لعبة تقوم على الحرب التى توجة للقضاء على الإرهاب، وتتضمن حركة طالبان والقوات الأمريكية.

حيث يمكنك الإختيار ما بين أن تكون جزءًا من أي فريق تريده، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الأسلحة والتكنولوجيا التي تم إدخالها في إصدار "2010"، والذى لم يظهر ذلك أبداً في أي لعبة أخرى، إنها لعبة تتصف بالتفاعلية الكاملة وسوف تقود دراجة الترابية والسيارات الحربية أيضًا.

المزيد في لعبة ميدل اوف هونر جميع الاصدارات

  • لعبة Medal Of Honor Airborne
كما أنك بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر سوف تتعرف أنه قد تم تطوير إصدار "Airborne" بواسطة "EA" لوس انجليس، ووتولت تقديمها "EA Games"، وتتناول القصة حكاية للحرب العالمية الثانية، حيث يتم البدء فى اللعبة من خلال قيام عدد قليل من الرجال بالهبوط في منطقة الحرب بالقفز من الطائرات وتبدأ اللعب من هناك.

تحميل لعبة Medal of Honor مدهشة حقا بسبب بعض الميزات الأخرى التي هي تتسم بالروعة، والتي تشمل دعم الرجال والأسلحة، حيث تم إدخال العديد من الأسلحة من العصور القديمة التي استخدمت في الحرب العالمية الحقيقية، فيمكنك إختيار الأسلحة في أي نقطة وهناك بعض الرجال من الفرقة الذين تم تدريبهم على إستخدام هذه الأسلحة.

  • لعبة Medal Of Honor Warfighter
تقوم قصة تحميل لعبة ميدل اوف هونر مضغوطة من ميديا فاير فى "Warfighter" من بين العديد من الالعاب الأخرى التى تتواجد على منصتنا أن هناك فرقة عمل تسمى "ميكو" والتي تنتمي إلى الولايات المتحدة، وتعد من قوة العمليات الخاصة ومهمة هذه القوة هو القيام بعمليات خاصة، وجميع أعضاء هذه القوة هم من أهم الجنود المهرة والمدربين على درجة عالية جدا من الكفاءة.

بالإضافة الى الرماة عالية المستوى، وهم أيضا يقومون بإستخدام أحدث المعدات التكنولوجية، ففي داخل هذا الإصدار الذى يعد ذات نكهة ومذاق خاص لدى المحبين لهذه السلسلة سوف تواجه العديد من الأعداء التى تتصف بالقوة، لذلك يكون مطلوب منك أن تكون ذكيًا وذو مهارات عالية، وأيضًا مطلوب منك الوعي اللازم لتدمير العدو فى مقتل.

في لعبة ميدل الاصلية من بين السلسلة سوف تبعث الى أربعة بلدان مختلفة وهى "باكستان" و"البوسنة" و"الصومال" و"الفلبين"، كما يمكنك الإستمتاع باللعب بمفردك ويمكنك أيضًا اللعب بطريقة "متعددة اللاعبين" وهذه أنماط تمت إضافاتها ولاقت إعجاب الكثيرين ممن أقدموا على تجربتها.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Medal of Honor

المراحل: ستواجهك العديد من الأمور الممتعة بمجرد الإنتهاء من تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر، إليكم الكثير من المهمات التى من الواجب عليكم أن تكونوا بكامل اليقظة أثناء مواجهتها، حيث أن سلسلة العاب ميدل فى كافة إصداراتها التى نوفرها لكم اليوم فى موضوع واحد، سوف تمر بعدد من المراحل التى تتطلب منك إتمامها.

الأسلحة: كما تظهر المتعة أيضًا من خلال الإستخدام المتنوع للأسلحة، يظهر ذلك بشكل واضح فى الأجزاء جميعها، حيث يمكنكم الحصول على كل جزء، ومن ثم تجربة كل سلاح فى كل إصدار على حدى، فمثلاً إذا قمت بإجراء تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة، سوف تقوم بإستخدام الأسلحة التى ظهرت فى الحرب العاليمة.

المؤثرات والجرافيك: لكن الأمر يتوقف عند تحميل لعبة ميدل الاصلية 2010 وآخر جزء تم طرحة ضمن هذه السلسلة، والإجابة تكمن فى تلبية الإحتياجات ومواكبة التطور الذى حدث فى عالم الألعاب، هذا أرغم مطوري هذه السلسلة على طرح إصدارات تقوم على أساس الجرافيك المتطور والمؤثرات عالية الدقة، بالإضافة إلى أنواع الأسلحة والمهمات المستحدثة فى عالم الحروب والقتال.

مزايا تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر

يمكنك بعد تحميل لعبة Medal of Honor من ميديا فاير أن تستمتع بالعديد من المميزات التى تجعلها محتفظة بمكانتها الرفيعة والممتازة من بين تحميل الألعاب الحربية التى يتسابق عليها الكثير من محبينها، ذكر منها الأتى:
  1. تضم العديد من الأسلحة التى أخذت من الحرب العالمية الثانية والأسلحة الحديثة فى الإصدارات الجديدة.
  2. تحتوى على مهام متعددة تقوم بتفيذها فى جو ملائم من المتعة والإثارة.
  3. حيث تتميز لعبة medal of honor بالجرافيك المتميز وعالى الدقة.
  4. يمكنك اللعب فردي أو بطريقة متعددة "جماعية".
  5. تحتوى على مؤثرات صوتية عالية الدقة.
  6. يمكنك تحميل لعبة ميدل اوف هونر من موقعنا داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر.

صور من داخل إصدارات لعبة Medal of Honor


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكرا لكم على ما تقدموه.وأتمنى تنزيل الالعاب ذات المساحة الكبيرة بحجم أقل.بالتوفيق وتحياتى لكم.

    ردحذف
  2. مش راضي تشتغل تحتاج نت

    ردحذف
  3. المشكلة لا يتوفر خادن حالين

    ردحذف
  4. 2NH9-37LE-TV6K-M2YS-VJB8
    سربل اهو يا جماعه

    ردحذف
  5. جمييييييييييييييلة

    ردحذف
  6. ياريت الالعاب تكون بجد

    ردحذف
  7. شكرراااااااااااا

    ردحذف
  8. احلي لعبة في الكون
    شكر لهزهي اللعبه

    ردحذف
  9. غفتغفتفعتفغتفغتفغ

    ردحذف
  10. أتمنى تحميل اللعبه

    ردحذف
  11. لعبة مسلية

    ردحذف
  12. الفنان اسماعيل مسامح الدش

    ردحذف
  13. يا جماعه محتاج مساعده ضرورى اللعبه طلبت باسورد عشان تتسطب و كل ما افتح حاجه تطلب الباسورد ممك اعرف الباسةرد ايه

    ردحذف
  14. احلي لعبة في العالم

    ردحذف
  15. اشكرك انت احسن موقع احمل من عليه لعبه مدل اوف هونر في الاول ماكنتش عارف احملها ودلوقتي هي بتحمل اشكرك على حسن نيتك وان الموقع هذا سريع ممتاز وخمس نجوم شكرا شكرا شكرا

    ردحذف
  16. ي جماعه فين الباصورد محتاجه ضروري

    ردحذف
  17. لعبة رائع بي الفعل

    ردحذف
  18. ان هاذه العبة جميلة جيدا ميدل اوف

    ردحذف
  19. ممتاز جدا
    وشطرا

    ردحذف
  20. مممممممممممممتازة

    ردحذف
  21. لعبةمدل

    ردحذف
  22. عبدالرحمن اكيد للعاب تنزيل انا بحب العاب ميدل

    ردحذف
  23. شكرا جزيلا

    ردحذف
  24. جيد جدا

    ردحذف
  25. شكراََ علي مصداقية الموقع

    ردحذف
  26. شكراََ فعلاََ علي مصداقية الموقع

    ردحذف
  27. تمام تمام تمام

    ردحذف
  28. شكرااااااااا

    ردحذف
  29. لعبة حلوة اويي

    ردحذف
  30. طريقة التنزيل

    ردحذف