تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر جميع الاصدارات مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر من ميديا فاير من الأمور المثيرة التي يريد الكثير من الأفراد القيام بها، حيث تعد العاب Dragon Ball من ضمن سلاسل الألعاب الرائعة التي صدرت في عالم التكنولوجيا، وتندرج السلسلة تحت ألعاب المغامرات والاكشن وهي في مضمونها محاكاة للفيلم الكرتوني الشهير دراغون بول الخاص بالاكشن والمغامرات.

أنت من اليوم وبعد تنزيل جميع إصدارات لعبة دراغون بول ضمن السلسلة الشهيرة على منصتنا مسؤول عن حماية كوكب الأرض من خطر الكائنات الشريرة التي تهجم عليه، فلا يوجد أحد على كوكب الأرض يستطيع أن يواجه هذه الكائنات الشرسة سواك، فأنت تقوم بدور بطل مقاتل لديه قدرات خارقة تعادل قوة الكائنات التي يواجهها.
تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر جميع الاصدارات مجانًا

عن تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر

هي ألعاب مغامرات شيقة مأخوذة من الفيلم الكرتوني دراغون بول، وقد تم إصدارها وتطويرها من قبل شركة "باندي نامكو إنترتيمنت"، وقد ظهر الإصدار الأول لها بشكل رسمي داخل المتاجر الإلكترونية في عام 2011 ليحقق هذا الإصدار نجاح كبير للغاية، مما أدى بالشركة المطورة للقيام بإطلاق المزيد من الإصدارات المتقدمة.

في البداية وفي الإصدارات الأولى من السلسلة كانت اللعبة فقط متوفرة على الاركيد وكذلك على أجهزة البلايستيشن، أما عند تحميل لعبة دراغون بول جميع الإصدارات ستجد أن جميع الأجزاء أصبحت متوفرة على جميع أنظمة الويندوز، حيث أن حجم ألعاب السلسلة خفيف ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة من الجهاز ويمكن تحميلها على الأجهزة ذات الامكانيات الضعيفة.

وعند التحدث عن أنماط اللعب التي يمكنك اللعب فيها من خلال الحصول على جميع أجزاء لعبة دراغون بول والتي نوفرها في كلًا منها بنسخته الاصلية، ستجد أنك تستطيع اللعب في النمط الفردي بحيث تواجه الذكاء الاصطناعي، كما تستطيع أيضًا أن تلعب في النمط الجماعي بحيث يكون لاعب مقابل لاعب ويكون ذلك عبر الإنترنت وهو أفضل من النمط الفردي ويفضله الكثير.

ومن الأمور الرائعة أيضًا التي تجدها عند تحميل لعبة دراغون بول جميع الإصدارات أنها تعتمد على نظام المستويات، فبخلاف وجود مستويات صعوبة مختلفة كالمستوى السهل والمتوسط وهكذا تجد داخل كل مستوى عدد من المستويات المتدرجة، حيث تختلف فيه ساحة اللعب وتصبح أكثر صعوبة، كما يصبح العدو في المستويات المتقدمة أكثر قوة.

الجرافيكس الذي تجده في أجزاء سلسلة ألعاب دراغون بول رائع للغاية ويجعلك تشعر أنك داخل معارك وقتال حقيقي، حيث تم تصميم الشخصيات بدقة متناهية، ولا يقتصر الأمر على الشخصيات فقط، حيث أن ساحات اللعب التي يقاتل فيها البطل أيضًا تكون ذات تصميم رائع للغاية، ومن الجدير بالذكر أن معظم الإصدارات تستخدم الرسوم ثلاثية الأبعاد.

شرح لعبة دراغون بول جميع الإصدارات

القصة: تدور فكرة اللعبة بشكل كامل حول القتال، حيث أنك هنا تتولى دور بطل يسمى سون غوكو، هذا الولد ولد علي كوكب افتراضي يدعى كوكب الساينز، ويتميز كل الموجودين على هذا الكوكب بقدرات خارقة تختلف عن قدرات البشر على كوكب الأرض، وبعد نزول هذا الطفل إلى الأرض تم تبنيه من قبل سون جوهان.

حيث أن هذا الرجل اكتشف أن سون غوكو يمتلك مهارات خارقة، وهنا يبدأ هذا الرجل في تدريبه لاستغلال هذه المهارات بشكل صحيح، وفي هذا الوقت يهجم الأشرار من كواكب أخرى على كوكب الأرض، ويكون المطلوب من البطل هو أن يتصدى لهم ويمنعهم من تدمير الأرض، فلا أحد من الأرض يستطيع القيام بذلك سواك.

ساحات اللعب: يتم اللعب بعد تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر في ساحات قتال متعددة للغاية، حيث يوجد هناك ما يقارب 170حلبة مختلفة مقسمة على جميع الإصدارات، ومن الجدير بالذكر أن هذه الساحات تختلف عن بعضها بشكل كبير للغاية، حيث يكون هناك ساحات عبارة عن مناطق خضراء شاسعة وقد تكون الساحات في مناطق بها جبال وما شابه من مرتفعات أو قد تكون مناطق تشبه الفضاء.

طريقة اللعب: تكون المبارة داخل اي إصدار من دراغون بول ثلاث جولات، حيث يكون الفوز في النهاية لمن يستطيع الفوز في جولتين فقط، أما عند انتهاء الطاقة الخاصة بأحد الطرفين فيتم احتساب الفوز للطرف الآخر، وقد ينتهي وقت المباراة قبل فوز طرف من الأطراف وهنا يتم إضافة جولة أخرى الفائز فيها هو الذي يفوز في المباراة كاملة.

تخصيص المباراة: ومن المميزات الرائعة التي تجدها عند تحميل لعبة دراغون بول من ميديا فاير هي إمكانية تخصيص المباراة، حيث يمكنك في هذه الخاصية أن تقوم بتحديد عدد الجولات داخل المباراة، كما يمكن لك أن تقوم بتحديد ساحة اللعب التي تقوم باللعب فيها، ويصل الأمر إلى إمكانية اختيار مستوى الصعوبة من بين سهل وصعب ومتوسط.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Dragon Ball للكمبيوتر

الأعداء: لا يمكن أن نتحدث عن دراغون بول وننسى ذكر شخصيات الأعداء، حيث أنك هنا تقابل أعداء من نوع خاص، فيكون الأعداء بشر ولكن يمتلكون ذيول وهم أقوياء للغاية، ومن الجدير بالذكر أن الذيول هذه تتحول عند اكتمال القمر إلى غوريلات ضخمة تستطيع الفتك بك، ولا بد أن تعلم أن جميع هذه الشخصيات مأخوذة من مسلسل الانيمي.

الأسلحة: الأسلحة في تحميل لعبة دراغون بول بحجم صغير عنصر مميز للغاية، حيث أنك هنا لا تمتلك أسلحة تقليدية كتلك التي تمتلكها في ألعاب المغامرات الأخرى، فهنا الأسلحة تكون من نوع خاص لكي تتناسب مع مهارات البطل وتناسب أيضًا مع الأعداء الذي يواجههم، فهنا تمتلك كرات من الطاقة ويكون لكل منها قدرة معينة يمكنك التعرف عليها عقب تحميل اللعبة.

القدرات: عند الحديث عن قدرات الأبطال فنجد أنها متساوية في القوة، كما أن هناك بعض القدرات الذي يتميز بها جميع الأبطال دون استثناء، حيث يستطيع جميع الأبطال الركض والقفز والطيران وما شابه من قدرات، لكن تختلف الحركات التي يمكن أن تقوم بها كل شخصية وهذا لا يؤثر على مستوى اللاعب أبدًا لأنك أنت من تقوم بتوظيف هذه الحركات بالشكل المناسب.

الشخصيات: هناك باقة كبيرة من الأبطال من نفس الأبطال الموجودين داخل فيلم دراغون بول، حيي أنك بعد تحميل لعبة دراغون بول الاصلية مضغوطة تقوم باختيار الشخصية التي تناسبك ، وهنا تجد أن الشخصية تقوم بفقرة استعراضية توضح لك الحركات التي يمكنها القيام بها والتي تميزها عن غيرها من الشخصيات، كما أن لكل شخصية شكل مميز.

المؤثرات: مؤثرات السلسة رائعة للغاية سواء على المستوى السمعي أو المستوى البصري أو الحركي، حيث أنك على المستوى البصري تستطيع سماع أصوات القتال وتستطيع سماع أصوات الشخصيات وهي تتحدث أيضًا كما لو كانت في الواقع، وعن المستوى البصري فهنا تجد اللعبة تستخدم ألوان دقيقة في تصميم العناصر، وعن المستوى الحركي فهذا يتميز بالدقة المتناهية في حركة الشخصيات التي تظهر وكأنها واقعية.

مزايا تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر

  1. تعدد حلبات اللعب بشكل كبير للغاية.
  2. توافر جميع إصدارات اللعبة على أجهزة الكمبيوتر وبحجم مناسب.
  3. القدرة على اختيار الشخصية الني تلعب بها وكذلك تحديد وقت المباراة.
  4. كثرة عدد الأعداء.
  5. أسلحة ذات طابع مميز ولها قوة غير عادية.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. هذا اللعبه تحت التجربة بس ياريت تتلع حلوه

    ردحذف
  2. ما هو حجم هذه اللعبة

    ردحذف
  3. أنا لم أنزل اللعبة بعد لكن أتمنى أن تكون بحجم مناسب

    ردحذف
  4. روعة الروعة شكرا ليكم

    ردحذف
  5. لتنلتماتلمرلنملتمتلالامرمرلاامارتم

    ردحذف
  6. انا لم انزل اللعبة بعد

    ردحذف
  7. كم حجم اللعبة

    ردحذف
  8. اجمل لعبة في الدنيا

    ردحذف
  9. لعبه روعه

    ردحذف
  10. ررررررررررررررررررررووووووووووووووووععععععععععععةةةةةةةةة

    ردحذف
  11. احلي لعبه في العالم

    ردحذف
  12. برفووووووووووووووو روبت فعاله برفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  13. روعه روعه روعه شكراَ شكراً جزيلاً لكم

    ردحذف
  14. العاب حلو اب منزلها

    ردحذف
  15. مازال ماحملتهاش

    ردحذف
  16. لسه بتحمل بس ان شاء الله تكون حلووه

    ردحذف
  17. لعبة حلوة

    ردحذف
  18. لعبة حلوة كثير

    ردحذف
  19. راااااااااااائع

    ردحذف
  20. هل اللعبة تحتاج انترنت

    ردحذف
  21. وين كان الموقع هاذة قبل 100 سنة

    ردحذف
  22. صوهيب\بجليل23 أبريل 2021 في 6:17 م

    دراغونبول\لوعبةرائعة\من\يلعبها\لن\يندم

    ردحذف
  23. لوعبتروعة

    ردحذف
  24. ههههههههههههههههههههه
    شكراااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  25. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بف

    ردحذف
  26. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووو

    ردحذف
  27. افضل العاب دراغون بول هي هذه لعبة

    ردحذف
  28. العابي حلوة

    ردحذف
  29. تنلانلاتنالن

    ردحذف
  30. اوه لعبة جميلة

    ردحذف
  31. مذههههههههههههههههههههههههلة

    ردحذف
  32. شكرا اللعبة جميلة جدا

    ردحذف
  33. اللعبة جميلة جدا

    ردحذف
  34. سلام عليكم لوسمحت ينفع تحطو لعبة مارفل سبيدر مان بلاستيشن 5بالعه العربيه

    ردحذف
  35. لعبة جميل

    ردحذف
  36. لسة بتحمل اعدت 22دقيقة

    ردحذف
  37. لعبة معرسة اوي مشتغلتش

    ردحذف
  38. لعبة اتبيئي بس 4دقئق

    ردحذف
  39. انا طفل صغير عندي 10 اعوم فقت
    انتم اخوتي جميع اليكتبو التعليقت هما اخوتي شكرا
    لكم

    ردحذف
  40. انت بتتحمل اللعبه بسرعه وشكرا

    ردحذف
  41. العبة جميلة

    ردحذف
  42. امتع معبة في العالم

    ردحذف
  43. اللي قبل الاخيره صغيره جدا لا اعرف لمادا

    ردحذف
  44. اللعبة جميلة جدا

    ردحذف
  45. good جميله

    ردحذف
  46. أ فضل لعبة على لإطلاق

    ردحذف
  47. شكرااااااا رائع

    ردحذف
  48. لعبة جميلة جدا اتمنى ان تنزل بسرعة وبدون مشاكل

    ردحذف
  49. هذه اللعبة تحت التجربة

    ردحذف
  50. لعبة سيءة جداا بووووووووووووو

    ردحذف

  51. اللعبه جميله

    ردحذف
  52. good game man

    ردحذف
  53. اعجبتني

    ردحذف
  54. العبة اصطورية و الحجم نتاعها خفيف جدااااااااااا

    ردحذف
  55. غير ممتعة

    ردحذف
  56. كيف احمل اللعبة

    ردحذف
  57. لعبة اسطورية

    ردحذف
  58. اللعبة حلوة جدااااا

    ردحذف
  59. wooooooooooooow

    ردحذف
  60. مش حلوة

    ردحذف
  61. بيتحملي ووورد

    ردحذف
  62. جميل جدا

    ردحذف