تحميل لعبة Assetto Corsa الجديدة برابط مباشر وحجم مناسب مجانا

  • ،
تحميل لعبة Assetto Corsa الجديدة، لعبة المغامرات والتشويق والإثارة التى تنفرد بألعاب سباق السيارات الحديثة والمتطورة، والتى تتميز بها لعبة اليوم التى تلقى استحسانا وتأيدا كبير من عشاق العاب سباق السيارات، لعبة Assetto Corsa التى تحتوى على الكثير من السيارات المتطورة والحديثة بالإضافة الى تنافس غير عادى وسط إمكانيات عالية الدقة والتميز والتفرد، وغيرها من الامور التى يمكن ان تكتشفها بنفسك فى هذه الموسوعه الممتعه فى هذه اللعبة التى تتميز بالمجال المتفرد.

تحميل لعبة Assetto Corsa الجديدة برابط مباشر وحجم مناسب مجانا

نبذة عن لعبة Assetto Corsa

يمكنك من خلال تحميل لعبة Assetto Corsa أن تتمتع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من أحدث الموديلات التي تجمع بين أحدث أنواع التكنولوجيا والقوة والتاريخ والتصميم الدقيق من إيطاليا وألمانيا وأيضا بريطانيا العظمى واليابان، مما أدى إلى إنتاج حزمة مصممة تعمل على تلبية جميع رغباتك التى تريد أن تكون موجودة فى لعبة سباق سيارات، كما توجد داخل اللعبة بالإضافة الى كل ذلك الكثير من السيارات المتطورة، والتى تعمل على تصدير المتعة والإثارة وحب التحدى والبعد عن الملل الذى صدرتة للهواة الذين ينتظرون كل مده إصدار جديد عن العاب سباق السيارات التى تجعلهم يشعرون بالتسلية المشوقة وغير المملة، وذلك لإحتوائها على الكثير من المميزات التى من شأنها أن تضيف على اللعبة العديد من الأمور التى يمكن ان تقوم مقام اللعب الحقيقى بالشكل الذى نأمل به فى الاماكن الحقيقة فى داخل اللعبة.

يمكنك من خلال تحميل لعبة Assetto Corsa، أن تدخل فى العديد من السباقات التى تضم الكثير من السيارات الحديثة والتى تشعرك بالتحدى الجيد والممتاز الذى تتمناة أنت كلاعب ومسابق، وذلك لأنك فى حالة دخولك سباق لا يحتوى على إثارة وتشويق، فأنك ستصاب بالملل السريع الذى يجعلك فى طور من الملل، ولكن فى لعبة اليوم سوف ترى أنك لن تندم على تنزيلها من موقعنا، كما يمكن أن تقوم بالعديد من الأمور التى يمكن أن تتسبب فى أن تحتوى اللعبة أيضا على الكثير من السيارات الحديثة والمتطورة والتى اهتمت الشركه المصممة للعبة على العمل على الجمع بين أكثر السيارات شهرة على مستوى عالى مثل سيارات "أودى"، و"تويوتا" التى تتمتع بالسرعة الفائقة والثبات العالى، كل ذلك تحتوى علية اللعبة المتميزة التى نقدمها لكم اليوم، فهى حقا ممتازة ومثيرة، كما ننصحكم بتجربة تحميل لعبة جاتا، كما يمكن أيضا تحميل لعبة كول اوف ديوتى مجانا..

مميزات لعبة Assetto Corsa

  1. الجرافيك: حيث يتمتع تحميل لعبة Assetto Corsa بجرافيك عالى ومتميز، يتدخل فى كاقة أشكال اللعبة من خلال الصوت المتميز والرائع، بالإضافة الى الصور والخلفيات الممتازة والقريبة من الطبيعه بشكل كبير، وأيضا السيارات الحديثة والمتطورة والتى تلقى شهرة وحب من مختلف أنحاء العالم.
  2. السيارات: حيث يمكنك من خلال تنزيل لعبة اليوم، من خلال قسم تحميل العاب سيارات، أن تستمتع بالحصول على من السيارات من الطراز المتطور والحديث التي تتسابق على الطرقات المختلفة والمتخصصة فى ذلك مثال ذلك سيارات "أودى" ، و"تويوتا".
  3. مواقع متميزة: حيث أنك فى داخل اللعبة سوف تتطلع على الكثير من أكثر المواقع الممتازه بالإضافة الى أنها مدهشة للغاية ومليئة بملايين الطرق الممتازة.
  4. الدقة: حيث أنه من خلال الإحصائيات التى تم أجرائها، تمكنت اللعبة من الحصول على القوام الممتاز والمتطور وعالي الدقة.
  5. مجانية: حيث أنه يمكنك تحميل لعبة Assetto Corsa الجديدة من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر مجانا.

صور من داخل لعبة Assetto Corsa

تحميل لعبة Assetto Corsa الجديدة برابط مباشر وحجم مناسب
تحميل لعبة Assetto Corsa الجديدة برابط مباشر
تحميل لعبة Assetto Corsa الجديدة
تحميل لعبة Assetto Corsa
تحميل Assetto Corsa

فيديو عن لعبة Assetto Corsa



متطلبات التشغيل الجيد

  1. المعالج: AMD Athlon X2 2.8 GHZ, Intel Core 2 Duo 2.4 GHZ
  2. رامات: 2 G.B
  3. المساحة الفارغة: 15 G.B

روابط تحميل لعبة Assetto Corsa Ready to Race

أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
حجم اللعبة : 13.1 G.B للكمبيوتر
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبه ممتازة

    ردحذف
  2. العبه اقدر اركب عليها مودات؟

    ردحذف
  3. اللعبه مر حلوا الله يوفقكم اهمشي سفاني قيمرررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  4. بالله عطني رقم فك الظغط

    ردحذف
  5. لعبة جيدا .شكرا لكم

    ردحذف
  6. ممتاز جدأ

    ردحذف
  7. ممتازة جدا

    ردحذف
  8. iioooiiooyuuiiiuyuuyty

    ردحذف
  9. اهم شي جست قيمر

    ردحذف