تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر من ميديا فاير تعليق عربي

  • ، ،
تحميل بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة، يعد تحميل لعبة بيس 2013 مع التعليق العربي الشغل الشاغل للكثير من الأفراد محبي ألعاب الفيديو للمغامرات، كما أن برو إفولوشن سوكر 2013 واحده من أجمل وأشهر ألعاب كرة القدم الإلكترونية التي تتضمن جو رائع يمزج بين المغامرة والتحدي، بالإضافة إلى أن بيس 2013 ليست الأولى من نوعها، بل تم إطلاق العديد من العاب بيس قبلها وبعدها.

استمتع الآن بدوريات كرة قدم رائعة في برو إفولوشن سوكر 2013 المختلفة عن جميع أجزاء سلسلة العاب بيس التي يعضقها جميع محبي العاب كرة القدم والذي يمكن أن نعتبره الأفضل على الإطلاق من بينهم جميعًا، فدرجة الواقعية والدقة لا تصدق، ويظهر ذلك جليًا في شكل اللاعبين وحركاتهم ودقة الألوان وغيره.

بالرغم أنها تشبه بكثير في العديد من النواحي جميع أجزاء السلسلة أو تتطابق معهم، إلا أن التطورات التقنية التي تم إجرائها على تنزيل بيس 2013 والاضافات الجديدة تجعلك تشعر أنك تلعب في بيس لأول مرة، فتجد على الواجهة الرئيسية لـ PES 2013 يظهر العملاق الكروي كرستيانو رونالدو، هذا بالإضافة إلى اللاعبين الحقيقين والمعلقين الأشهر فى وقت صدورها.
تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر من ميديا فاير تعليق عربي

عن تحميل بيس 2013 للكمبيوتر

PES 2013 هي الإصدار الثالث عشر من سلسة العاب بيس والتي تعد من أقوى سلاسل الألعاب الإلكترونية لشركة "كونامي"، وقد أطلقت كونامي برو إفولوشن سوكر 2013 في أبريل عام 2012 بعد سنة من إطلاق الإصدار السابق، وهي من الألعاب التي يمكن اللعب فيها بشكل جماعي أو بشكل فردي، وقد حققت نجاح فاق جميع الإصدارات السابقة من السلسلة وجميع الألعاب الأخرى المنافسة.

أما عند الحديث عن الأجهزة أو الأنظمة التى يمكنك تحميل لعبة بيس 2013 من ميديا فاير عليها فهي كثيرة جدًا، ذلك لأنها تدعم الإمكانيات الضعيفة أو المتواضعة، فهي تعمل على مايكروسوفت ويندوز بجميع إصداراته وتعمل أيضًا على أجهزة بلايستيشن 2 وبلايستيشن بورتابل، هذا فضلًا عن قيام شركة "Konami" بتوفير نسخة أخري يمكن تحميلها بكل سهولة على أجهزة بلايستيشن 3 فهي متاحة بشكل كبير للجميع.

بالرغم من أن الأجزاء الأولى من ألعاب بيس كانت ذات واقعية معقولة، إلا أنك بمجرد تحميل بيس 2013 للكمبيوتر بالتعليق العربي ستجد درجة من الواقعية غير مسبوقة في عالم ألعاب الفيديو الإلكترونية، حيث تبدأ طقوس المباريات كما يحدث في الواقع، ففي البداية تبدأ بوجود الجماهير في مدرجاتهم ليدخل بعدها اللاعبين من خلال الممرات، وتبدأ بعد ذلك الأحداث إلى أن ترى إحتفالات الفريق الفائز في النهاية.

كباقي أجزاء بيس نجد PES 2013 تمكننا من اللعب في وضع الإتصال بالإنترنت أو في وضع عدم الإتصال بالإنترنت، ولكن في النمط الغير متصل بالإنترنت يكون اللعب بشكل فردي فقط، بحيث يكون فريقك منافس لفريق الجهاز، أما وضع الاتصال فهو يدعم النمطين الفردي والجماعي، وبالرغم من أن الجودة لا تختلف، إلا أن النمط الجماعي يكون أفضل بسبب وجود الأصدقاء والمنافسين من أرض الواقع.

التدريب في إصدار برو إفولوشن سوكر 2013 تم تفعيله من قبل "كونامي"، حيث يمكنك هذا الوضع من الإرتقاء بفريقك إلى درجة الإحتراف مهما كانت إمكانياته ضعيفة، حيث لا يتم تقييدك بفترة تدريب محددة ولا وقت معين، حيث يمكنك أن تدربه كما تشاء ومتى تشاء، فلا يتم إرغامك أيضًا على نوع معين من التدريب، فيمكن أن تنشأ لهم مباريات للتدريب على ضربات الجزاء فقط أو مباريات للتدريب على التسديد فقط أو مباريات شاملة.

شرح تحميل لعبة بيس 2013 من ميديا فاير

القصة: فكرة بيس 2013 كما ذكرنا سابقًا لا تختلف عن الأجزاء السابقة لها، فالهدف الأول والأخير عقب تحميل بيس 2013 للكمبيوتر مضغوطة هو تكوين فريق يحتل ساحة كرة القدم، بحيث يكون جدير بلقب الفريق الذي لا يقهر، والأمر ليس بالأمر اليسير على الإطلاق لأنك تجد فرق قوية جدًا من الفرق الواقعية الموجودة على في عالم كرة القدم الواقعي، ولكن بتطبيق استراتيجيات كرة القدم بشكل دقيق يمكنك التحدي أمام أي فريق.

الأندية: عندما نتطرق للحديث عن الأندية التي نجدها إذا ما قمنا بإجراء تحميل لعبة بيس 2013 بحجم صغير فنجد أن هناك أكثر من 200 فرقة أو نادي محلي وفرق مرخصة، الكثير من هذه الفرق أو معظمها من الفرق الموجودة في الواقع وتأخذ نفس الاسم، أما عن الأندية الأخرى فهي من الموجودة في الواقع أيضًا ولكن لم يتاح لها الترخيص فأتت بأسماء أخرى غير الموجودة في الواقع.

الدوريات: تضم PES 2013 عدد كبير جدًا من الدوريات كالدوري الأوربي والدوري المصري والدوري السعودي والكثير من الدوريات المعروفة على أرض الواقع والتي يمكنك الاشتراك بها، وفي إطار الدوريات أيضًا لا بد أن تعلم أنه بإمكانك عقب تحميل بيس 2013 الاصلية للكمبيوتر أن تقوم بإنشاء دوري كامل تقوم فيه بتحديد الفرق التي تريدها، وتقوم فيه أيضًا بتحديد مواعيد المباريات وأماكن أداءها والكثير من الأمور الأخرى كالطقس وما شابه، فالدوري يكون خاضع تمامًا لترتيباتك.

اللاعبين:
عقب الإنتهاء من تحميل لعبة بيس 2013 مضغوطة بحجم صغير تجد عدد كبير من اللاعبين الموجودين في الإصدارات الأولى من السلسلة بالإضافة إلى الشخصيات المعاصرة كاللاعب كرستيانو رونالدو، وفي إطار الشخصيات هذا تجد أن شخصية اللاعب ميسي على سبيل المثال تتطابق تمامًا مع شخصيته الواقعية بجميع تفاصيلها، وهذا أيضًا في جميع اللاعبين مما يزيد من واقعيتها والتي تسبب نجاحها.

خيارات المباراة:
عندما تقوم بتنظيم مباراة يتيح لك تحميل بيس 2013 من ميديا فاير أن تقوم بتحديد الكثير من الإعدادات الخاصة بالمباراة كوقت المباراة مثلًا أو اختبار الفريق المنافس، كما يمكنك أن تقوم بإختيار الطقس أو الجو الذي سيتم فيه إقامة المباراة، هذا فضلًا عن إمكانية إختيار الحكام وأطقم اللاعبين، هذا غير القدرة على اختيار التشكيلة الخاصة بالفريق قبل بدء المباراة.

تفاصيل داخل برو إفولوشن سوكر 2013

التعليق: عند الحديث عن التعليق داخل لعبة PES 2103 يسعدنا أن نخبرك أنه يوجد بها تعليق بالعديد من اللغات ومن أهمها اللغة العربية، أما عن المعلقين فنجد بداخلها أن المعلق الرسمي هو فهد العتيدي، وفي إطار المعلق بيس لا ترغمك على الإلتزام بفهد العتيدي بل توفر لك مجموعه من مشاهير المعلقين كمدحت شلبي وعصام الشوالي يمكنك أن تستبدلهم بالعتيدي كما تشاء، وفي إطار التعليق أيضًا تكون أحداث المباراة تتماشى مع الجمل التعليقة.

نظام اللعب: بعد تحميل بيس 2013 مضغوطة بحجم صغير كباقي ألعاب كرة القدم التي تحاكي الواقع نجد أن نمط اللعب في الدوريات يعتمد على النظام الواقعي فيعتمد على النقاط بحيث يكون الفريق الفائز هو الذي حقق أعلى مجموع نقاط على طول مسار مباريات الدوري، أما عن نظام اللعب في مباريات كأس العالم فهذا يعتمد على نظام مباريات الإقصاء.

أطقم اللاعبين: تحميل لعبة بيس 2013 تعليق عربي يوضح لك أن الأزياء التي يرتديها اللاعبين متطابقة مع الواقع تمامًا، فقد تم تصميمها بأبعاد ثلاثية عالية الدقة، وفي إطار الأزياء أو الأطقم الرسمية نحد أن لعبة PES 2013 توفر لك طقمين رسميين لأي فريق، يمكن اختيار الطقم الذي تريد لفريقك، كما يمكن أن تقوم بتبديل هذا الطقم بالآخر عندما ترغب في ذلك، ونجد أن لكل طقم شعار خاص يميز الفريق عن غيره.

اللعب في وضع عدم الاتصال: القليل من الألعاب الإلكترونية هو الذي يدعم اللعب في وضع الأوف لاين، وتعد تحميل بيس 2013 أحد أشهر هذه الألعاب، حيث يمكنك أن تخوض الكثير من الدوريات المحلية وأنت غير متصل بالإنترنت، ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل في وضع الأوف لاين يمكنك أن تقوم بحفظ حفظ تقدمك داخل اللعبة لتعود وتستأنف اللعب من حيث توقفت وليس من البداية، وهذا يجعلك تتمكن من تحقيق أعلى اسكور ممكن دون الجلوس لفترات طويلة أمام الجهاز.

الجماهير والإحتفالات: كالعادة أتى تحميل لعبة بيس 2013 مضغوطة بواقعية غير معهودة في عالم التكنولوجيا، والجماهير واحتفالاتهم هنا من أهم ما يزيد من الواقعية فى برو إفولوشن سوكر 2013، فنجد على سبيل المثال أن الجماهير يهتفون في البداية عند دخول فريقهم وتزيد هذه الهتافات إلى أن تبلغ أقصاها عند تسجيل الأهداف، كما نجد أن الجمهور متفاعل أيضًا جراء أي حكم يصدره الحكم ضد فريقه.

مزايا تحميل بيس 2013 للكمبيوتر

  1. حوالي 200 فرقة محلية ومنتخبات من الموجودة في العالم الواقعي لكرة القدم يمكن الاختيار من بينهم جميعًا.
  2. أكثر من طقم للفريق الواحد، كما يوجد الكثير من الأطقم الرسمية.
  3. لاعبين من أرض الواقع مثل كرستيانو رونالدو أو مسي وأمثالهم.
  4. خاصية التدريب متاحة متوفرة عقب تحميل لعبة بيس 2013.
  5. تدعيم نمطي اللعب في وضع الاتصال أو في وضع عدم الاتصال وبنفس الجودة والدقة.
  6. توافر أكثر من لغة للتعليق مع إمكانية إضافة البيتش الخاص للمعلق الذي قمت باختياره.
  7. تحميل بيس 2013 يمكنك من أن تقوم بإنشاء دوري كامل تكون أنت المتحكم الوحيد في ترتيبه كإختيار.

صور من داخل اللعبة

تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر تعليق عربي
تحميل بيس 2013 للكمبيوتر تعليق عربي
تحميل بيس 2013 للكمبيوتر
تحميل بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير تعليق عربي

فيديو عن برو إفولوشن سوكر 2013 PES



  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / 8.1 / 10
  2. معالج: Core 2 Due
  3. رام: 2 GB
  4. المساحة الفارغة: 6 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. حلوووووووة

    ردحذف
  2. طب يا جماعة انا لسه محملتهاش ارجو معرفت تثبيت العبة ع الكمبيوتر وهل هتاخد وقت

    ردحذف
  3. شكرا صراحة كتير حلوة

    ردحذف
  4. مرا حلوة

    ردحذف
  5. كندرة

    ردحذف
  6. هتفرق ايه الجيجا من ال2 جيجا ارجو الرد

    ردحذف
  7. الموقع روعة

    ردحذف
  8. the best game

    ردحذف
  9. لسة بتتحمل يا رب تشتغل

    ردحذف
  10. هو لازما رام 2 انا عندى رام 3

    ردحذف
  11. اقدر اعرف ازاي اشغل الاون لاين بتاع اللعبة؟
    لو سمحتم رد سريع

    ردحذف
  12. ههههههههههههههه

    ردحذف
  13. اللعبه جمييييله جدااااا

    ردحذف
  14. الحمد لله جميله

    ردحذف
  15. اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  16. اللعبه بتكون نقصه ليه

    ردحذف
  17. did you know i will kill you if this game not start

    ردحذف
  18. العبة مش بت كمل فك ضغط

    ردحذف
  19. هل تعمل علي وندوز 10 رجاء الرد

    ردحذف
  20. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لكن السريال وين

    ردحذف
  21. رووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

    ردحذف
  22. اتاتاتاتاتاتاتاتاتاتاتاتاتاتاتااتاتاتاتاتاتاتاتاتاتاتاتاات

    ردحذف
  23. تفثيباغثهتبعبهصثاب8عث4صقهفع8ه5

    ردحذف
  24. شكرااااااااااااااااا

    ردحذف
  25. شكرااااااااااااااا

    ردحذف
  26. ما هو الرقم السري لتفعيل باتش التعليق العربي

    ردحذف
  27. لا يحتاج الى تفعيل برقم سرى .. اعمل نسخ للملفات واعملها لصق فى ملف ال data الخاص باللعبة ..
    شكرا لمرورك.

    ردحذف
  28. اجمل لعبة

    ردحذف
  29. هي اللعبه محتاجه باسورد ايه هو ارجو الرد

    ردحذف
  30. اللعبة بجد حلوة اووي

    ردحذف
  31. موجود تعليق مدخت شابي

    ردحذف
  32. انشاء الله تتحمل بسرعة

    ردحذف
  33. البغفبتغفلبفباالا

    ردحذف
  34. عاشت ايدكم نزلت لعبات OK

    ردحذف
  35. رائع جدا

    ردحذف
  36. شباب كاعد يطلب رمز باسورد منو يعرفه

    ردحذف
  37. انت مسافر ولا أى ؟؟ :)

    ردحذف
  38. مشكورين جهودكم الطيبة

    ردحذف
  39. سوف احملها وام لجربها بعد

    ردحذف
  40. بيس روعة

    ردحذف
  41. بيس روعة الروعة

    ردحذف
  42. العبة جيدة جداااااااا

    ردحذف
  43. العبة روعة

    ردحذف
  44. ازاي اسطبها علي الكمبيوتر

    ردحذف
  45. بلار قبلالاف5قبيؤ

    ردحذف
  46. ةاتخحىامتلاهخالاهترلا

    ردحذف
  47. انا لم احملها بعد
    ولاكني متشوق لان العب فيها
    😃😃😃😃😃😃😃😃
    👈👉👈👉👈👉👈👉👈👉💚💚💚💚💚👒💚💚👒👒👒👒👒👒👒👒👒👒👒👒👕👕💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚😢😢😢😢😢😢😢😢😢💕😢💕💕😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👕😆😆😆😆😆😆😆😗😗😗😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😀

    ردحذف