تحميل لعبة RDS The official drift videogame للكمبيوتر مجانًا

  • ،
تحميل لعبة RDS The official drift videogame للكمبيوتر من ميديا فاير يمكنك الحصول عليه اليوم، فهي من أقوى العاب الفيديو للسباق، كما أنها تحتوي على الكثير من المغامرات، وتعتبر من الألعاب المناسبة مع جميع الفئات العمرية لخلوها من المشاهد الدموية.

استعد اليوم من خلال لعبة الدريفت ار دي اس ذا اوفيشال درفت فيديو جيم ضمن العاب سيارات لتحصل على المكافآت بعد أن تكون أسرع متسابق، حيث لا بد من جمع أكبر عدد من النقاط، كما يمكنك الإطاحة بجميع المنافسين لتصبح الملك الوحيد في ساحة اللعب.
تحميل لعبة RDS The official drift videogame للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة RDS The official drift videogame

شكل مطور من العاب السباق، حيث تختلف عن الألعاب التقليدية في أنها تضم أكثر من نمط للعب، وقد قامت شركة درفت فيزيكال بإصدارها وذلك خلال عام 2016 لتكون واحدة من أنجح العاب الدرفتات في تلك الفترة، وقد تم تطويرها للعمل على أجهزة مايكروسوفت ويندوز بالتحديد، فهي فقط تعمل على هذا النظام، ويمكن أن تندرج تحت فئة العاب المحاكاة، فهناك جزء منها يحاكي العاب السباق الواقعية.

وعند التطرق للحديث عن أنماط اللعب فتحميل لعبة RDS The official drift videogame مضغوطة يوفر لك النمط الجماعي والنمط الفردي وكلاهما ممتع للغاية، حيث يمكنك أن تلعب بمفردك في مباريات فردية أو يكون هناك منافس خاص بالذكاء الاصطناعي، أما النمط الجماعي فهو الذي تتمكن فيه من خوض المسابقات ضد الأصدقاء وهو النمط الأكثر خطورة والأكثر إثارة في نفس الوقت.

وفي الحديث عن الجرافيكس والذي يعد من أهم العناصر التي تؤثر فيه أي لعبة نجد أنه متميز، فبالرغم من أن العناصر أو فكرة اللعبة بشكل عام غير واقعية إلا أن العناصر مصممة بشكل احترافي واقعي، فالسيارات العادية مثلًا تشبه سيارات السباق على أرض الواقع، أما السيارات المصفحة فهي تتطابق مع السيارات التي تراها في الأفلام الفنتازية.

كما أن تصميم ساحة اللعب روعي فيه توضيح التفاصيل البسيطة التي تدل على الواقعية، حيث تظهر تفاصيل الغابات والصحاري وكل شيء على جانبي الطريق، فهذا الأمر يجعلك متحمس لاستكمال السباق والتعرف على الكثير من الأماكن الجديدة، كما أن المؤثرات سواء على المستوى الصوتي أو الحركي غاية في الروعة.

يوفر لك تحميل لعبة RDS The official drift videogame للكمبيوتر نمط يعرف بنمط التدريب، حيث يمكنك من خلاله أن تتقن مهارات اللعب، ويعتبر مفيد جدًا للاعب المبتدئ لكي يتعلم كيفية اجتياز السباق، كما أنه مفيد بالنسبة لأي لاعب لكي يصل إلى حد الاحتراف، وفي هذا الإطار تدخل السباقات بمفردك دون وجود أي منافس، فقط تحاول أن تتحدى الزمن، ويمكنك أن تعيد المستوى الكثير من المرات بشكل مجاني.

تفاصيل داخل لعبة ار دي اس ذا اوفيشال درفت فيديو جيم

القصة: تتمحور القصة حول محاكاة العاب السباق، حيث تحتوي على جزء واقعي من السباق وجزء غير واقعي، فبعد استلام سيارتك تتطلق فيه رحلة مع مجموعة من المتسابقين لتحاول البقاء على أرضية اللعبة لأطول فترة ممكنة، فتبدأ في القضاء على المنافسين واحد تلو الآخر لتكون أنت الفائز، لكن لا تقوم بالقتال بواسطة أسلحة أو ذلك، فقط تقوم بصدم سيارات الخصوم باستخدام سيارتك المصفحة.

السيارات: قبل الدخول إلى السباق لا بد من اختيار نوع السيارة التي تقودها، وفي هذا الإطار يوفر لك تحميل لعبة RDS The official drift videogame للكمبيوتر جراج به ما يصل إلى 16 نوع من السيارات، لكن الأمر الجدير بالذكر أن قدرات هذه السيارات ليست كتلك السيارات الموجودة على أرض الواقع، حيث تتميز السيارات بأنها مصفحة وقوية جدًا لكي تتحمل الصدمات، وكل سيارة منهم لها قدرات مختلفة عن الأخرى.

ساحة اللعب: لا بد أن تعلم هنا أن بيئة اللعب ليست من العالم المفتوح، حيث تم توفير بعض الطرق المحددة التي لا يصح أن تخرج عنها، وفي هذا الإطار تم توفير عدد غير قليل من ميادين السباق في عدد كبير من الدول مثل فرنسا وأمريكا وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية، كما يمكن الاختيار ما بين هذه الساحات، ولا يقتصر الأمر على هذه الميادين، فيوجد ما يعرف بالطريق المفتوحة التي لا تمتلك نهاية.

السباق العالمي: يعتبر هذا من أفضل الأنماط التي يمكنك اللعبة فيها بعد تحميل لعبة RDS The official drift videogame مجانًا والذي يمكنك أن تتقابل فيه مع أفضل المتسابقين حول العالم، حيث يكون في شكل بطولة تتكون من أكثر من سباق، فتنقل من سباق إلى سباق بالتدريج حتى الوصول إلى النهائي ليتم وضعك في قائمة أفضل اللاعبين.

نظام التحكم: ولأن اللعبة لعبة سباق وتتوقف على السرعة وقدرة التحكم في السيارة بشكل عام توفر لك ار دي اس ذا اوفيشنال درفت فيديو جيم نظام تحكم رائع يتسم بالسهولة، ويمكنك التحكم في السيارة من خلال أزرار لوحة المفاتيح أو من خلال الماوس، هذا فضلًا عن القدرة على التحكم من خلال الأدرع، وفي كلا الحالات يكون التحكم جيد وهناك سرعة في الاستجابة.

مزايا تحميل لعبة RDS The official drift videogame

  1. سيارات مصفحة وذات قدرات خاصة.
  2. الكثير من ميادين السباق.
  3. تنوع أنماط السباق.
  4. إمكانية الحصول على الكثير من النقاط.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة RDS The official drift videogame للكمبيوتر
تحميل لعبة RDS The official drift videogame مجانًا
تحميل لعبة RDS The official drift videogame
تحميل RDS The official drift videogame للكمبيوتر مجانًا
تحميل RDS The official drift videogame للكمبيوتر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة RDS The official drift videogame للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. واااااااااااااااو

    ردحذف
  2. وااااااااااااااااااااااو.لعبة مليحة

    ردحذف
  3. جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلة . واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف