تحميل لعبة Earn to Die 2 للكمبيوتر مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Earn to Die 2 للكمبيوتر نوفره لكم اليوم، إنها واحدة من أجمل الألعاب وأكثرها رعبًا في نفس الوقت، حيث أن الخطر يحيط باللاعب في كل مكان وهذا أمر صعب، وتندرج تحت العاب السباق، كما يمكن تصنيفه من العاب المغامرات، لأن للفوز فيها يعتمد بشكل أكبر على القتال.

لديك فرصة في القضاء على كائنات الزومبي المخيفة باستخدام سيارتك، حيث أنهم يرغبون في القضاء على أي كائن بشري يقترب منهن بعد أن سيطروا على العالم، التحدي سيكون صعب للغاية لأنك لا تملك الموارد الضرورية بشكل كافي مما يجعلك تعاني بشدة، لكن عليك أن تحاول الكسب حتى الموت.
تحميل لعبة Earn to Die 2 للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة Earn to Die 2 للكمبيوتر

اسمها يعني الكسب حتى الموت، كما يطلق عليه البعض دعس الزومبي، وهي سباق بالسيارة ولكن من أجل البقاء على قيد الحياة، وتعد الإصدار الثاني من السلسلة والذي جاء بشكل أفضل عن الإصدار الأول، وأنت هنا تواجه تحديات مع الزومبي وتحديات مع ساحة اللعب المدمرة والمخيفة، ولا يوجد مجال للهروب، فلا بد أن تقاتل حتى الموت.

يمكنك تحميل لعبة Earn to Die 2 للكمبيوتر على العديد من أنظمة التشغيل لأنها من الألعاب التي تدعم إمكانيات متوسطة، فهي متوفرة على هواتف الأندرويد وعلى أجهزة الايفون، ومن الجدير بالذكر أنها ذات حجم خفيف لا يؤثر بشكل كبير على عمل الجهاز ولا يتطلب مساحة تخزينية كبيرة، وتعتبر من الألعاب التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

عناصر اللعبة مصممة بتصاميم ثنائية الأبعاد، بالرغم من ذلك تكون العناصر أشبه إلى العناصر المجسمة، وتوفر اللعبة العديد من المستويات المتدرجة التي تحتوي على نفس الفكرة ونفس المهام، لكن المميز هنا أنك تحصل على سيارة مختلفة في كل مرة تنتقل فيها إلى مستوى لعب جديد، هذه السيارة تكون أكثر تطور من سيارات المستويات السابقة لها.

سيكون لديك أكثر من طريقة للتعامل مع الكائنات المتوحشة التي تهجم عليك، الطريقة الأولى هي القيام بدعس كائنات الزومبي بواسطة السيارة وهي طريقة تقليدية إلى حد ما، أما الطريقة الثانية فهي التي تستطيع من خلالها أن تقوم باستخدام السلاح الموجود على السيارة، حيث تكون السيارة خاصتك مصفحة وتحمل عدد غير قليل من الأسلحة المتنوعة، لكن لا تستخدم كل كمية الذخيرة بشكل سريع.

ويعتبر تدرج المستويات من الأشياء الرائعة داخل تحميل لعبة Earn to Die 2 من ميديا فاير والتي تستطيع أن تنتقل إليها بعد الفوز في كل مهمة، حيث تستطيع الحصول على أسلحة أكثر عند الحصول على النقاط، كل عمليات الترقية تتم من خلال الوصول على النقاط، لذا لا بد من إتقان اللعب لتصل لما تريد، ولا تحاول الابتعاد عن المكان الموجود فيه لأنك لن تجد أي وقود.

شرح لعبة الكسب حتى الموت Earn to Die 2

الفكرة: الفكرة بشكل مجمل تدور حول شخص يقود سيارة مسلحة ويتجول في كل مكان بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، لذا جميع الأماكن تكون مدمرة دمار شبه كامل، فالطرق غير مستوية والمنازل مهجورة، كما أن كائنات الزومبي استغلت الفرصة وقامت بالسيطرة على المكان، ويبدأ الزومبي بالهجوم عليك وتقاتله بالأسلحة، كما أن الوقود يكون نادر الوجود.

المركبات: عندما نتحدث عن المركبات أو السيارات في تحميل لعبة Earn to Die 2 لا بد أن تعلم أن لديك باقة مميزة من السيارات للاختيار بينها، حيث تختلف كل سيارة في القدرات الخاصة بها وكذلك الأسلحة التي تحملها، كما أن السيارة خاصتك تكون قابلة للتطوير، حيث يمكنك القيام بذلك عند الحصول على الهدايا عقب اتمام المهام المختلفة.

التطوير: أيًا كان نوع السيارة التي اختصرتها لا بد أن تقوم بتحسينها عن طريق تجهيزها بالأسلحة ودروع الحماية المختلفة، فيمكنك اختيار سيارة الشرطة أو سيارة المطافئ أو غيرها ثم إضافة مدافع محمولة عليها، كما يمكن أن تستبدل الإطارات العادية بإطارات أخرى مدرعة، فلا بد من تجهيز السيارة بأدوات حماية لأن حياتك تعتمد على قدرة تحمل السيارة.

التحكم: نظام التحكم الذي تتعامل معه بعد تحميل لعبة Earn to Die 2 للكمبيوتر مجانًا هو نظام سهل للغاية، حيث أن أزرار التحكم موجودة أمامك على جانبي الشاشة، فمن الجانب الأيمن يمكنك ان تزيد من سرعة السيارة أو حتى تقوم بتزويد قوة التيربو، أما عن تحويل اتجاه السيارة فهذا يمكنك القيام به من خلال الأزرار الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة.

مسارات اللعب: هناك أكثر من مسار يمكنك أن تختار من بينهم المسار الذي تريده، لكن لا بد أن تعلم أن جميع المسارات صعبة ومليئة بالمخاطر، فهناك مسارات سباق في الصحراء أو بين المنازل المهجورة، أما مسارات اللعب الأصعب هنا هي اللعب في مناطق المصانع، حيث أنه من الصعب جدًا أن تنجو بحياتك وسط الغبار والأدخنة النابع من كل مكان.

مزايا تحميل لعبة Earn to Die 2 للكمبيوتر

  1. وسائل تحكم بسيطة ويسيرة.
  2. تدرج في المستويات.
  3. إمكانية الحصول على أسلحة.
  4. العناصر قابلة للترقية من خلال نقاط التقدم.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Earn to Die 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Earn to Die 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Earn to Die 2 من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Earn to Die 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Earn to Die 2 مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Earn to Die 2 للكمبيوتر ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. موقع رائع جدا و اتمنى لهذا الموقع ان ينشر لعبة ابحث عنه هي Shadow Fight 2

    ردحذف
  2. ازاي اشغل لعبة جلوبال

    ردحذف
  3. لعبت جميلة

    ردحذف
  4. شكرا لكم

    ردحذف