تحميل لعبة Star of Providence للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Star of Providence للكمبيوتر من ميديا فاير، إنها من أقوى وأروع العاب الفيديو التي يمكن أن تتعامل معها في حياتك، فهي تضم مغامرات ساخنة وقتال مع الروبوتات الفضائية القوية، حيث تكون المواجهات طاحنة وتحتاج إلى قدرات خارقة.

لا يوجد مجال هنا للتفكير من خلال هذه النسخة الخفيفة الاصلية، حيث تجد أن المواجهات متتالية، بمجرد أن تبدأ المستوى لن تجد أي وقت لكي تستريح فيه، lحيث يرغب العدو في القضاء عليك ويحاول بكل جهدة أن يحقق ذلك.

عن تحميل لعبة Star of Providence للكمبيوتر

هي لعبة أكشن قويه تقوم بشكل كامل على القتال، وقد قامت شركة team D-13 بتطويرها ونشرها وذلك خلال عام 2012 أي أنها من الألعاب التي ظهرت حديثًا، وتنتمي بالتحديد إلى فئة العاب إطلاق النار، وتعتبر فكرة اللعبة فريدة من نوعها، فهي قتال بين مجموعة من الكائنات التي تشبه الروبوتات وبين السفن الفضائية، وتعتبر من الألعاب التي تناسب مختلف الفئات العمرية.

الجرافيكس يشبه إلى حد كبير أفلام الكرتون للخيال العلمي، وقد تم تصميمها اعتمادًا على رسوم ذات أبعاد ثلاثية، كما أن العناصر تبدو بشكل دقيق وكذلك تكون أكثر واقعية، ولا يقتصر الأمر على جودة الرسوم فقط، حيث أن المؤثرات خاصة على المستوى البصري تعزز من عنصر الواقعية، فقد تم استخدام ألوان هادئة بحيث يكون لون كل عنصر مطابق لنظيره في الواقع، هذا بخلاف المؤثرات الصوتية الرائعة التي تظهر في إطلاق النار وغيره.

وقد جاء منظور اللعب هنا من عين البطل، أي أنه منظور الشخص الأول، حيث أنه في لعبة Star of Providence يمكنك أن ترى الأحداث من عيون البطل، فشخصية أو شكل البطل الذي يمثل دورك على أرض المعركة لا تستطيع أن تراه، لكن يمكنك أن ترى السلاح الذي يستخدمه، وفي منظور الشخص الأول تظهر شخصيات الأعداء من جميع الزوايا مع عدا الخلف، فتستطيع أن ترى ما يحدث أمامك وعلى يمينك وعلى يسارك كما هو الأمر في الواقع.

بخلاف الأسلحة يمتلك البطل والذي تقوم بدورة الكثير من القدرات وكذلك الأدوات التي تجعل القتال أسهل، حيث يمتلك بطلنا داخل تحميل لعبة Star of Providence للكمبيوتر قوة تتمثل في سرعة فائقة يستطيع فيها اللاعب أن ينجو من طلقات العدو، كما أن هناك إمكانية للحصول على الدروع المضادة التي تتصدى للطلقات النارية.

من ضمن استراتيجيات القتال مع من هم أقوى منك أن تقوم بتجنب الاشتباك معهم في بعض الأحيان، فهذا يكون هو الخيار الأفضل، فيوجد هنا مثلًا روبوتات يطلق عليها الروبوتات المقاتلة، حيث تهاجمك بكثرة وهي تمتلك قدرة جبارة في التدمير، لذا فإن أي اشتباك معها سوف يجعلك تخسر الكثير من القوة وربما تموت.

ِشرح لعبة Star of Providence

قصة اللعب: قصة اللعب التي تدور حولها ستار اوف بروفيدنس قصة شيقة للغاية، حيث أنك تتولى دور أو مهمة شخص يعمل لدى الحكومة، وقد كانت هناك قوة شريرة في الفضاء، لذا قالت الحكومة بإطلاق مجموعة من خبراء الاستكشاف داخل سفينة فضائية للوصول إلى هذه القوة، وبينما خبراء الفضاء في طريقهم عبر الفضاء يتم مهاجمتهم من قوة مجهولة، حيث تسقط السفينة في مكان الهدف بالصدفة.

المهام: تتولى أنت دور شخص ناجى من هذه السفينة التي سقطت، حيث أنه بعد سقوط السفينة يخاف معظم الناجين من القوة الخفية، أنت الوحيد البطل الذي يمكنك أن تقاتل ضد هؤلاء، وفي هذا الإطار يتوفر معك الكثير من الأسلحة، لكن لا بد أن تعلم أيضًا أن الخصم يمتلك الكثير من الأسلحة والقدرات الخاصة، لذا لا بد أن تقاتل بكل شراسة وتقاتل أيضًا بسرعة فائقة حتى تتخلص من العدو قبل أن يقترب منك.

الأسلحة: عند تحميل لعبة Star of Providence من ميديا فاير ستحصل على عدد غير قليل من الأسلحة، من الممكن أن تحصل على الأسلحة الرشاشة أو أن تحصل على البنادق الدفاعية، وكل سلاح يمتلك قدرات خاصة تميزه عن غيره، فعلى سبيل المثال تتميز البنادق الدفاعية بسرعتها، حيث تطلق عدد كبير من الرصاص في الثانية الواحدة، كما أن الرشاشات ذات قدرة تدميرية كبيرة، فهي تصيب العدو بضرر بالغ.

العدو: المميز هنا والخطير في نفس الوقت أن الأعداء الذين تواجههم من غير البشر، فهم عباره عن كائنات أشبه بالروبوتات، لكن الشيء الخطير هنا أنها مصنوعة من المعدن، هذا السبب يجعلها صامدة ولا تتأثر بشكل كبير بالطلقات النارية، ويوجد أكثر من نوع مثل الروبوتات الدفاعية، حيث تمتلك هذه الروبوتات أجهزة استشعار تجعلها تشعر بقدوم الهدف من مسافة بعيدة، لكن الشيء الأخطر أنها تطلق النار بشكل تلقائي.

ساحة اللعب: يدور القتال في الفضاء كما ذكرنا على سطح كوكب غريب، لكن أغلب الأحداث تتم في منشأة عسكرية سرية وهي الهدف المقصود من البداية، وبيئة اللعب من العالم المفتوح الذي يسمح بالتحرك بحرية وسلاسة، كما تتمتع بيئة اللعب بعد تحميل لعبة star of providence بأنها بيئة تفاعلية يمكن أن يتفاعل فيها اللاعب مع كل العناصر الموجودة.

مزايا تحميل لعبة Star of Providence للكمبيوتر

  1. قدرات خارقة.
  2. الكثير من الأسلحة.
  3. كثرة عدد الأعداء.
  4. وجرافيكس مميز للغاية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Star of Providence للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Star of Providence للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Star of Providence من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Star of Providence مجانًا
تحميل لعبة Star of Providence

  • متطلبات الشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista / 7 / 8 / 10 / 11
  2. رامات: 1 GB
  3. مساحة التخزين: 100 MB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Star of Providence للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع