تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للكمبيوتر مجانًا

  • ،
تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للكمبيوتر من ميديا فاير، إنها أقوى العاب الاكشن التي يمكن تلعبها، فتندرج تحت فئة المغامرات، وبالرغم من ذلك فإنها تحتاج الكثير من التفكير قبل القيام بأي عملية هجوم.

استعد الآن لتتحكم في مجموعة من الشخصيات المقاتلة التي تمتلك العديد من المهارات الرائعة، حيث أن مهمتك ليست سهلة على الإطلاق لأن الطرف الآخر أيضًا يكون قوي للغاية.
تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للكمبيوتر برابط مباشر

عن تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للكمبيوتر

هي أحد العاب القتال الحديثة التي تم اصدارها مؤخرًا، فقد ظهرت أول مرة في عام 2022 وانتشرت بشكل كبير بين المستخدمين، وتم إصدارها من خلال شركة stephane Valverde، وتعمل على عدد من الأنظمة مثل نظام ويندوز، كما أنها تعمل أيضًا على أنظمة ماك، وحجم اللعبة إلى حد ما يعتبر مناسب للعمل على هذه الأنظمة ولا يؤثر على عمل الجهاز.

الجرافيكس الذي تعتمد عليه المؤثرات التي تراها بعد تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للكمبيوتر رائع للغاية، حيث أنه يمزج بين الرسومات ثلاثية الأبعاد والرسوم ذات الأبعاد الثنائية، فيوجد هناك بعض العناصر التي تكون مصممة باستخدام الرسوم ذات الأبعاد الثنائية والأخرى ذات أبعاد ثلاثية، وتجد الرسوم أيضًا رسوم ذات طابع كرتوني، لذا تعد اللعبة من أفضل العاب الأطفال.

الأبطال الذي يكون عليك التحكم بهم هم كائنات بشرية، لذا فإن لكل شخص منهم مستوى معين من القوة أو من الصحة، لهذا الأمر تجد صحة المقاتلين تنخفض بشكل تدريجي، كما لا بد أن تأخذ في الاعتبار أن الضربات المباشرة القوية تقلل من قوة البطل بشكل كبير، حيث عندما تتلقى عدد من الضربات المباشرة المتتالية قد تجعل قوة المقاتلين تصل إلى الصفر وعندها سوف يموت.

هناك العديد من النصائح التي يمكنك اتباعها لكي تفوز بعد تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler من ميديا فاير مثل اختيار المقاتلين، حيث يتم عرض المقاتلين في البداية مع عرض قدرات كل واحد منهم، كما يكون مطلوب منك أن تبني استراتيجية معينة للهجوم والقتال، أيضًا الحفاظ على صحة كل مقاتل أمر مهم بحيث لا يقل عدد المقاتلين لديك ويصبح الأمر أكثر خطورة.

شرح لعبة Paper Dungeons Crawler

القصة: يدور الهدف الأساسي حول محاولة الوصول إلى قمة برج والسيطرة عليه، حيث أن هذا البرج يوجد عليه الكثير من الحراس، وهنا تتحكم في مجموعة من الأبطال وهم من يقومون بالقتال، ولن تكون الطريق ممهدة للوصول إلى هذا الهدف، حيث يوجد الكثير من التهديدات التي تشكل خطر كبير أثناء القتال لتصل إلى القمة، بعد أن تصل إلى القمة قم بإعلان استحواذك عليه أمام الجميع وعندها لن يقترب منك أحد.

الأسلحة: بعد الانتهاء من تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للكمبيوتر سيكون لديك عدد جيد من الأسلحة، حيث يمكنك القتال باستخدام مجموعة كبيرة من الأسلحة التقليدية، فيمكنك على سبيل المثال أن تستخدم الرماح أو السيوف، لكن لا بد أن تعلم أن الاعتماد الكامل على الأسلحة لن يساعدك على النجاح، حيث أن الخصم في الغالب يكون لديه أسلحة ومقاتلين أكثر منك وأقوى منك، لذا لا بد من التخطيط الجيد حتى تفوز.

القدرات: لا يقتصر الأمر على مجموعة الأسلحة التقليدية التي تمتلكها، حيث أن قوة السحر التي تمتلكها تشكل سلاح قوي بالنسبة لك، حيث يمكنك على سبيل المثال أن تقاتل باستخدام قوة الكهرباء وقوة الجليد والعديد من القوى الخارقة الأخرى، لكن لا تقوم بإهدار هذه القدرات إلا عند الحاجة، حيث يمكنك أن تستخدمها في القضاء على مجموعة من الأعداء دفعة واحدة، فحين تكثر حولك الأعداء وتحاوطك من كل ناحية قم باستخدام أحد هذه القوى السحرية.

طريقة اللعب: تعتمد طريقة اللعب بشكل شبه كامل على طريقة تخطيطك للأمور، حيث أنك تتحكم في مجموعة الأبطال أو المقاتلين، فأنت من تعطي إشارة بالقفز أو إشارة بالجري أو الركض أو القتال، كما أنك من تحدد الوقت المناسب لاستخدام الأسلحة والسلاح المناسب لذلك، حيث تبدأ بقتال الحراس ثم تتجه إلى قمة البرج وكلما تجد جنود تقوم بقتلهم إلى أن تصل إلى القمة.

مزايا تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للكمبيوتر

  1. العديد من الهدايا والمكافآت.
  2. القدرة على تطوير الشخصيات المقاتلة.
  3. القدرة على التحكم الكامل في الشخصيات.
  4. مستويات لعب متعددة ومتدرجة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للكمبيوتر
تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للكمبيوتر برابط مباشر مجانًَا
تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للكمبيوتر مجانًَا
تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler مجانًَا
تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler برابط مباشر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع