تحميل لعبة ONI للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة ONI للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، تعتبر من الألعاب الرائعة الخاصة بالتصويب، فهي لعبة قتال غامضة تمثل مواجهات شرسة بين قوات مكافحة الجرائم الإلكترونية وبين مجموعة من الروبوتات التكنولوجية، وقد تم تصنيفها من ضمن العاب الاكشن، كما يمكن أن نعتبرها من العاب التفكير والذكاء.

استعد لكي تخوض منافسة شرسة مع الوحوش التكنولوجية التي تعتمد على التطورات والتقنيات الهائلة لتقوم بارتكاب مختلف الجرائم، لا بد أن تبدأ رحلتك في البحث عنهم بعد تطوير المهارات القتالية لديك، حيث يمكنك مواجهاتهم بالأسلحة أو حتى من خلال القتال اليدوي المباشر، كل ما عليك هو التفكير الجيد قبل دخول المهام.
تحميل لعبة ONI للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة ONI للكمبيوتر

لعبة تصويب وأكشن ظهرت للمرة الأول في عام 2001 أي منذ فترة كبيرة، لذا تعتبر من الألعاب الكلاسيكية، فقد نشرتها شركة "تيك تو إنتر اكتيف" بعد أن طورتها شركة "بانجي" الغربية، وقد تم التركيز على القتال الجسدي بشكل كبير لتصبح مثل أفلام الشبح في شل وأكيرا، وبالرغم من أنها كلاسيكية إلا أنها اعتمدت على تقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.

من الألعاب التي تدعم أكثر من نظام تشغيل، فهي تعمل من خلال أنظمة الويندوز وهي الأكثر انتشارًا بين المستخدمين، كما يمكنك لعبها على أجهزة ماكنتوش، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع تحميلها على أجهزة بلايستيشن 2، وتعتبر لعبة من منظور الشخص الثالث، فتظهر أمامك كونوكو البطلة التي تمثل دورك، ويعتبر المنظور المفضل لدى معظم اللاعبين.

أما في الحديث عن أنماط اللعب عقب تحميل لعبة ONI للكمبيوتر فهي تدعم النمط الفردي، حيث يُمكنك النمط الفردي من الاستمتاع بوقت فراغك بشكل رائع دون وجود أحد معك، حيث أنك تتنافس مع تقنيات الذكاء الاصطناعي، ومن المميز أن هناك دقة غير عادية في تحكم الذكاء الاصطناعي في شخصيات الخصوم تراها في حركة الشخصيات والترتيبات والأشياء التي يقوموا بالتنظيم لها.

وفي لعبة ONI تتمكن من أن تلعب في شكل مراحل متدرجة، فهناك ما يصل إلى أربعة عشر مرحلة مختلفة، هذا يجعل اللاعب لا يمل من تكرار الأحداث، ولا يقتصر الأمر على ذلك، حيث أن كل مرحلة يوجد بداخلها عدد من المستويات المتدرجة أيضًا، وفي كل مرحلة تلعب في مبنى مختلف عن الآخر، وأيضًا مع التدرج في المستويات تستطيع أن تفتح حركات جديدة تمكنك من الفوز.

هناك العديد من الشخصيات التي تظهر في ساحة القتال على رأسهم البطلة كونوا، حيث تكتشف أنها تحمل اسم مزيف واسمها الحقيقي هو ماي هاسيغاوا، وهي تعمل لدى قوات يطلق عليه قوات المهام الخاصة بالجرائم التكنولوجية، أما عن كير فهو مساعد لوالد كونوكو، حيث يتضح للبطلة في النهاية أنه خالها، ويعتبر عدوك الأول هو موكادي، وهناك الكثير من الشخصيات التي يمكنك التعرف عليها أثناء اللعب.

شرح لعبة ONI

القصة: بعد تحميل لعبة ONI للكمبيوتر تدور حول الدفاع عن العالم ضد الجرائم الإلكترونية، فقد سيطرت التكنولوجيا على العالم مما جعل الكثير من المتطرفين يقوموا باستخدامها بهدف تدمير العالم أو كسب المال، فهناك تتولى دور فتاة بطلة تدعى كونوكو، حيث أنها تعمل لحساب قوات مكافحة الجرائم الإلكترونية، تدخل إلى عالم اللعبة لتقوم بتدمير كل الروبوتات الشريرة التي تريد نشر الفساد.

الأعداء: في هذه النسخة لا تقابل أعداء من البشر، لكن هم عبارة عن مجموعات متنوعة من الروبوتات، هذه الروبوتات تتميز بقدرة تحمل عالية مما يجعل مهمة القضاء عليها أمر صعب للغاية، كما أنها تكون أكثر ذكاًء من الأعداء البشرية، فهي تعتمد على تقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة للغاية، ويكون لكل خصم مستوى محدد من الطاقة يقل بشكل تدريجي عند تلقي الضربات المختلفة سواء بالأسلحة أو باليد.

ويكون الخصم في أعلى مستويات القوة عندما يكون مستوى الطاقة ملون باللون الأخضر، أما عند تحوله للون الأزرق فهذا يدل على أن قوته بدأت تضعف ليصل للون الأصفر والذي يوضح أنه فقد جزء كبير من الطاقة، لكن في النهاية يصل إلى اللون الأحمر مما يعني أنه وصل إلى الموت، فلا بد أن تستمر في تسديد الضربات إلى الخصم إلى أن ترى مستوى الطاقة لديه وصل إلى اللون الأحمر.

الأسلحة: مع تحميل لعبة ONI مجانًا يكون هناك الكثير من الأسلحة التي يمكن استخدامها، لكن لا بد أن تعلم أنه لا يكون متاح لك استخدام أكثر من سلاح في نفس الوقت، وتنقسم الأسلحة هنا إلى أسلحة نارية وأسلحة طاقة، فالأسلحة النارية تتمثل في المسدسات والبنادق، أما عن أسلحة الطاقة فتتمثل في الصاعق الكهربائي أو أجهزة التخفي، حيث يمكنك التحرك داخل ساحة اللعب وتكون غير مرئي.

طرق القتال: قد تقاتل العدو عن طريق الأسلحة المتوفرة لديك، لكن للأسف لا يمكنك الاعتماد على الأسلحة بشكل كامل، حيث أن الذخيرة الخاصة بهذه الأسلحة قابلة للنفاذ، كما أنها أسلحة غير متطورة إلى حد كبير، أما عن الطريقة الأفضل في القتال فهي القتال اليدوي، حيث يمكنك أن تشتبك بشكل جسدي مع الخصوم وتسدد لهم الركلات المختلفة.

مزايا تحميل لعبة ONI للكمبيوتر

  1. تعدد مباني اللعب.
  2. اختلاف الأعداء وقدراتهم.
  3. أكثر من طريقة للعب.
  4. مستويات طاقة مرمزة بألوان مختلفة.
  5. تدرج كبير في المستويات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة ONI للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة ONI للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة ONI من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة ONI للكمبيوتر
تحميل لعبة ONI مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة ONI للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. هذة اللعبة جميلة جدا

    ردحذف
  2. العاب جميله موقع مميزشكرا

    ردحذف
  3. مشكور جزاك الله خيرا

    ردحذف