تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر نوفره لكم اليوم برابط مباشر، حيث تعتبر من العاب الفيديو الاستكشافية الرائعة التي يمكن أن تقوم بتحميلها على جهازك، حيث تمكن اللاعب من الحصول على رحلة سياحية ممتعة يحاول خلالها أن يقوم بجمع المال.

من خلال لعبة السفر والرحلات استعد للتجول في أوروبا من الشرطة إلى الغرب والتعرف على الأماكن والشخصيات المهمة بواسطة سيارتك البالية التي قد تكون العائق الأول في الرحلة، ولا تجعل متعة الرحلة تنسيك الهدف الأساسي الذي من أجله تذهب إلى أوربا.
تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا

عن تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر

من أروع العاب التسلية التي تنمي الكثير من المهارات لدى اللاعبين مثل مهارة جمع المال وتكوين العلاقات الاجتماعية، وقد كان عام 2016 هو العام الأول لظهورها، أما عن من قام بتطويرها فهي شركة minskworks لتحقق نجاح كبير في العام الذي ظهرت فيه، وقد ظهرت بنفس العاب ذلك الجيل وهي الصورة الكلاسيكية الفريدة.

اللعب في لعبة Jalopy يتم من خلال منظور الشخص الأول، أي أنك تستطيع أن ترى كل الأحداث من عين البطل، الأمر لا يقتصر فقط على مجرد رؤية الأحداث، حيث أنك تستطيع التفاعل مع بيئة اللعب كما تريد والتقاط العناصر التي تريدها، وتستطيع أن ترى يد البطل أثناء التقاط العناصر، كما أنك من الممكن أن تراها أثناء قيامك بزيارة سيارته البالية.

الجرافيكس الذي تمتلكه عقب تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر من ميديا فاير لا يمكننا القول بأنه أفضل جرافيكس ولكنها جيدة إلى حد كبير بالنسبة للألعاب التي كانت موجودة وقت ظهورها، وتتميز الرسوم أنها رسوم ذات طابع كرتوني لأنها أقرب إلى الواقعية بشكل كبير بسبب دقة التصميم والألوان الهادئة المستخدمة فيه، وبالرغم من أن الرسوم ثلاثية الأبعاد إلا أنها تبدو مسطحة، هذا الأمر يؤثر بشكل إيجابي على حجمها ويجعله صغير نسبيًا.

الأمر الذي يزيد من واقعية اللعب أن زوبي وهو البطل يمتلك جواز سفر، فليس من الواقع أن تنتقل بين دولة مختلفة وأنت لا تمتلك جواز للسفر، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أنه غير قابل للفقد لا هو ولا الأموال التي تمتلكها، كما لا بد أن تأخذ في الاعتبار أن هناك جمارك خاصة بكل دولة، فقبل أن تقترب من الحدود قم بالتخلص من العناصر التي قمت بشرائها عن طريق تركيبها في السيارة لكي لا يتم احتسابها مهربة.

التحكم في السيارة أمر رائع، فبالإضافة إلى القدرة على تركيب قطع الغيار يمكنك التحكم في ضبط السيارة بالكامل، فمن الممكن أن تراقب كمية الوقود بداخلها لتقوم بتزويدها عند الحاجة، كما يمكن أن تضبط سرعة السيارة أو تستخدم الدواسات أو تدير عجلة القيادة، أو حتى توقفت السيارة بشكل تام عندما يسوء الطقس إلى أن يتحسن بعد ذلك.

شرح لعبة السفر والرحلات Jalopy

القصة: من اسم تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر أو جالوبي والذي يعني سيارة بالية يتضح لنا أن القصة تدور حول سيارة أنتيك قديمة، حيث أنك تقوم بدور شخص يدعى زوبي، ينطلق هذا الشخص في رحلة بسيارته القديمة لإيصال عمه إلى ألمانيا، فمن الظاهر ان هذه هي المهمة الأساسية ولكن هذا غير صحيح، حيث أن المهمة الرئيسية تتمحور حول تصليح السيارة لبيعها بسعر غالي وربح المال.

السيارة: السيارة التي يمتلكها زوبي هي سيارة ورثها من العائلة، لذا نجد أنها سيارة كلاسيكية ذات إمكانيات ضعيفة، فهي من نوع شوفرولي laika 601 deluxe التي لا تتخطى سرعتها 1000 كم في الساعة، هذا ما يجعل الأمر صعب في البداية، كما أن قدم نوع السيارة يجعل أمر الحصول على قطع غيار خاصة بها أمر صعب، حيث أنه بعد الانتهاء من تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر مجانًا يتعين عليك إصلاحها.

المهام: هناك العديد من المهام الجانبية لكن المهمة الأساسية هنا هي أن تحصل على قطع غيار للسيارة القديمة، فالطريق التي تجوبها لإيصال عمك إلى ألمانيا طويلة، وتقابل الكثير من المحلات التجارية التي تبيع قطع الغيار، قم بالدخول إليها وشراء قطع الغيار، حيث تمنحك جالوبي الإرشادات الخاصة بالقطع المطلوبة، كما يمكن أن تتعطل السيارة وتحتاج أيضًا إلى العديد من الإصلاحات.

الهدايا: هناك بعض الهدايا التي لا تحصل عليها بشكل مباشر، حيث يتعين عليك أن تقوم بالتقاطها من ساحة اللعب، فإذا تركتها أو فشلت في الحصول عليها فلن تصبح في رصيدك، وتتمثل هذه الهدايا في صناديق تكون منتشرة على طول الطريق، يوجد داخل الصناديق بعض الأدوات وقطع الغيار من نفس نوع سيارتك، عليك فتحها وأخذ ما تريد منها.

بيئة اللعب: تختلف ساحة اللعب هنا عن كل الألعاب الإلكترونية التي تعرفها، حيث أنها كبيرة الحجم بشكل لا يصدق، فأنت هنا تلعب داخل أوربا من الشرق إلى الغرب، فرحلتك تتضمن جميع الدول الأوربية التي يمكنك الوقوف فيها والدخول إلى مختلف المطاعم والمقاهي كما تريد، والمميز أن اللعبة من نوع العالم المفتوح، حيث يمكنك التجول بكل حرية وهذا يستغرق الكثير من الوقت.

مزايا تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر

  1. إمكانية شراء الطعام والشراب أثناء الرحلة.
  2. تغير شخصية زوبي بشكل واضح على مدار الرحلة ليصبح شخصية أكثر نضجًا.
  3. إمكانية عمل صيانه أو ترقية للسيارة.
  4. القدرة على تزيين السيارة وإضافة تكييف للهواء وغير ذلك من الأمور.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Jalopy برابط مباشر مجانًا
تحميل لعبة Jalopy مجانًا
تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ♥♥♥☺

    ردحذف
  2. غير معرف

    ردحذف
  3. جرب و شوف

    ردحذف
  4. اللعبة رائعة

    ردحذف
  5. اللعبة روعة

    ردحذف
  6. اللعبة روعة

    ردحذف
  7. لعبه جميييييييييييله

    ردحذف
  8. اللعبة جميلة جداً اقيمة خمسة نجوم♥♥♥♥♥

    ردحذف
  9. جمييييييييييل

    ردحذف
  10. لعبة روعة

    ردحذف
  11. خلينا نجربها

    ردحذف