تحميل لعبة Chess Brain Dark Troops للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Chess Brain Dark Troops للكمبيوتر من ميديا فاير إنها أفضل العاب التفكير المعروفة على الإطلاق، فعلى مر العصور تعرف بأنها لعبة الذكاء الأولى ومعشوقة الجماهير، حيث يمكنك هنا تنمية مستوى تفكيرك إلى أبعد الحدود.

استعد اليوم من خلال لعبة الشطرنج بشكل مختلف للمنافسة في مباريات شطرنج ممتعة ضمن العاب الذكاء اللعب فيها يحتاج إلى الكثير من التفكير، حيث أن الذكاء الاصطناعي اليوم أصبح أكثر مرونة وأكثر ذكاء، فقدرات التحليل والتعلم تم تطويرها بشكل لا يصدق.
تحميل لعبة Chess Brain Dark Troops للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Chess Brain Dark Troops للكمبيوتر

هي امتداد متطور للعبة الشطرنج الأصلية، وقد تم إصدارها للمرة الأولى خلال عام 2021، ولا تختلف اللعبة في أي شيء عن لعبة الشطرنج الواقعية، حيث تتكون طاولة الشطرنج من نفس القطع وهي الملك والقطع الأخرى، وتعد من الألعاب التي تستطيع أن تلعبها بمفردك في مواجهة الذكاء الإصطناعي وتجد متعة رائعة في اللعب بفضل تقدم الذكاء الاصطناعي فيها.

أنماط اللعب التي يمكنك الدخول إليها بعد تحميل لعبة Chess Brain Dark Troops من ميديا فاير متعددة جدًا، حيث يعتمد هذا على مستواك في اللعب، فعندما تكون مبتدئ يمكنك اختيار المستوى السهل ثم تتدرج إلى المستوى المتوسط وهكذا، فإذا قمت باختيار المستوى الصعب وأنت غير متقن للعب فلن تستطيع الفوز على الإطلاق، والمميز في هذا الأمر أنها تناسب كافة مستويات الذكاء وكذاك كافة الفئات العمرية.

لديك ميزة تعرف بميزة الحل وهي تختلف بشكل كبير عن المعاينة، فمن خلال هذه الميزة يتم توضيح عرض كامل أمامك لحل اللعبة والتي تختلف في كل مستوى عن المستوى الآخر، بناءًا على هذا الحل تقوم بتحديد التحركات التي من المحتمل أن تقوم بها لكي تصل إلى هذه الصورة النهائية المحددة، كما يوجد وضع أو ميزة المعاينة لمعرفة حركات القطع المعارضة التي ستعيق طريقك.

بالرغم من أن هناك أنماط لعب مختلفة منها السهل والصعب والمتوسط إلا أن داخل كل وضع هناك مستويات، حيث تتميز هذه المستويات بالتدرج، فتكون المستويات الأولى أكثر سهولة بحيث تكون تحركات الجندي الأحمر والقطع الأخرى أقل ذكاء أو أقل خطورة، أما في المستويات المتقدمة يصعب الوصول إلى نقطة النهاية بسبب ذكاء الجندي الأحمر.

شرح لعبة Chess Brain Dark Troops

القصة: الأمر عقب تحميل لعبة Chess Brain Dark Troops للكمبيوتر مجانًا قصة اللعب أنك تحاكي لعبة الشطرنج الرائعة، حيث أنك تحصل على طاولة شطرنج فيه البداية، تكون أنت مسؤول عن تحريك قطعة الملك فقط، أما القطع الأخرى فيتحكم في تحريكهم الذكاء الاصطناعي، سوف يتم تحريك القطع بشكل تلقائي لكي تعرقل مسارك وتقوم بقتل الملك، لذا عليك التفكير بشكل جيد لكي تصل إلى نقطة النهاية ولا تخسر، وفي هذا الأمر لن يساعدك أحد لأن اللعب يكون فردي.

طريقة اللعب: في البداية تقوم بتحديد مسار اللعب أو نقطة النهاية التي تود الوصول إليها وهذا ليس أمر سهل، لكن الذي يساعد على ذلك أن قطعة الملك هي الأكثر حرية في الحركة عن كل القطع الأخرى، في كل مرة يتاح لك أن تقوم بعمل تحريكه واحدة، حيث يمكنك أن تحرك الملك إلى اليمين أو إلى اليسار أو إلى الأمام أو الخلف، حيث يعتمد هذا على حركة القطع المعارضة الأخرى، لهذا الأمر يتعين عليك تحديد المسار الآمن أولاً مع مراعاة حدوث أي تحركات غير متوقعة من الطرف الآخر.

المساعدات: بالرغم من أن اللعبة معروف أنها من الألعاب الصعبة إلا أن وسائل المساعدة توفر عليك الكثير، ومن ضمن الوسائل المساعدة التي تحصل عليها بعد تحميل لعبة Chess Brain Dark Troops من ميديا فاير ما يعرف بالمراجعة، حيث تمكنك هذه من التراجع عن التحركات التي قمت بها إذا رأيت أن هناك تحركات أفضل، هذا بخلاف ميزة التلميح، حيث توضح بشكل مختصر الطريقة التي يمكنك إتباعاها لتفوز، لكن الشيء المهم هنا أن تحاول الحفاظ على هذه الوسائل وتستخدمها فقط عند الحاجة.

نصائح اللعب: هناك مجموعة من النصائح التي يمكنك أن تستخدمها كاستراتيجيات للفوز، قطعة الجندي الأحمر هي سلاح ذو حدين يمكنك استخدامها لكي تحاصر جميع القطع المعارضة الأخرى، أما النصيحة الثانية فهي أن تقوم بالتفكير الدقيق لتتعرف على الحركات المحتملة القادمة التي يمكن أن تتحركها القطع المعارضة وبناءًا عليها قم بتحيرك الملك.

مزايا تحميل لعبة Chess Brain Dark Troops للكمبيوتر

  1. آليات لعب رائعة.
  2. مستويات متعددة ومتدرجة.
  3. أكثر من وسيلة مساعدة.
  4. ما يصل إلى 30لغز مختلف.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الشطرنج Chess Brain Dark Troops للكمبيوتر
تحميل لعبة الشطرنج Chess Brain Dark Troops
تحميل لعبة الشطرنج Chess Brain Dark Troops مجانًا
تحميل لعبة الشطرنج Chess Brain Dark Troops للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Chess Brain Dark Troops للكمبيوتر مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Chess Brain Dark Troops للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع