تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire للكمبيوتر يمكنك الحصول عليها اليوم من خلالها رابط واحد مباشر، حيث أنها من العاب التفكير الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها في تنمية المهارات الفكرية لديك، كما تعد واحدة من ألعاب التسلية الرائعة مع الحيوانات الذكية.

مهمة ترتيب البطاقات داخل لعبة Buddy and Lucky Solitaire التي نقدمها في نسختها الاصلية ليست بالمهمة السهلة لكنها ليست بالمهمة المستحيلة أيضًا، حيث يمكن أن تستغل بعض النصائح التي تقدمها لك اللعبة في سبيل الوصول إلى ذلك.
تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire للكمبيوتر

كان الظهور الأول لها في عام 2023 أي أنها من الألعاب الحديثة، وقد تم إطلاقها من خلال شركة Mena Sana interactive لتكون واحدة من أقوى ألعاب السوليتير التي ظهرت في عالم ألعاب الفيديو، أما عن أنظمة التشغيل التي يمكن أن يتم تحميلها عليها فهي أنظمة مايكروسوفت ويندوز، حيث تم إطلاقها خصيصًا لتعمل على هذه الأنظمة مما جعل إمكانية تداولها بين المستخدمين أمر سهل.

الجرافيكس: في الحديث عن الرسومات التي تراها بعد تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire فهي رائعة للغاية، حيث أنها تعتمد بشكل كامل على الرسوم الكرتونية، كما أنها تستخدم الألوان الزاهية التي تجذب المستخدمين خاصة الأطفال، لكن الأمر الجدير بالذكر هنا أن جميع الرسومات مرسومة باستخدام الأيدي، هذا يجعل اللعبة تبدو كلوحة فنية جذابة.

كما في الكثير من الألعاب الإلكترونية تأتي لعبة بودي اند لكي سولتير في شكل مستويات، حيث تبدأ اللعب بالمستويات السهلة ثم تتدرج إلى أن تصل إلى أصعب المستويات في المراحل الأخيرة، حيث تكون البطاقات في المستويات الأولى سهلة الترتيب، أما عند التقدم ستجد الأمر أصبح صعب للغاية وتحتاج إلى الكثير من التفكير لكي تصل إلى حل، لكن لا بأس، حيث تجد دائما Buddy and lucky جاهزين بذكائهم لمساعدتك على تخطي هذه المستويات.

هناك ميزات رائعة تندرج تحت العناصر المساعدة، فهناك ميزة التراجع وهي التي يمكنك فيها أن تقوم بالتراجع عن أي خطوة لتعيد عملية الترتيب من جديدة، أما عن ميزة التلميح فهي الميزة الأفضل، حيث يمكن لك استخدامها في المستويات المتقدمة، وفي هذا الإطار يتم التلميح لك بالخطوات التي لا بد أن تقوم بها لكي تتخطى المستوى الذي تلعب فيه.

شرح لعبة Buddy and Lucky Solitaire

القصة: تدور الفكرة عقب تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire للكمبيوتر مجانًا بشكل كامل حول ترتيب البطاقات، حيث يتم منحك لوحة موجود عليها عدد من البطاقات المرتبة بشكل عشوائي، كل ما عليك هو أن تقوم بإعادة ترتيب هذه البطاقات لتعيد إغلاق دائرة اللعب، أما في حالة الفشل في ترتيبها أو ترتيبها بشكل خاطئ يتعين عليك العودة لترتيبها مرة أخرى، هنا سيكون لديك اثنين من الحيوانات وهم Buddy والحيوان lucky.

طريقة اللعب: اسحب بطاقة من البطاقات الموجودة لكي تضعها في مجموعة أخرى متطابقة معها، لكن في بعض الأحيان لن تجد المجموعة المتطابقة بشكل مباشر، هنا يتعين عليك أن تقوم بوضع هذه البطاقات في قاعدة اللعبة إلى أن تصل إلى مجموعة متطابقة، لكن لا بد من الأخذ بعين الاعتبار أن امتلاء القاعدة ببطاقات غير متطابقة يعني أن المستوى سينتهي بالخسارة الحتمية، لذا لا بد أن تنتبه قبل أن تملأ القاعدة بالبطاقات الغير متطابقة.

الهدايا: من أفضل الأشياء التي تجدها في تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire من ميديا فاير المكافآت التي تحصل عليها عقب كل مستوى، حيث أن كل مستوى تلعب فيه وينتهي بالفوز تحصل على نجمة، هذا فضلًا عن إمكانية الحصول على عملات معدنية، وأكثر ما يميز المكافآت القدرة على استخدامها فيما بعد في عملية الترقية أو في القيام بشراء عناصر جديدة، حيث أن وسائل المساعدة في بعض الأحيان تكون موجودة لكن لا يمكنك استخدامها إلا في حالة توافر هذه العملات أو النجوم.

المساعدات: غالبًا ما تحتاج إلى المساعدات في المستويات الأخيرة من اللعب لأنها تكون الأصعب، وفي هذا الإطار يكون لديك مجموعة من المساعدات الرائعة، فيوجد على سبيل المثال مساعدات تتمثل في التلميح والتراجع، كما أن هناك ميزة شراء الحيوانات الجديدة التي ربما تكون أكثر ذكاءً وتسهل عليك الفوز، كما أن من ضمن العناصر المساعدة هي ميزة تخصيص الشخصيات والتي تتم عن طريق شراء بعض العناصر بواسطة العملات النقدية.

مزايا تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire للكمبيوتر

  1. الكثير من المكافآت.
  2. توافر عمليات الترقية وعمليات الشراء.
  3. وجود وضعين للعب أحدهما يسمح بسحب بطاقة والآخر ثلاث بطاقات.
  4. جرافيكس ومؤثرات رائعة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire للكمبيوتر
تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire مجانًا
تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire من ميديا فاير
تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire بحجم صغير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: WWindows 10 64bit
  2. معالج: 2 Ghz Dual Core
  3. رامات: 4 GB
  4. مساحة القرص الصلب: 1 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع