تحميل لعبة Pizza Possum للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Pizza Possum للكمبييوتر من ميديا فاير، لعبة حرامي البيتزا تعد واحدة من أقوى العاب المغامرات التي تم إصدارها هذا العام، حيث أنك تقوم بالعديد من المهام التي تتضمن الاكشن والمغامرات مع الكثير من الأشخاص والحيوانات.

كل مهمتك اليوم هو أن تسطيع الهروب بعد أن تقوم بخطف أكبر قدر ممكن من الطعام، حيث يريد الجميع التخلص منك للانتقام بسبب طعامهم المسروق، وبالرغم من أن هذه النسخة بها مغامرات شيقة إلا أنها لا تغفل عن جانب التسلية.

عن تحميل لعبة Pizza Possum للكمبيوتر

لعبة مستقلة من ضمن ألعاب الاكشن، وقد ظهرت للمرة الأولى في أبريل لعام 2023 وبالرغم من ذلك لها شعبية كبيرة، حيث أنها حققت مبيعات واسعة فور إصدارها، وقد تم نشرها من قبل شركة راو فيوري بعد أن تم الانتهاء من تطويرها من قبل شركة copy computers وهي لعبة كرتونية تشبه ألعاب الأطفال إلى حد كبير لكنها مناسبة للكبار أيضًا.

وحين نتحدث عن أنظمة التشغيل التي يكون بإمكان اللاعب تنزيل هذه النسخة عليها فهناك أكثر من نظام، حيث يمكن لك أن تلعبها على إصدارات نينتندو سويتش أو أجهزة بلايستيشن 5، كما أنها تعمل على أنظمة جي فورس ناو، حيث تتمتع بحجم مناسب يتناسب مع الأجهزة السابقة وإمكانيات تجعلها مناسبة للأجهزة ذات الإمكانيات المتوسطة.

الجرافيكس المستخدم يعتمد على الرسوم ثنائية الأبعاد وبالرغم من ذلك تظهر كما لو كانت ذات رسوم ثلاثية، وتكون الرسوم كرتونية، حيث تبدو أمامك كما لو كانت فيلم أنيمي، حيث أنه تم استخدام ذكاء اصطناعي متميز للغاية، ولا يقتصر الأمر على تصميم شخصية بوسيوم فقط بل على كل الشخصيات والعناصر الأخرى.

من الأشياء الرائعة التي تحفز على استمرار اللعب بعد تحميل لعبة Pizza Possum للكمبيوتر أن هناك الكثير من المكافآت التي تحصل عليها بعد النجاح في المهام، وتتنوع المكافآت، حيث يمكن لك أن تحصل على مكافأة عبارة عن طعام، كما يمكن أن تكون المكافأة عبارة عن أموال، هذه الأموال يمكن استخدامها في عمل الكثير من الترقيات وشراء ما تريد، فهناك على سبيل المثال مهارات التخفي ومهارات الهروب تكون قابلة للترقية.

تفاصيل داخل لعبة بيتزا بوسيوم

القصة: عندما نأتي لنتحدث عن القصة التي تدور حولها بيتزا بوسيوم فنجد أنها قصة مشوقة للغاية، حيث تتولى دور شخصية اللعبة وهو حيوان البوسيوم الذي يعشق الطعام وخاصة البيتزا، لهذا السبب يقوم بسرقة الطعام من جميع الأشخاص حوله، حيث يتسلل إلى المطاعم والمنازل ويقوم بخطف الطعام دون أن يراه أحد ليستمتع بتناول وجبات لذيذة، وهناك الكثير من المكافآت بعد النجاح في المهمة، لكن هناك جزاء أيضًا إذا استطاعت كلاب الحراسة العثور عليك.

ساحات اللعب: عقب تحميل لعبة Pizza Possum يكون هناك تنوع كبير في ساحات اللعب، حيث تعتمد ساحة اللعب على مكان تواجد الطعام الذي تريد سرقته، ففي بعض الأحيان يتم اللعب داخل منازل فخمة والبعض الآخر داخل منازل متواضعة، كما يمكن أن تتجه إلى سرقة الطعام من داخل المطاعم، وتتميز كل ساحة لعب بتصاميم دقيقة، كما أن كل مكان مختلف بشكل كبير عن المكان الآخر.

القدرات: بالرغم من أن شخصية البطل ذات حجم صغير إلا أن لديها الكثير من القدرات التي تمكنها من التغلب على الخصوم، فلدى حيوان البوسيوم القدرة على التسلل والتخفي خلف الأشجار والسيارات والجري بسرعة كبيرة بين السيارات، كما أنه قادر على القفز والتسلق على الأماكن العالية، وهناك الإدراج والزوايا المنتشرة داخل بيئة اللعب والتي يمكن للبطل أن التخفي بداخلها والاستمتاع بتناول وجبته.

الأعداء: هناك تنوع كبير للغاية بين الأعداء أو الخصوم، حيث يمكن أن يكون الخصوم من البشر الذين يمتلكون المطاعم أو المنازل التي تسرقها، كما يمكن أن يكون الخصوم هم كلاب الحراسة المنتشرة بشكل كبير والتي تمتلك حاسة شعور تمكنها من الشعور بأي حركة حولها، كل ما عليك هو والتسلل والتخفي، حيث يفضل ألا تدخل في أي مواجهة مع أي عنصر من الخصوم لأن ذلك سوف يسلبك الكثير من الصحة.

مزايا تحميل لعبة Pizza Possum للكمبيوتر

  1. كبر ساحات اللعب وتنوعها ما بين منازل ومطاعم وشوارع وغيره.
  2. الكثير من العناصر القابلة للترقية.
  3. توافر أسلوبي اللعب الجماعي والفردي.
  4. المؤثرات دقيقة للغاية سواء على المستوى الحركي أو المستوى الصوتي.

صور عن اللعبة


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Pizza Possum للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع